مشاهير

جيجى حديد عارضة الأزياء العالمية تتلقى تهديدات من حكومة الاحتلال الإسرائيلى لتضامنها مع الفلسطينين

فى ظل الأحداث الجارية فى فلسطين تعرضت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد وأسرتها لتهديدات من حكومة الاحتلال الإسرائيلي بعد دعمها للقضية الفلسطينية خلال الأيام الماضية.

جيجى حديد
جيجى حديد

وجاء ذلك  بعد منشور جيجي حديد الذي تحدثت فيه عن الصراع المستمر بين إسرائيل وحماس في غزة، داعية الجميع للتضامن مع الفلسطينيين.

ووجهت حكومة الاحتلال الإسرائيلي سؤالا استنكاريا للعارضة جيجي حديد: “هل كنت نائمة الأسبوع الماضي؟” أم أنك موافقة على مايحدث لأطفال اليهود في منازلهم؟.

ونشرت حكومة الاحتلال الإسرائيلية رسالة إلى جيجي حديد عبر إنستجرام على صورة غرفة أطفال وألعابهم ملقاة على الأرض وكتب عليها:”إذا لم تديني هذا فإن كلماتك لا تعني شيئا”.

جيجى حديد
جيجى حديد

والجدير بالذكر أن جيجى حديد هى عارضة أزياء عالمية ومن أشهر عارضات الأزياء فى العالم وهى أمريكية ذات أصول فلسطينية والدها هو  محمد حديد يعود بأصله إلى فلسطين، وهو أحد أحفاد الحاكم العربي ظاهر العمر الذي حكم القسم الشّمالي من فلسطين خلال مُنتصف القرن الثّامن عشر.

جيجي حديد، عارضة أزياء وشخصيّة تلفزيونيّة أمريكيّة معروفة، اكتسبت جيجي شهرتها بشكلٍ خاصّ بعد أن ظهرت للمرّة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com التي يُصنّف بها أفضل خمسين عارضة أزياءٍ.

وتقدر ثروة جيجي حديد بما يقارب الثلاثة عشر مليون دولار، أما من حيث ديانة جيجي حديد ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسلمة سنية

جيجى حديد
جيجى حديد

جيجي حديد بالحجاب

جيجي حديد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وكان والدها، محمد حديد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصورة ظهرت فيها ابنته مرتدية وشاح للرأس على الطريقة الفلسطينية، متغزلاً فيها.

هذه المرة، ليست المرة الأولى التي  تظهر فيها جيجي حديد بالحجاب، وإنما سبق وخطفت الأنظار بجلسة تصوير لمجلة vogue ظهرت فيها النجمة العالمية مرتدية حجاب غريب للرأس وملابس محتشمة على عكس ما اعتادت الظهور بها، بحسب لعملها كعارضة أزياء.

جيجى حديد

جيجى حديد تعمل كعارضة وهى بعمر السنتين

إن ما يميز جيجي في مهنتها كعارضة أزياء، هي أنها قد بدأت العمل في هذا المجال منذُ أن كانت في الثّانية فقط من عمرها، فقد كانت والدتها تلقط لها العديد من الصّور حتّى قبلَ أن تعيَ ذلك.

وفي وقتٍ لاحقٍ، وقع اختيار شركة الملابس الأمريكيّة المعروفة ” Guess” على الطّفلة الصغيرة للظّهور في إعلاناتها لملابس الأطفال ” Baby Guess”.

بعدَ فترةٍ من الزّمن، توقّفت جيجي عن العمل بغية التركيز على دراستها، إلى أن استأنفه في عام 2011 وذلك بعد أن أبرمت عقدًا مع IMG Models ، كما تمّ اختيارها في العام التّالي لتكون الوجه الجديد للحملة الدعائيّة للعلامة ” Guess”. كما يُذكر بأن جيجي قد شاركت مُسبقًا في ثلاث حملات مع “Guess” بعد أن كبرت.

جيجى حديد
جيجى حديد

في عام 2016، مُنِحَت جيجي حديد لقب أفضل عارضة أزياء عالميّة من قبل مجلس الأزياء البريطاني، بدأت مسيرتها في عالم التّمثيل عام 2012 مع الفيلم القصير ” Virgin Eyes” والذي لعبت في دور شخصيّة أندريا Andrea.

لاحقًا، لعبت جيجي دورًا تلفزيونيًّا أكثر أهميّة في المُسلسل ” The Real Housewives of Beverly Hills” الأمر الذي منحها المزيد من الشُّهرة والشعبيّة وإلى جانب ظهورها على الشّاشات، ظهرت في العديد من فيديوهات الموسيقيّة لأغانٍ مشهورةٍ.

جيجى حديد
جيجى حديد

اقرأ أيضا”

جيجى حديد عارضة أزياء عالمية ذات أصول فلسطينية عملت بعمر العامين وثروتها تقدر بالمليارات

بعد اعتقالها.. 8 معلومات عن المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة.. ورثت عذوبة الصوت من والدتها وزوجها طبيب عيون شهير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى