عربىمشاهير

أول رد فعل لغادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري من دنيا عبدالمعبود

تصدر المخرج مجدي الهواري، محركات البحث خلال الساعات الماضية وبعد زواجه من مصممة الأزياء دنيا عبدالمعبود، بحضور أبنائه من طليقته الفنانة غادة عادل.

حفل زفاف مجدي الهواري

وفي أول رد فعل للفنانة غادة عادل، بعد زواج طليقها والذي كشفت أكثر من مرة أنها رغم انفصالها عنه إلا أنها مازالت تحبه، قامت غادة عادل بحذف كل صور طليقها مجدي الهواري، من عىل صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، حتى التي تجمعهم بأبنائهما.

وكان آخر صورة نشرتها غادة عادل، لمجدي الهواري برفقة ابنائها والإعلامية إنجي علي، خلال تواجدهم في اليونان يوم 9 يوليو الماضي.

غادة عادل ومجدي الهواري اليونان
غادة عادل ومجدي الهواري اليونان

كما كان الملاحظ هو ابقاء غادة عادل على متابعتها لحساب طليقها مجدي الهواري وعدم إلغاء المتابعة.

غادة عادل انستجرام

ملاحظات على صور أبناء غادة عادل بحفل زفاف والدهم

وكان الملاحظ على أبناء الفنانة غادة عادل، هو فقدانهم الكبير لوزنهم خاصة نجليها الأكبرلأنهما كان يتمتعان بوزن زائد ولكنهما استطاعا التخلص منه والظهور بجسد رياضي خلال حفل زفاف والدهم.

حفل زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

أول تعليق لـ غادة عادل على زواج مجدي الهواري

صرحت غادة عادل، من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية عن رد فعلها عند مجيئ يوم زفاف مجدي الهواري قائلة: “لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته”.

وأضافت: “قرار زواجي مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي”.

غادة عادل

سبب انفصال غادة عادل عن مجدي الهواري

كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن مجدي الهواري قائلة: “مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه”.

وأضافت: “مجدي شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل. كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له”.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

وتابعت: “مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر”.

غادة عادل
غادة عادل ومجدي الهواري

اقرأ أيضا:

من هي دنيا عبد المعبود عروسة مجدي الهواري ومن هو زوجها الأول

شرط مجدي الهواري للزواج بعد غادة عادل

وكان مجدي الهواري، قد وضع شرطًا خلال لقائه مع غادة عادل ببرنامج “بصراحة”، للزواج من امرأة أخرى وهي أن تتقبل هذه الزوجة أنه مازال يحب غادة عادل، لأنها أم أولاده ومازال بينهما حب، ولكن التساؤل الآن هل تقبلت دنيا عبدالمعبود ذلك أم لا؟.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

مدة زواج غادة عادل ومجدي الهواري

تزوجت غادة عادل، من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018، بعد مضي 20 عامًا على زواجهما.

غادة عادل ومجدى الهوارى واولادهما
غادة عادل ومجدى الهوارى واولادهما

 

غادة عادل ومجدي الهواري وابنتهما مريم
غادة عادل وابنائها

من هي دنيا عبدالمعبود؟

دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء للمشاهير والأعمال الفنية وتعاونت مع مجدي الهواري في عدة أعمال فنية منها مسلسل “دايما عامر ومسرحية هابي نيو يير”، كانت متزوجة من مدير التصوير كريم أشرف ولديها منه بنت تدعى تيا.

كما أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة ياسمين عبدالعزيز وتعاونت معها في عدة أعمال منها مسلسل “اللي مالوش كبير”.

دينا عبد المعبود
دينا عبد المعبود
دينا عبد المعبود
دينا عبد المعبود
دينا عبد المعبود وابنتها
دينا عبد المعبود وابنتها
مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود
مجدى الهوارى ودينا عبد المعبود

شاهد أيضًا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى