عربىمجتمع النجوممشاهير

مش سهل عليا.. أول تعليق لغادة عادل بعد زواج طليقها مجدى الهوارى من دنيا عبد المعبود

بعد زفاف المخرج مجدى الهوارى طليق الفنانة غادة عادل وتصدر مراسم زواجه الساحة الفنية ومواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية.

غادة عادل
غادة عادل

وفى صدمة الجمهور عن هذا الحدث بسبب علاقة مجدى الهوارى وغادة عادل التى كانت محل جدل بعد الانفصال وذلك لحبهما الشديد لبعض وتواجدهما دائما” معا حتى بعد الانفصال ، وتصدر اسم غادة عادل محركات البحث فالكل يبحث عن رد فعلها وأول تعليق لها عقب زواج طليقها مجدى الهوارى.

غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل

أول تعليق لغادة عادل بعد زواج مجدى الهوارى

وفى نفس السياق صرحت غادة عادل منذ فترة طويلة من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية عن رد فعلها عند مجيئ يوم زفاف الهواري وقالت: “لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته على الرغم أن قرار زواجه مش سهل عليا .

زواج مجدى الهوارى ودنيا عبد المعبود

والجدير بالذكر أن المخرج مجدى الهوارى احتفل بزواجه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، في حفل اقتصر على المقربين والأصدقاء من الوسط الفني ،كما حرص أبنائه من الفنانة غادة عادل على حضور حفل الزفاف  وظلت ابنته ترقص برفقته.

مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود
حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود
حفل زفاف مجدي الهواري

طلاق مجدى الهوارى وغادة عادل

وفى نفس السياق يذكر أن مجدي الهواري كان متزوجًا من الفنانة غادة عادل واستمرت الزيجة ما يزيد عن 20 عامًا، حتى انفصالهما في 2018، وأنجب منها خمسة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 22 عاما”، وهم: محمد، عبد الله، مريم، حمزة، عز الدين، واستمرت حالة الود بعد الانفصال بين الطرفين.

غادة عادل ومجدى الهوارى واولادهما
غادة عادل ومجدى الهوارى واولادهما

أوضحت بأن طلاقها من زوجها مجدي الهواري بعد ارتباطها به لأكثر من 20 عاماً، جاء لتحقيق الراحة لهما ولأطفالهما بعد خلافات اشتعلت بينهما بسبب الحياة الزوجية.

وقالت في تصريحات تليفزيونية أخرى :”مع مرور الوقت على زواجنا وإنجابنا للأطفال، نمت خلافات بيننا، واتفقنا على أن الانفصال سيحقق راحة أكبر لنا ولأطفالنا.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

وتحدثت غادة عادل عن علاقتها بزوجها السابق المخرج مجدي الهواري، قائلة: “مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه و تعلمت من شخصيتة الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل.

كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة. وأضافت: “شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له”.

مجدى الهوارى وغادة عادل

اقرأ أيضا”

ماتت مقتولة .. تعرف على البطلة الأولى لفيلم الباشا تلميذ قبل غادة عادل

مجدى الهوارى يعلن زواجه من دنيا عبد المعبود أهم المعلومات عنها وعلاقتها بياسمين عبد العزيز

حب وزواج مجدى الهوارى وغادة عادل

حتى بعد الانفصال ظل مجدى الهوارى يحب غادة عادل وبسؤالها عن عدم زواجه رد قائلا” بأنه ممكن أن يتزوج مرة آخرى إذا تقبلت زوجته الجديدة فكرة أنه مازال يحبها هي.

وكانت قصة حبهما يتحاكى بها الكثيرون داخل الوسط الفني وخارجه، فالصدفة التي جمعت بينهما كانت بمثابة أعوام من الحب، حينما تلاقت أعينهما قبل أكثر من 20 عامًا.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

كانت البداية بمقابلة غادة عادل لصديقة قديمة لها داخل مصر، والتي دعتها للعمل في مجال الإعلان مع مجدي الهواري، ليقع في غرامها من اللقاء الأول والنظرة الأولى، والذي كان تحدث عن تفاصيلها وكواليسها خلال برنامج «مفاتيح»، مع الإعلامي مفيد فوزي.

ربما الوصف الذي حاول “الهواري” وصف لقاءه بغادة للمرة الأولى، كان يظهر بوضوح على عينيه، إذ قال “نظرة عينيها عمري ما هنساها أول ما شوفتها قولت دي قدري”.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

20 عامًا من الزواج وإنجاب الأبناء، كان ثمرة علاقة الثنائي مجدي الهواري وغادة عادل، حتى انتهت هذه الزيجة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى