مشاهيرهوليوود

تايلور سويفت تتخطى مايكل جاكسون بإيرادات افتتاح فيلمها الجديد وتكشف عن معاناتها من التنمر بسبب وزنها

حققت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت، نجاحًا كبيرًا بفيلمها الوثائقي الأخير The Eras Tour، 123.5مليون دولار في السينما بعد 3 أيام من عرضه فقط.

تايلور سويفت

الفيلم من إخراج سام رينش، وإنتاج المغنية وكاتبة الأغاني تايلور سويف، يوثق الفيلم “إيراس” وهي جولة سويفت الموسيقية 2023-2024 لدعم أعمالها الفنية، جرى التصوير في أغسطس 2023 في ثلاثة عروض في ملعب “SoFi” في إنجليوود، كاليفورنيا، بميزانية قدرها تصل لـ 20 مليون دولار.

وحققت تايلور سويفت رقمًا قياسيًا بالافتتاحية العالمية لفيلمها الموسيقي The Eras Tour، تغلبت به على فيلم مايكل جاكسون This Is It الذي تربع على العرش مسبقًا.

وصلت إيرادات The Eras Tour العالمية لـ128 مليون دولار، متفوقة على إيرادات الأسبوع الأول لفيلم This Is It التي وصلت لـ74.3 مليون دولار.

تايلور سويفت ومايكل جاكسون
تايلور سويفت ومايكل جاكسون

الفيلم يعرض حفل تايلور سويفت، في الجولة التي حملت نفس الاسم وتضمنت تأدية المغنية لجميع ألبوماتها الـ10، ولهذا سميت “جولة الحقب”، كإشارة للحقب الزمنية المختلفة لكل ألبوم من تايلور سويفت، إلى Midnights.

معاناة تايلور سويفت التي كشفها الفيلم

وكشف فيلم The Eras Tour عن معاناة النجمة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، من اضطراب الأكل قبل سنوات، وكيف ساهمت رشاقتها في إصابتها بالمرض، حيث تعرضت للتنمر والانتقادات من الكثيرين بسبب جسمها، حيث رأوا أنها تخلو من الجاذبية لأنها نحيفة.

كما كشفت عن مواجهتها تعليقات جارحة على مدار مسيرتها المهنية، حيث قال لها البعض: “إنها نحيلة للغاية، شكلها يزعجني”، كما ذكر تعليق آخر أن تايلور نحيلة جدًا وتفتقر للجاذبية والإثارة.

وقالت تايلور: “أتذكر أيضًا أنني كان عمري 18 عامًا عندما ظهرت على غلاف مجلة للمرة الأولى، وكيف جاءت عناوين المجلات تشير لأنني حامل في الـ 18 عامًا من العمر..وكان ذلك بسبب ما ارتديته آنذاك، حيث جعل بطني يبدو منتفخًا بعض الشيء، مما جعلني اتخذ قرار تجويع نفسي وأتوقف عن تناول الطعام”.

وعن معاناتها مع العمل قالت: “كنت دائمًا أشعر بأنني سأفقد الوعي خلال أو في نهاية الحفل، وكثيرًا ما ظننت أن ذلك طبيعي، ولكني الآن أدرك أنه مع تناول الطعام والحصول على الطاقة وزيادة قوتي، يمكنني انجاز كل الحفلات دون الشعور بأني مستنزفة”.

تايلور سويفت

قصة حياة تايلور سويفت وحياتها

بدأ نجم تايلور سويفت بالسطوع في 2006، وحازت منذ ذلك الحين على عدة جوائز لغناء البوب الريفي ومنها 10 جوائز جرامي.

ولدت تايلور سويفت، ونشأت في ويوميسينج، بنسيلفانيا، لأبوين أندريا ربة المنزل وسكوت سمسار بورصة، و كانت جدة سويفت ماجوري فينالي، مغنية أوبرا، ولها أخ أصغر، يدعى أوستن.

تايلور سويفت طفلة

عندما كانت سويفت في الصف الرابع، ربحت تايلور سويفت مسابقة شعرية وطنية بقصيدة من ثلاث صفحات “وحش في خزانتي ” وفي عمر العاشرة، علمها مصلح حواسيب كيف تعزف على ثلاثة من أوتار القيثارة، مما أثار اهتمامها في الآلة الموسيقية بعد ذلك، كتبت أول أغنية لها “يا لك من محظوظ”، ثم بدأت تؤلف الأغاني بشكل منتظم كمهرب من ألم عدم الاندماج في المدرسة، كانت ضحية للتنمر، وغالبًا ما كتبت أغاني عن ذلك للتنفيس عن مشاعرها.

بدأت سويفت أيضًا تغني في مسابقات الكاراوكه والمهرجانات والمعارض في بلدتها الأم، عندما كانت في الثانية عشر من عمرها، كرست الصيف بأكمله لكتابة رواية مؤلفة من 350 صفحة، لم تنشر حتى اليوم.

تايلور سويفت طفلة

كان حفلها الرئيسي الأول في معرض بلومسبرج والذي لاقى استحسانًا من الجميع، و ارتادت سويفت مدرسة هيندرسونفيل الثانوية في تينيسي، لكنها تلقت تعليمًا منزليًا في السنتين قبل الأخيرة والأخيرة في عام 2008، نالت سويفت الشهادة الثانوية.

تأثرت تايلور سويفت بشدة بالمغنية شانيا توين،كما تأثرت بلوآن ريمس وتينا ترنر ودوللي بارتون وجدّتها. وعلى الرغم من أن جدتها كانت مغنية أوبرا محترفة،إلا أن ذوق تايلور سويفت كان يميل إلى الموسيقى الريفية.

تايلور سويفت طفلة

شائعات ارتباط تايلور سويفت بالمغني ماتي هيلي

بدأت شائعات ارتباط تايلور سويفت، بالمغني البريطاني ماتي هيلي في 13 مايو الماضي بعدما شوهد ماتي هيلي وهو يحضر حفلة تايلور سويفت في فيلادلفيا، ولاحظ الجمهور تواجده بجانب والد تايلور سويفت، وذلك قبل أن تزداد التكهنات حول ارتباطهما بسبب ظهورهما المتكرر في الفترة الأخيرة، وأحدثها صورتهما وهما يغادرنا استوديوهات “إليكتريك ليدي” في مدينة جرينتش، وكشفت مجلة “بيبول” عن كواليس هذا اللقاء وذكرت أن تايلور سويفت كانت متواجدة مع ماتي هيلي وعدد من الفنانين الآخرين ومنهم كيندريك لامار وفلورنس ولش والممثلة مارغريت كواللي وخطيبها جاك أنتونوف.

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها شائعة ارتباطهما فسبقوظهرت في 2016 ونفاها اكثر من مرة ولكن هذه المرة لم يعلق عليها.

تايلور سويفت
ماتي هيلي
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى