عربىمجتمع النجوممشاهير

الفنانة صابرين تحتفل بعيد ميلاد نجلها صاحب ال29 عام وسر زيجاتها وانفصالها بسبب الحجاب

تعتبر الفنانة صابرين من الفنانات التى ذاع صيتها مبكرا” واحترفت التمثيل والغناء وهى فى سن صغيرة ولها رصيد من الأعمال الكبيرة .

صابرين
صابرين

مؤخرا احتفلت الفنانة صابرين بعيد ميلاد نجلها الأول الذى يدعى نور وشاركت جمهورها بصورة من الاحتفال والجدير بالذكر يبلغ من العمر 29 عام.

صابرين ونجلها نور
صابرين ونجلها نور

 

صابرين ونجلها نور
صابرين ونجلها نور

ونشرت صابرين صورة نجلها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” وأرفقتها بتعليق كل سنة وأنت طيب يانور قلبى عينى ورحى وإن شاء الله ربنا يديني العمر وأفرح بيك وربنا يحميك ويسهلك الصعب ويجعل ايامك القادمه مشرقه مثل ابتسامتك ربنا يحفظك ياحبيبي من كل شر انت وكل أولاد العالم.

نور نجل الفنانة صابرين
نور نجل الفنانة صابرين
صابرين ونجلها نور
صابرين ونجلها نور

ويذكر أن نجلها نور هو من زيجتها الأولى وبعدها تزوجت مره أخرى من رجل متزوج .

زيجات الفنانة صابرين

يذكر أن الفنانة صابرين كانت خطيبة الفنان محمد فؤاد وذلك عام 1990 بعدما ماشاركت معه فى ألبومه الشهير “اسألى ” وامتلأت وقتها الجرائد والمجلات بصورهما  ولكن العلاقة لم تستمر، ولم تصل إلى الزواج، حيث انفصل الثنائي ورفضا الحديث عن تفاصيل الانفصال.

صابرين ومحمد فؤاد
صابرين ومحمد فؤاد

الزواج الأول للفنانة صابرين

بعد فسخ خطبتها من الفنان محمد فؤاد تزوجت الفنانة صابرين للمرة الأولى، من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، ولكن ، انفصلا بسبب ارتدائها الحجاب و قرار الاعتزال.

صابرين
صابرين

اقرأ أيضا”

إيمي سمير غانم: احتجت سنتين علشان أفوق من وفاة بابا وماما.. وبقيت مدمنة أطفال .. وحسن الرداد مش بيعبرني بعد الولادة

حليمة الكسواني.. لقبت بأم العبد وهاجرت للأردن منذ 62 عام.. غنت شدّوا بعضكم يا أهل فلسطين.. لديها ولدين الأول دكتور في الجامعة والثاني حصل على الماجستير في الفيزياء

الزواج الثانى للفنانة صابرين

تزوجت صابرين من رجل الأعمال يدعى طارق صادق جلال  عقب انفصالها بفترة عن رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ثلاث أبناء هم “يوسف وعلي وعمر”.

والجدير بالذكر أنها تزوجت هذة المرة كزوجة ثانية وعلقت على قبولها الزواج بهذا الشكل قائلة: “لو كانت الأولى مصرية مكنتش هوافق خالص.

الفنانة صابرين وزوجها
الفنانة صابرين وزوجها

وخلال تصريحات تليفزيونية قال صابرين  أنها تزوجت زوجها وهو متزوج من زوجة سنغافورية أمريكية وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت قائلة  أن زوجها لم يقدم على زواجها إلا بعد إخطار زوجته الأولى، ولما كانت عايشة هنا كانت بتذاكر لابني “نور”، مع ابنها، ولما كانوا بييجوا عندي كنت بعملهم أكل هما الاتنين”.

الفنانة صابرين وزوجها
الفنانة صابرين وزوجها

طلاق الفنانة صابرين

ولكن بعد مرور أكثر من عشرين عاما لم تستمر هذة الزيجة أيضا” وانفصلت الفنانة صابرين عن زوجها قائلة “الطلاق فعلاً حصل ومش هتكلم خالص علشان دي حاجة خاصة جداً.. شكرا جزيلا”  كما أكدت أن الطلاق تم رسمياً منذ ثلاثة أشهر بعد انفصال غير رسمي دام عاماً ونصف العام.

الفنانة صابرين وزوجها
الفنانة صابرين وزوجها

وكان طلاقها وقتها حديث مواقع التواصل الاجتماعى ورجح الجمهور ذلك بسبب كثرة أعمالها الفنية الأخيرة حيث أنها انتشرت على الساحة فى الآونة الأخيرة وشاركت فى العديد من الأعمال .

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى