عربىمشاهير

أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت يستعرض رحلة علاجه بفيديو مؤثر والجمهور يتفاعل

بعد معاناة طويلة مع مرضه وتجاوز مرحلة العلاج الصعبة نشر الفنان أحمد ثروت نجل المطرب الكبير محمد ثروت فيديو جديد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك واستعرض فيه رحلة علاجه وذكرياتة بالمصحة العلاجية بألمانيا التى تم علاجه بها .

نجل محمد ثروت

واسترجع أحمد ثروت فى الفيديو ذكرياته بداية من مرحلة جلوسه على الكرسى المتحرك ومعاناته الصعبة إلى أن استرد صحته ووقف على رجلة مرة أخرى.

وأرفق أحمد ثروت الفيديو بتعليق مؤثر قائلا: “اليوم من أسعد أيام حياتي، الحمد لله، رجعت ألمانيا أكمل علاجي وحبيت اعدي على المصحة إلى كنت قاعد فيها شهور وانا على الكرسي المتحرك، فعلاً أدركت أن فضل ربنا عظيم علينا كلنا في كل حاجة حتي في الاشخاص إلى بيبعتهملنا وسط المحنة هما إلى بيهونوا الطريق وبيكونوا سبب انك تشوف النور من تاني.

محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله أحمد ثروت

وأضاف ثروت عبر منشوره “حابب اشكر عيلتي واخواتي الكبار إلى دعموني وسافروا معايا وشالوني وكانوا ليا السند في الرحلة دي”.

أحمد ثروت

ونال الفيديو استحسان الجمهور وانهالت عليه التعليقات و تفاعلوا بشكل كبير وعبروا عن فرحتهم بتعافي أحمد ثروت وتجاوزه للمرض.

أحمد ثروت

وعانى المخرج أحمد ثروت خلال الشهور الماضية من مرض مناعى خطير، منذ أن تم تشخيصه به مطلع العام الجاري، حيث سافر إلى ألمانيا في البداية عدة مرات للوقوف على تفاصيل حالته الصحية بصورة دقيقة.

الفنان محمد ثروت ونجله
الفنان محمد ثروت ونجله

وحكى أحمد ثروت تفاصيل اكتشاف إصابته بالمرض في منشور مطول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “في أسبوعين اختلف الدنيا كثيرًا عما كنت أراها.

واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، وأن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة، حسبة أطول وأبطأ، وأدركت أن النفس أغلى عملة، لا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون،وأن الورد يذبل، والشوكولاتة بتخلص، وانك لا تملك من أمرك شيئا، إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا”.

الفنان محمد ثروت ونجله
الفنان محمد ثروت ونجله

اقرأ أيضا”

نجل محمد ثروت يفاجئ الجميع بدخوله على المسرح ويغني ابن أبويا.. رغم مرضه حضر متكأ على عكاز

نجل الفنان محمد ثروت عانى من مرض مناعى خطير وفقد الحركة تماما ..أهم المعلومات عنه

تفاصيل مرض نجل محمد ثروت

وأضاف أحمد ثروت واكتشفت بعد أسبوع من الفحوصات بإصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي، متلازمة الميلر فيشر التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة.

ويشاء ربنا انقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذه وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة، في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الايام القادمة”.

أحمد ثروت

و تابع: “اعتبر هذا الاختبار هو محبة من لربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم..دعوة للحمد..دعوة للرضا..وإدراك حكمة أن كل ما هو دون الله دون،(من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها)”.

واستكمل: “وأخيرا كلي طاقة ايجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم افضل وبحبكم إلى شوفته الاسبوعين إلى فاتو جه الوقت لما عرفت اكتب اني اشكركم جدًا على مشاعر الحب إلى من كل الناس إلى زاروني واتصلوا للاطمئنان عليَّ وبعتوا لي وما سابونيش لحظة”.

الفنان محمد ثروت ونجله

واختتم نجل محمد ثروت حديثه قائلا: “بشكركم وبوعد أن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد،جه الوقت اني لازم اخد بالى من صحتي بجد وبدعواتكم إن شاء الله ارجع اقف على رجلي تاني”.

من هو أحمد ثروت

يبلغ من العمر 32 عامًا و يعمل بمجال الإخراج والغناء والإنتاج الفني، أنتج أغنية «يا مستعجل فراقي» لوالده الفنان محمد ثروت.

أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت
أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت

بدأ رحلته الفنية بأغنية «وجودك فرق» و قام بإخراج عدد من الأعمال التلفزيوينة المهمة في الفترة الأخيرة، وهو مخرج حفل «قادرون باختلاف» لذوي الهمم في نسخته الرابعة.

و يتابعه عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام» 187 ألف شخص احتفل بخطبته في يونيو من العام الماضي، ويحرص على نشر العديد من الصور والرسائل الرومانسية لخطيبته التي تدعى لما الشبراوي .

أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت
أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت

قدّم أغنية «وجودك فرق» التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب»،ويحرص على الترويج لأعمال والده الفنان محمد ثروت دائمًا، حيث تجمع الثنائي علاقة صداقة قوية.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى