عربىمشاهير

شيرى عادل فى مرمى الانتقادات بعد إعلان الوصفة السحرية لزواج ناجح

بعد الإعلان عن مسلسلها الجديد تعرضت الفنانة شيري عادل للكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة وذلك لما يحمله اسم المسلسل وهو “الوصفة السحرية لزواج ناجح”.

شيرى عادل
شيرى عادل

وسخر الكثيرون من فشل زيجاتها بسبب طلاقها من زوجها السابق الداعية الإسلامي معز مسعود، ولم يستمر زواجهما لفترة طويلة، وهي الآن متزوجة من الفنان طارق صبري وينتشر الكثير من الشائعات حول انفصالهما.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرى عادل تزوجت مرتين من داخل الوسط الفنى وزيجتها الأولى لم تستمر سوى عام واحد أما الثانية طالتها الشائعات بالانفصال وأثارت الجدل مؤخرا” إلى أن ظهر الفنان طارق صبرى ونفى الأمر.

مواضيع ذات صلة 

حقيقة انفصال شيرى عادل وطارق صبرى بعد حذفها صورهما معا والأخير يرد

بعد تعليق شيرى عادل المثير عن أصحاب الفن ..الجمهور تقصد طليقها وزوجته حلا شيحه

زيجات شيرى عادل

جاء زواج الفنانة شيري عادل  الاول من الداعية معز مسعود  في يوليو 2018 التي شاركته في مسلسل السهام المارقة   ووقتها  اعترض الكثير من رواد السوشيال ميديا على زواج فنانة غير محجبة من داعية إسلامي، ولكن شيري عادل قررت تحدي الجميع ولم تجد المساندة والدعم سوى من عدد قليل من أصدقائها بالوسط الفني.

شيرى عادل ومعز مسعود

واستمرت زيجة شيري عادل ومعز مسعود في إثارة الجدل، حيث بدأ الثنائي بعد مرور أقل من شهرين على زواجهما يواجهان شائعات تزعم انفصالهما وطلاقهما وفي كل مرة كانا ينفيان سواء من خلال الصحافة أو حساباتهما على السوشيال ميديا.

ولكن هذا لم يمنع من وصف الكثير لعلاقتهما بالغامضة، حيث لم ينشرا شيري عادل ومعز مسعود أي صور لهما طوال فترة زواجهما ولم يظهرا معًا في أي مناسبة فنية، وما زاد الجدل هو عدم تعاقد شيري عادل على أي عمل فني لتتجه الشائعات إلى أنها ابتعدت عن التمثيل من أجله.

شيرى عادل ومعز مسعود

إلا أنه بعد مرور عام واحد نشرت الفنانة شيري عادل خبر انفصالهما رسمياً عبر ستوري بحسابها الشخصي على إنستجرام بعد ان انتشرت شائعات تتحدث بالفعل عن وقوع الانفصال.

وأوضحت أن الانفصال وقع من فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.

زواج شيرى عادل الثانى من طارق صبرى

أعلنا شيري عادل وطارق صبري زواجهما في أكتوبر الماضي بشكل مفاجئ، وكشفت الفنانة المصرية بعد ذلك تفاصيل لقائهما وكيفية تطور علاقتهما.طلاق شيرى عادل وطارق صبرى

قالت الفنانة شيري عادل، خلال تصريحاتها لبرنامج The Insider بالعربي، إنها ترتبط ب صداقة قوية مع الفنان طارق صبري منذ 6 سنوات، ومنذ أيام “بنات سوبر مان”، مضيفة: “إحنا أصحاب جدًا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة”.

وعن قصة حبهما أو شرارة الحب قالت شيري عادل: “مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي”، موضحة أنها شخصية خجولة جدًا لهذا لا تظهر كثيرًا ولا تشارك تفاصيل حياتها الخاصة مع جمهورها قائلة: “أنا بتكسف أتكلم معرفش إيه اللي بيخليني في التمثيل متكسفش، لكن حاجة مهمة أنا مش بيمنعني أني أظهر كتير غير أني بتكسف، أنا بحب لما أطلع يكون عندي حاجة أقولها”.طلاق شيرى عادل وطارق صبرى

يشار إلى أن شيري عادل وطارق صبري احتفلا بعقد قرانها في نهاية أكتوبر الماضي، وتبلغ شيري عادل من العمر 34 عامًا، بينما يبلغ طارق صبري من العمر 42 عاما فهي تحديدا من مواليد 19 إبريل عام 1988، بينما طارق من مواليد 6 أغسطس عام 1980 أي أن الفارق بينهما 8 سنوات.

حقيقة انفصال شيرى عادل وطارق صبرى

وبعد حذف شيرى عادل لصورها مع زوجها طارق صبرى من على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” انطلقت الشائعات حول انفصالهما ومن جانبه نفى طارق صبري انفصاله عن شيري عادل، ورداً على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية .

وأرجح طارق صبري سبب حذف تلك الصور إلى خلل في الحساب الشخصي لها، مؤكداً أن الأمر لا يتعدى كونه شائعات، قائلاً: “لأ طبعًا الكلام ده مش حقيقي، وأكيد الصور اتشالت بسبب مشكلة في الأكونت عندها، والله يهدي اللي بيطلع شائعات”. ومن جهتها لم تعلق شيري عادل على الأمر، أو توضح سبب قيامها بحذف صورهما للرد على تلك الشائعات حول انفصالهما.

شاهد أيضا”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى