عربىمشاهير

بملامح متغيرة تماما نجلاء بدر تتصدر أحداث الحلقة الثالثة مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة  المسلسل الأكثر بحثا بعد عرض حلقاته الأولى وهو يعد من أبرز الأعمال الدرامية الموجودة حاليا لما يتناوله من قضايا متعددة أهمها التحرش وخطورة الذكاء الاصطناعى.

حنان مطاوع فى مسلسل صوت وصورة
حنان مطاوع فى مسلسل صوت وصورة

وكشفت أولى الحلقات من صوت وصورة  عن رضوي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع التى تتقدم الى وظيفة لدي طبيب شهير ويقوم بدوره  مراد مكرم  إلا انها تشعر بالقلق بسبب سوء سمعته ، الا ان زوجها وليد فواز يقنعها بالموافقة نظراً لاحتياجهم الى اموال .

وعند ذهابها إليه تتعرض إلى التحرش ولاقت أحداث الحلقة وأداء حنان مطاوع رواجا” كبيرا ولاقت إعجاب الكثيرين وتوالت أحداث الحلقة الثالثة فيما يلى :

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

الحلقة الثالثة من مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الثالثة من المسلسل  العديد من الأحداث القوية التي تصدرتها الفنانة نجلاء بدر، بعد اكتشافها تورط زوجها في قضية تحرش واعتداء وتحاول نجلاء بدر الوقوف بجانب زوجها، وترشده إلى محامية للدفاع عنه بعدما تقدمت حنان مطاوع ببلاغ ضده.

تواجه نجلاء بدر زوجها لمحاولة معرفة الحقيقة منه لكنها ينكر، وفي الوقت نفسه تتحدث مع ابنيها عن ضرورة دعم العائلة، وعدم تصديق الشائعات التي تدور حول والدهما.

مسلسل صوت وصورة

ولكنها تشك في زوجها الذي يقوم بدوره مراد مكرم وتواجهه ولكنه ينكر فعلته، وهو  يقوم بدور طبيب تعمل لديه حنان مطاوع وقام بالاعتداء عليها في مكتبه.

مواضيع ذات صلة

بعد تعرضها للتحرش بمسلسل صوت وصورة حنان مطاوع ترد على جمهورها بعد تعليقاته

قصة مشوقة ..قبل عرضه بساعات تفاصيل أحداث مسلسل صوت وصورة ومواعيد عرضه

قصة مسلسل صوت وصورة

تدور قصة مسلسل صوت وصورة، في إطار من المفاجآت التي تحمل كثيرا من الإثارة والتشويق، في ظل الاستخدام المفرط للسوشيال ميديا وعصر الذكاء الاصطناعي الذي يضع البعض في ورطة والعمل يتكون من 30 حلقة.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

وتدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

وسبق أن تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها صوت وصورة، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة: مسلسل صوت صورة تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانة جدًّا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدًّا.

وأضافت حنان مطاوع: مسلسل صوت وصورة جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق بناقش موضوع جديد خاص بــ الذكاء الاصطناعي بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل.

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة، من السبت إلى الأربعاء، على قناة dmc في الساعة 8 مساءً، والإعادة على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، محمد كيلاني، ناردين فرج، أحمد ماجد ورامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمود عبدالتواب.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى