مرأة

مهما حاولتي الإخفاء.. عطرك يعبر عن شخصيتك

يمكن تحديد شخصيتك عن طريق عطرك، فاختيارك لعطر معين يعبر عن شخصيتك فدائما كل شخص منا يختار عطره الذي يشبهه.

مهما حاولت المرأة إخفاء شخصيتها الحقيقة فإن العطر يكشف كل ما تحاول اخفاؤه عن شخصيتها ، فلكل من لديه االفضول والرغبة في معرفة شخصية من أمامه عن طريق عطره، سيجد في موضوعنا الإجابة عن كل التساؤلات التي ستدور في ذهنه.

شخصية محبي عطور الفانيلا:

تتسم عطور الفانيلا برائحتها الجذابة والخفيفة والمفضلة لدى العديد، عادة ما يتسم محبو عطور الفانيلا بشخصيتهم المرحة والمحبة للاحتفالات، يمتلك محبي عطور الفانيلا كم كبير من الطاقة، يمتلك محبي عطور الفانيلا شخصية ممتعة من الجيد التواجد معها لقضاء وقت ممتع.

محبي المسك

تميل الشخصيات التي تحب المسك إلى الهدوء، فيحبون الاسترخاء، كما يميلون إلى الكلاسيكية والرصانة في اختياراتهم، إضافة لذلك فهم ودودون لا يجدون مشكلة في إظهار جوانبهم الشخصية مع من يتحدثون إليه.

محبي العطور الشرقية

تضيف العطور الشرقية لمسة من الجاذبية والأناقة لمرتديها، إن كنت من محبي الروائح الحارة والدافئة بلمسات من المسك والعنبر فكن على ثقة بأن هذا النوع من العطور سيعجبك. لا تتردد بتجربة عطري YSL Black Opium و Armani Code للحصول على الرائحة الشرقية التي تطمح إليها

محبي عطور الفواكه

يقال إن محبي روائح الفواكه تميل شخصيتهم إلى الانفعالية والتشاؤم والسخرية في معظم المواقف، ناهيك عن سهولة تعرضهم للإزعاج.

للحصول على أفضل عطور الفواكه عليك بتجربة عطر Hugo Boss Orange و Diesel Only The Brave

محبي العطور الخشبية

تعبر العطور ذات الروائح الخشبية عن مدى تفوق الشخص وحرصه الدائم على بذل المستحيل للوصول إلى غايته سواء كان ذلك على صعيد العمل أو الدراسة أو حتى الرياضة.

محبي العطور الخشبية يميلون إلى الاعتماد على أنفسهم بشكل كبير، كما أنهم يتسمون بحبهم الشديد للمغامرة واكتشاف الأماكن الجديد.

إذا كنت تحب أن ينظر لك الآخرين كشخص متفوق وجاد في العمل فعليك باختيار العطور الخشبية وبالأخص رائحة خشب الصندل. قم بتجربة عطري Tom Ford وTwilly Eau de Parfum من Hermes للحصول على المزيج الخشبي الذي يعبر عن شخصيتك.

محبي عطور اللافندر

يحب الأشخاص الذين ينجذبون إلى اللافندر أو الخزامى الاجتماعية، فهم يقدرون الصداقة والعلاقات يشكل جيد، ويحاولون دائمًا إسعاد القريبين منهم والإبقاء على علاقتهم وطيدة، لذا فهم يتمتعون بشبكة واسعة من العلاقات المتينة، كما أنهم فضوليون أحيانًا يسعون لاكتشاف الجديد.

عطرك يعبر عن شخصيتك
عطرك يعبر عن شخصيتك

ضعي العطر المناسب في الوقت المناسب

بعض العطور تناسب مواسم معينة ولا تناسب أخرى، مثل الملابس تماما. فالعطور التي تذكر برائحة أطعمة معينة مثل الشوكولاتة والعسل والفواكه ممتازة في فصل الخريف. وتناسب عطور البودرة التي تنعش الجسم فصل الشتاء. أما عطور الأزهار فهي تبهج القلب في الربيع، في حين أن العطور المنعشة الخفيفة تنشط الجلد في الصيف.

ويمكنك التبديل بين العطور التي تفوح بروائح متوافقة مع بعضها بعضا. مثلا: عطر برائحة الأزهار، وعطر برائحة الزهور الشرقية، وعطر شرقي ناعم أو عطر خفيف منعش، وعطر برائحة الأزهار الفاكهية. ويمكنك أيضا التبديل بين العطور ذات الروائح المتناقضة، ابدئي صباحك بعطر برائحة الأزهار من عائلة الحمضيات، ورشي القليل من العطر برائحة أحد الأطعمة عند الظهيرة، ثم في المساء استخدمي عطراً شرقياً غنياً.

أفضل مكان لوضع العطر:

لكي يكون للعطر مفعوله، ضعي العطر على المناطق المناسبة: العنق، الرقبة، تجويف الأذن، الجزء الخلفي من المعصم.. يمكنك أيضاً وضعه على ملابسك لكي يترك العطر رائحة خفيفة وراءك حيثما تذهبين. ولكن يجب أن تكون رائحة العطر لطيفة وغير مزعجة، حيث تكفي رشتان أو ثلاث لكي تظل رائحتك جميلة طوال النهار.

كيف تختارين عطر زوجك؟:

إليك بعض الأفكار التي تساعدك على اختيار العطر المناسب لزوجك من بين تشكيلة العطور الضخمة المتوفرة في الأسواق.
غالباً ما نحتفظ لفترة طويلة في ذاكرتنا بعطر أو رائحة معينة تذكّرنا بشخص أو لحظة معينة. لذا لا تستخفي بمهمة اختيار عطر لزوجك. واحرصي أن تختاريه بما يتناسب مع ذوقك دون أن تغفلي عن ذوقه الشخصي والروائح العطرية التي يميل إليها أيضاً.

كيف يعبر عطرك عن شخصيتك
كيف يعبر عطرك عن شخصيتك
كيف يعبر عطرك عن شخصيتك
كيف يعبر عطرك عن شخصيتك

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى