مرأة

عاشقات الموضة.. أفضل موديلات الأحذية في موسم خريف وشتاء 2023

يبحث الكثير من عشاق ومتابعي الموضة عن معرفة أحدث صيحات موضة الأحذية في موسم خرف وشتاء هذا العام، حيث يمكنك اختيار موديلات الأحذية الخريفية التي تتناسب مع ذوقك وستايلك ملابسك لضمان الحصول على مظهر متناسق ويعكس جزء من شخصيتك بطريقة مميزة وجذابة. فهذه هي القاعدة التي يجب عليك اتباعها لضمان إطلالة مثالية في فصل الخريف ولتجنب الشعور بالبرد.

وأيضا سنستعرض لكم أفضل موديلات وصيحات الأحذية في موسم خريف وشتاء 2023.

أهم صيحات الأحذية من مجموعة خريف وشتاء 2023:

تتجه موضة أحذية موسم خريف هذا العام نحو السهولة والراحة في اللبس في كل التصاميم، وسنعرض هنا في مقالنا مجموعة من أفضل صيحات واتجاهات موضة احذية في موسم خريف وشتاء هذا العام.

أحذية الهاف بوت

إذا كنتِ تفضلين الموديلات الجريئة، فاختاري الأحذية الهاف بوت بكب مثل التي قدمها روبرتو كافالي أو أحذية الملاكم من غوتشي أو نسخة ذات كعب دراماتيكي من باتو.
قد تضيف الأحذية القتالية بطول الكاحل من ديور أو فندي أو أكريس أيضاً لمسة حادة إلى فساتينك الطويلة الزهرية.

الهاف بوت
الهاف بوت

حذاء أسود كلاسيك Pump

قدمت العديد من دور الأزياء الملابس الأنيقة مع حذاء أسود Pump الذي أصبح عصرياً، مع مظهر أنيق ومميز
قدمت دار الأزياء برادا وسان لوران وموسكينو وكريستوفر كين وتوري بورش وفيرساتشي وشياباريلي جميعهم أحذية Pump باللون الأسود الساحر.
الآن بعد أن تحدثنا عن الموديلات الكلاسيكية يبدو أنهم سيعودون بكامل قوتهم هذا الموسم، قدمت دار برادا أيضلً تحديثا مع عناصر تشبه ورق الأوريغامي، في حين أعطى جورجيو أرماني إصدارا مبهجاً وكانت الأشرطة المرصعة بالجواهر من ويلز بونر وزينة توري بورش واللون الأبيض لدار ورا بيانا رائعاً، ستجعلكِ كل هذه الموديلات متحمسة للذهاب في مناسبات مختلفة.

حذاء أسود كلاسيك Pump
حذاء أسود كلاسيك Pump

حذاء مسطح

لا يمكن أن نستغني أبدا عن الأحذية المسطحة مهما كان الموسم، في الخريف والشتاء تليق هذه الأحذية بإطلالتك. اقتني زوجاً من هذه الأحذية بلون مميز يناسب ملابسك مهما اختلفت. على أن تؤمن لك هذه الأحذية الراحة والحرية في التنقل.

حذاء منزلي

أثبتت العلامات التجارية أن المنزل هو المكان الذي يوجد فيه الفن، مما يدل على أنماط فخمة مستوحاة من يوم تجلسين فيه على الأريكة.
تأتي تصميمات هذه الأحذية محبوكة بخيوط جديلة مثل حذاء جورب متماسك.

أحذية الجلد اللامع

تعتبر الأحذية المصنوعة من الجلد اللامع هي واحدة من الرموز الرئيسية للأزياء البراقة والآن ترافق مثل هذه الأشياء الإطلالات اليومية.
قدمت صيحات الموضة أحذية بوت ضيقة من هذا الجلد بكعب عال أو كعب مسطح أو خنجر ضيق، بالإضافة إلى إصبع قدم حاد أو مربع.
تبدو هذه الأحذية رائعة مع التنانير الجينز والفساتين المحبوكة.

جلد لامع
جلد لامع

حذاء باللون الأحمر

برز اللون الأحمر كلون مهم لعام 2024 واختياره في أحذيتك يمكن أن يخلق تأثيراً كبيراً.
اختاري الأحذية الحمراء بكعب صغير مثل التي قدمتها دار برادا وفيراغام لإطلالة مهذبة، في حين توفر دور أزياء مثل ستيلا مكارتني وتوري بورش إصدارات مثالية لموعد ليلة بعد حلول الظلام.

حذاء بوت عالي الفخذ

الأحذية العصرية لفصل الخريف عالية جداً وتصل إلى الفخذ ولها أصابع طويلة ومستديرة وكعب خنجر أو متوسط، في عرض أزياء Bally لخريف وشتاء 2023-2022، عرضت أحذية من جلد الغزال ويزين نفس القماش أحذية Casadei التي تصل إلى الفخذ مع الكعب المنحوت

حذاء فرو

تغزو صيحة الفرو أيضاً الإكسسوارات مثل القبعات التي شوهدت على منصات عرض العديد من المصممين وظهرت أيضاً أحذية الكاحل والصنادل وغيرها من الأحذية المصنوعة من الفرو.

حذاء فرو
حذاء فرو

أحذية ذات الكعب المزدوج

في يوم من الأيام، كانت هذه الأحذية هي الأحذية الكلاسيكية بامتياز والآن يقوم بعض المصممين بإعادة النظر في النموذج من خلال إضافة تصميمات رائعة ومواد وأنماط لامعة، كما يفعل ماركو دي فينشينزو للأحذية ذات إطلالات الخريف المتنوعة من Etro.

أحذية مخرمة

يجمع هذا النوع من الأحذية الراحة ويسمح للقدمين بالتنفس ودخول الهواء إليها، ويمكنك تنسيق هذا النوع من الأحذية مع السراويل والتنورة وحتى الشورت في موضة خريف 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى