نجوم الرياضة

إصابة نيمار وصدمة الهلال السعودي .. الرباط الصليبي يهدد موسم اللاعب مع الزعيم بعد مباراة البرازيل وأوروجواي

تلقى نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة بعد الإصابة التي تعرض لها نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال مباراة البرازيل وأوروجواي، في تصفيات كأس العالم 2026 وسط انباء عن إصابة نيمار بالرباط الصليبي.

لحظة إصابة نيمار
لحظة إصابة نيمار

 

هل انتهي موسم نيمار

وكشفت تقارير صحفية برازيلية أن إصابة نيمار  وهي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة البرازيل وأوروجواي، وفي حال التأكد من إصابة نيمار بالرباط الصليبي ستكون صدمة للهلال السعودي فمن المتوقع أن ينتهي الموسم الخاص به بشكل نهائي مع نادي الهلال السعودي حيث إنه من المتوقع أن يخضع النجم البرازيلي نيمار إلى عملية جراحية في الركبة في حال قام الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي بتأكيد إصابته بشكل رسمي لتكون صدمة كبيرة لنادي الهلال السعودي الذي تعاقد مع نيمار بمبلغ مالي كبير جدا.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن تفاصيل إصابة نيمار تمثل ضربة جديدة وصدمة الهلال السعودي، الذي تعاقد مع نيمار وهو مصاب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يتعافى اللاعب ويشارك في مباريات الهلا مؤخرا وذكرت شبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أن نيمار يعاني من التواء خطير في أربطة الركبة، بانتظار نتائج الفحوصات أما شبكة ESPN  فذكرت أن إصابة نيمار يثير الشكوك والتكهنات بشأن وجود مشكلة في أربطة الركبة والرباط الصليبي .

اقرأ أيضًا

بعد واقعة الفشار .. نيمار ينفجر غضبًا من تصرفات جماهير البرازيل وتصريح مثير لمدرب السامبا

طبيب البرازيل يعلق على إصابة نيمار

علق رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل، على إصابة نيمار، خلال مباراة البرازيل وأوروجواي، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، في المباراة التي خسرها منتخب البرازيل بهدفين على ملعب سنتناريو من تصفيات كأس العالم 2026 وتعرض نيمار للإصابة في الدقيقة 44، ولم يستطع اللاعب إكمال اللقاء وخرج ودخل ريتشارلسون بدلًا منه حيث غادر نيمار الملعب بعد نهاية المباراة حاملًا عكازين، بعد أن تورمت ركبته، مع وجود شكوك حول إصابته بالتواء في الركبة لكن طبيب البرازيل لم يؤكد أي تفاصيل.
وقال لاسمار في تصريحات بعد المباراة: من السابق لأوانه تحديد مدى خطورة إصابة نيمار، لقد أجرينا جميع الاختبارات وسنعيدها غدًا.
وأضاف طبيب البرازيل إن الـ 24 ساعة ستحدد بشكل نهائي طبيعة إصابة نيمار وكيفية استجابة ركبته، ومدى تورمها وما هي الصور التي ستظهر ولكن علينا أن ننتظر وسنخبركم بمجرد خروج التشخيص النهائي لإصابة نيمار.

ماذا قدم نيمار مع الهلال السعودي؟

وعقب تعاقد الهلال السعودي مع نيمار، خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافى من إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، وأبتعد عن الملاعب منذ فبراير  إلى سبتمبر الماضي قبل ان يعود ويشارك للمرة الأولى مع الهلال في مباراة الرياض في دوري روشن السعودي.
وشارك نيمار في 5 مباريات فقط مع الهلال السعودي منذ الانضمام للزعيم في الصيف الماضي منها 3 مباريات في دوري روشن ومواجهتين في دوري أبطال آسيا، أحرز هدفا وحيدا وصنع 3 أهداف.

احتفال نيمار بهدفه الأول مع الهلال
احتفال نيمار بهدفه الأول مع الهلال

 

أزمة نيمار مع جماهير البرازيل بسبب “الفشار”

هاجمت جماهير منتخب البرازيل، قائد الفريق نيمار دا سيلفا، خلال مشاركته في مباراة البرازيل وفنزويلا يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 ملعب أرينا بانتانال في كويابا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 حيث القت الجماهير على نيمار علبة الفشار.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نيمار تعرض للهجوم والإهانة من بعض مشجعي منتخب البرازيل، بعد واقعة الفشار حيث ألقت الجماهير بعض أكواب الفشار عليه أثناء خروجه من أرض الملعب بعد التعادل بهدف في مباراة البرازيل وفنزويلا والتراجع للمركز الثاني في جدول التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

ونشرت صحيفة عددا من الصور للحظة هجوم الجماهير على نيمار، ورمي علب “الفشار” عليه، حيث ظهر قائد منتخب السامبا غاضبا بشدة من هذا الهجوم ودخل في مشادة كلامية مع الجمهور بعد واقعة الفشار وأثناء عودة نيمار إلى غرفة خلع الملابس بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، تلقى لاعب الهلال السعودي علبة من الفشار على رأسه ليفجر غضبه تجاه الجماهير البرازيلية في المدرجات بعد واقعة الفشار في مباراة البرازيل وفنزويلا.

جماهير البرازيل تهاجم نيمار
جماهير البرازيل تهاجم نيمار

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى