غير مصنفنجوم الرياضة

ودية مصر والجزائر .. تردد القنوات الناقلة للمباراة وصلاح ومحرز في التشكيل المتوقع للفراعنة والخضر

يلتقي منتخب مصر مع الجزائر في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات ضمن استعدادات الفراعنة ومحاربي الصحراء لكأس أمم افريقيا وتصفيات كأس العالم 2026، حيث تترقب الجماهير المصرية والعربية ودية مصر والجزائر في ظل وجود نجوم كبار في المنتخبين ابرزهم محمد صلاح ورياض محرز ومحمد النني وغيرهم للمنافسة التاريخية في كلاسيكو العرب وديربي شمال أفريقيا.

ويرصد كل النجوم في التقرير التالي التشكيل المتوقع لودية مصر والجزائر  وموعد ودية مصر والجزائر والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وتردد القنوات وكذلك أسعار التذاكر.

تشكيل مصر المتوقع أمام الجزائر

ويخوض منتخب مصر اللقاء بتشكيل قوي جدا حيث استقر روي فيتوريا على الدفع باللاعبين الأساسيين في التشكيل المتوقع لمصر أمام الجزائر والذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – علي جبر – محمد هاني
خط الوسط: محمود حمادة – حمدي فتحي – طارق حامد
خط الهجوم: محمود تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح
ويدير اللقاء طاقم إماراتي، بقيادة الحكم يحيى الملا، ويعاونه محمد أحمد يوسف وحسن المهري، إضافة للحكم الرابع أحمد عيسى درويش، وسيدير محمد عبيد خادم تقنية الفيديو، بمساعدة جاسم عبد الله مساعد.

معسكر منتخب مصر في الإمارات
معسكر منتخب مصر في الإمارات

تشكيل الجزائر المتوقع أمام مصر

استقر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر على التشكيل الذي يخوض به ودية مصر والجزائر مساء اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيدفع بكل نجوم منتحب الخضر في التشكيل المتوقع الذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.
خط الدفاع: يوسف عطال – رامي بن سبعيني –  أحمد توبة – عيسى ماندي.
خط الوسط: هشام بوداوي – حسام عوار – سفيان فيجولي.
خط الهجوم: رياض محرز – سعيد بن رحمة – أمين جيري.

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

موعد مباراة مصر والجزائر

يلتقي منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا مع نظيره الجزائري الذي يقوده المدير الفني جمال بلماضي  في السابعة مساء اليوم الأثنين ودياً على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات في مواجهة قوية ومثيرة بين مصر والجزائر. ضمن الأجندة الدولية للمنتخبات.

مصر والجزائر في كأس العرب
مصر والجزائر في كأس العرب

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجزائر

مباراة منتخب مصر أمام الجزائر، سيت نقلها على القنوات المفتوحة حيث تنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات أون تايم سبورت عبر قناتها الأولي، كما تنقلها شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة المجانية خاصة أنه ستكون المواجهة الأولى بين صلاح ومحرز هذا الموسم بعد رحيل رياض محرز عن الدوري الإنجليزي، خاصة أن صلاح ومحرز كانا يتواجهان كثيرا في الملاعب الإنجليزية ولكن هذه المرة في ودية مصر والجزائر.

تردد أبو ظبي الرياضية على نايل سات

القناة: Abu Dhabi Sports HD.
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

قمر صناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي V
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5\6

مصر والجزائر كأس الأمم 2010
مصر والجزائر كأس الأمم 2010

أسعار تذاكر مباراة مصر والجزائر

وقبل موعد مباراة مصر والجزائر  التي تقام مساء اليوم، كانت الجماهير المصرية في الإمارات تبحث عن تذاكر المباراة للحضور ومساندة المنتخب الوطني وتبدأ أسعار تذاكر مباراة مصر أمام الجزائر  من 430 جنيه إلى 4320 جنيه وسط أقبال كبير من الجمهور المصري رغم ارتفاع سعر التذكرة لمتابعة النجم محمد صلاح.

ويقيم منتخب مصر معسكرا في الإمارات، خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجاري، بمدينة العين في إطار التعاون القائم بين اتحاد الكرة المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

منتخب مصر في التدريبات
منتخب مصر في التدريبات

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى