نجوم الرياضة

تبرع محمد صلاح .. جماهير ليفربول تصفه ببطل العرب والهلال الأحمر يرفض الإفصاح عن قيمة التبرع

تبرع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بمبلغ مالي كبير لدعم الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاعتداء الإسرائيلي في الفترة الأخيرة  لينهى محمد صلاح الجدل المثير حول عدم تفاعله مع الأحداث في غزة خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له بعدما أعلن عدد كبير من نجوم الكرة دعمهم لفلسطين، قبل أن يتم الاعلان عن خبر تبرع محمد صلاح.

محمد صلاح فخر العرب
محمد صلاح فخر العرب

تبرع محمد صلاح في الهلال الأحمر

أكد الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصرية، عن تبرع محمد صلاح للشعب الفلسطيني وخاصة أهالينا في قطاع غزة المتضررين من جراء القصف الإسرائيلي خلال الأيام الماضية.
وقال رامي الناظر: بالفعل تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر تحت بند دعم أهالينا في غزة المتضررين من القصف الإسرائيلي رفضا الكشف عن قيمة تبرع محمد صلاح وذلك بناء على رغبة محمد صلاح الذي يعتبر أحد نجوم الكرة في العالم ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الدول العربية والعالم ويتفاعل مع القضايا العربية بشكل إيجابي مؤكدًا أنها المرة الأولى التي يتبرع فيها النجم المصري محمد صلاح للهلال الأحمر.

محمد صلاح في المنتخب
محمد صلاح في المنتخب

قيمة تبرع محمد صلاح

رفض النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ووكيل أعماله رامي عباس الإفصاح عن قيمة تبرع محمد صلاح والمبلغ الذي تبرع به النجم المصري للمتضررين في غزة بعدما أعلن الهلال الأحمر المصري عن تبرع محمد صلاح لدعم الشعب الفلسطيني.
ولكن كشفت مصادر مقربة من قائد منتخب مصر أن تبرع محمد صلاح قيمته 3.5 مليون دولار قرابة 100 مليون جنيه مصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

محمد صلاح في المسجد الافصي
محمد صلاح في المسجد الافصي

جماهير ليفربول تتفاعل مع تبرع محمد صلاح

وتفاعلت الجماهير المصرة بشكل خاص والعربية وجمهور ليفربول مع خبر تبرع محمد صلاح لمؤسسة الهلال الأحمر المصرية من أجل دعم الشعب الفلسطيني بشكل كبير جدا وكان تفاعل وانتشار الخبر لدى جماهير ليفربول الإنجليزي قوي وله صدى مميز.
وأشاد عدد كبير من جمهور ليفربول بموقف محمد صلاح الداعم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإعتداء من الاحتلال الإسرائيلي معبرين عن فرحتهم بتصرف الملك المصري كما تصفه جماهير الريدز.
ووصف جمهور ليفربول العشاق للنجم المصري محمد صلاح خبر تبرع محمد صلاح لشعب فلسطين حيث وصف الجمهور الإنجليزي محمد صلاح بالبطل القادر على تقديم المساعدات للشعوب العربية وأهله وكذلك وصفوه بـ”منارة الأمل” التي تدعم شعب فلسطين من أجل العدالة.

 

وكتب أحد الاشخاص في تغريده على موقع “أكس” إن محمد صلاح يقوم بإحداث تأثير إيجابي يتجاوز الحدود، ونأمل أن لفتة اليوم تبرع محمد صلاح لمساعدة الشعب الفلسطيني لا توفر لهم الضروريات الأساسية فحسب، بل تعمل أيضًا على توصيل أصواتهم على الصعيد العالمي، لأن “مو” هو منارة أمل للملايين وهو جزء من نضالهم من أجل العدالة.

الهلال الأحمر يشكر محمد صلاح

وجهت مؤسسة الهلال الأحمر المصري رسالة شكر إلى قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعد تبرع محمد صلاح لتوفير المساعدات الإنسانية لشعب فلسطين في غزة.
ونشر الحساب الرسمي للهلال الأحمر على موقع “أكس” صورة للنجم محمد صلاح وعلق عليها: شكرًا من القلب على دعمك أهالينا بقطاع غزة.

رسالة الهلال الأحمر لمحمد صلاح
رسالة الهلال الأحمر لمحمد صلاح

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى