عربىمجتمع النجوممشاهير

هيا الشعيبي تثير قلق جمهورها بحديثها عن ولادتها المبكرة وتكشف جنس جنينها وتعليق ابنتها يثير تعليقات الجمهور

في ظهور جديد للفنانة الكويتية هيا الشعيبي، طالبت جمهورها بالدعاء لها وكشفت عن تفاصيل حالتها خاصة مع حملها اذلي اكتشفته بالصدفة بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على أثرها المستشفى وهناك اكتشفت أنها حامل.

هيا الشعيبي وابنتها

وفاجأت هيا الشعيبي، جمهورها عبر “تيك توك”، بالكشف عن ولادتها المبكرة وطالبتهم بالدعاء لها، واعتادت هيا الشعيبي، على التواصل مع جمهورها أثناء تواجدها في المطبخ.

وظهرت هيا الشعيبي، في مقطع الفيديو وهي تقوم بإعداد الطعام، وتجلس بجانبها ابنتها الصغرى، وقالت بعفوية: “المفاجأة أن ولادتي المفروض تكون 1 يناير، طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجدي”.

هيا الشعيبي

وردت بعدها على طفلتها الصغيرة وقالت: “أنتي برج الحوت، آه يا ربي على النعومة”، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل واسع، معتبرين أن هيا في غاية العفوية والتلقائية في تعاملها مع وسائل التواصل الاجتماعي والجمهور.

كما جذبت الطفلة الصغيرة الأنظار بطرافتها وهي تتحدث مع والدتها وتتمنى أن تكون شقيقتها الجديدة “بيضاء”، حيث قالت بعفوية: “يا رب تطلع بيضاء”، وهو ما تفاعل معه المتابعين بشكل منقسم فهناك من اعتبر كلام طفولي عفوي ومضحك وهنا من عبر من غضبه واستيائه من الأمر لأنها طفلة ولا يجب أن تفكر بهذه الطريقة.

وأعلنت هيا الشعيبي، قبل شهرين خبر حملها للمرة الخامسة وهي في سن الأربعين وأكدت أنها في حالة صحية صعبة وطلبت الدعاء من الجمهور.

هيا الشعيبي وخادمتها

تعرض هيا الشعيبي للسرقة

روت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، في بت مباشر عبر صفحتها الشخصية على تطبيق (سناب شات)، تفاصيل تعرضها للضرب والاعتداء وسرقة أموالها في تركيا.

وقالت هيا الشعيبي، خلال مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “هجموا علي وطقوني قبل سنتين”، لافتة إلى أنها كانت تتواجد في تركيا من أجل تصوير عمل لها هناك، حيث قام بمجموعة بالتعرض لها والاعتداء عليها بهدف سرقة أموالها.

وأكدت خلال الفيديو، أنه تم نزع جزء من شعرها أثناء الاعتداء عليها، وذهبت إلى التصوير في اليوم التالي، ليتفاجأ بها المخرج بعدم وجود جزء من شعرها وأخبرته بما حدث لها.

هيا الشعيبي

حديث هيا الشعيبي عن الخيانة الزوجية

كانت الفنانة هيا الشعيبي، قد أثارت الجدل بحديثها عن خيانة الرجل المتزوج، مطالبة النساء بعدم الإقدام على خطوة الزواج الثاني من رجل يمتلك أسرة.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو متداول عبر حسابات مختلفة على السوشيال ميديا، إن “الرجل المتزوج الذي يخون زوجته لا بد أن يخون المرأة التي تزوجها عليها”.

وطلبت هيا الشعيبي من النساء اللاتي تجمعهن علاقات عاطفية مع أحد الرجال المتزوجين، أن يحكمن ضمائرهن وأن يتركن الرجل لبيته وزوجته وأسرته، مبينة أنه “في كثير من الأحيان يكون سعيداً ومحباً لزوجته، ولكن المرأة الثانية تحاول خراب البيت”.

هيا الشعيبي

بداية هيا الشعيبي الفنية

بدأت الفنانة هيا الشعيبي التمثيل، بينما كانت طفلة صغيرة، كبديلة عن الفنانة طيبة الفرج، في مسرحية الحرمنة، بعد اعتذارها عن دورها في المسرحية، ومن هنا اكتسبت شهره في أداء الأدوار الكوميدية، وتميزت بالطابع الفني الخاص بها.

هيا الشعيبي

تزوجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، مرتين الأولى، أنجبت منها أبنها الأكبر “فهد”، والثانية كانت عام 2010، من الممثل الكويتي هاني الطباخ وحاليا لديها أربعة أطفال.

هيا الشعيبي وزوجها وابنائها
هيا الشعيبي وزوجها وابنائها

من هي هيا الشعيبي؟

ولدت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، أول يناير عام 1979، وتبلغ من العمر 43 عام، وهي متزوجه من الفنان هاني الطباخ، ولديها 4 أولاد هم «فهد، فاطمة، جمال، سكينة»، دخلت مجال الفن بدعم وتشجيع من والدتها، على الرغم من رفض والدها في بداية الأمر.

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

شاهد أيضًا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى