كأس العالم للأنديةنجوم الرياضة

الأهلي في المونديال .. طرح المرحلة الثانية من تذاكر كأس العالم للأندية 100 ريال للدرجة الأولى و40 للثالثة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، انطلاق المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر كأس العالم للأندية، التي تقام في المملكة العربية السعودية في ديسمبر المقبل بمشاركة النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “فيفا” عبر موقعه على الإنترنت، أن التذاكر الفردية للمباريات ستكون متاحة لكل المباريات في المرحلة الثانية من عملية بيع التذاكر وأن تذاكر ذوي الإعاقة، لمستخدمي الكراسي المتحركة، وتذاكر الوصول السهل، متاحة عند الطلب ايضا حيث تنتظر جماهير الأهلي بفارغ الصبر مشاركة الأهلي في المونديال للمرة التاسعة..

وتعتبر هذه المرحلة الثانية من 3 مراحل لطرح وبيع تذاكر مباريات كأس العالم للأندية بالسعودية، حيث سيتم طرح المزيد من التذاكر في المرحلة الثالثة خلال الشهر المقبل وأشار الفيفا إلى أنه سيتم إطلاق منصة إعادة بيع رسمية قبل بداية البطولة.

المرحلة الثانية من بيع تذاكر كاس العالم للأندية
المرحلة الثانية من بيع تذاكر كاس العالم للأندية

أسعار تذاكر كأس العالم للأندية

أعلن الأهلي أسعار تذاكر مباراته الأولى في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر  المقبل والتي يشارك فيها الأهلي بداية من الدور ربع النهائي، ويلتقي الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي حيث يشارك الاهلي في المونديال للمرة التاسعة.
وطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الدفعة الأولى من تذاكر مباريات مونديال الأندية وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي الأولى في مونديال الأندية كالتالي:
الدرجة الأولى: 100 ريال
الدرجة الثانية: 75 ريال
الدرجة الثالثة: 40 ريال
ذوي الاحتياجات الخاصة: 40 ريال

كأس العالم للاندية بالسعودية
كأس العالم للاندية بالسعودية

إقرأ أيضا

الأهلي في كأس العالم للأندية..الجماهير تبحث عن تذكرة.. الآلاف في قائمة الإنتظار.. والنادي يخاطب فيفا لزيادة “نصيبه”

إقبال كبير على تذاكر مونديال الأندية

تشهد تذاكر كأس العالم للأندية بالسعودية إقبالًا كبير جدا من جانب الجماهير بعد دقائق من طرحها للبيع أمام الجماهير، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم حيث يشارك الاهلي في المونديال للمرة التاسعة.
وأعلن فيفا طرح 30% من تذاكر جميع مباريات البطولة، وبعد مرور 20 دقيقة من طرح التذاكر، تبين أن قوائم الانتظار وصلت إلى أكثر من 100 ألف شخص من أجل الحصول على تذكرة.
وظهر رسالة على موقع بيع التذاكر على الانترنت تبين للمشجع أنه في قائمة الإنتظار ورقمه بالقائمة دورك الافتراضية، على أن يتم تحويله إلى موقع شراء التذاكر في الوقت المناسب.

قائمة الانتظار في تذاكر كأس العالم للاندية
قائمة الانتظار في تذاكر كأس العالم للاندية

جوائز كأس العالم للأندية

يحصل الفريق الفائز بلقب كأس العالم للأندية على 5 ملايين دولار، و4 ملايين دولار للمركز الثاني، و2.5 مليون دولار للمركز الثالث، فيما يتحصل صاحب المركز الرابع على مليوني دولار، وصاحب المركز الخامس على 1.5 مليون دولار، وصاحب المركز السادس على مليون دولار، وصاحب المركز السابع على نصف مليون دولار.
ويأتي ترتيب جوائز كأس العالم للأندية 2023 على النحو التالي:
البطل – 5 ملايين دولار
الوصيف – 4 ملايين دولار
المركز الثالث – 2.5 مليون دولار
المركز الرابع – 2 مليون دولار
المركز الخامس – 1.5 مليون دولار
المركز السادس – مليون دولار
المركز السابع – 500 ألف دولار

جوائز كأس العالم للأندية 2023
جوائز كأس العالم للأندية 2023

وفد الأهلي يتفقد ملاعب مونديال الأندية

تواجد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي في السعودية الأسبوع الماضي، من أجل تفقد ملاعب مباريات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الأهلي للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة في تاريخ نادي القرن وتواجد بيبو رفقة وفد الاتحاد الدولي “فيفا” لتفقد ملاعب المباريات التي تستضيف البطولة إلى جانب ملاعب التدريب كما استغل “بيبو” تواجده في السعودية للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة الحمراء قبل خوض البطولة ورافق بيبو في رحلته سمير عدلي المدير الإداري للفريق، والذي دون كافة الأمور الإدارة التي تتعلق بسفر البعثة في رحلة مونديال الأندية.
وينتظر الأهلي في مونديال الأندية بشهر ديسمبر المقبل الفائز من أوكلاند سيتي واتحاد جدة السعودي، في مستهل مشواره بالبطولة.

وفد الأهلي يتفقد ملاعب مونديال الأندية (1)
وفد الأهلي يتفقد ملاعب مونديال الأندية (1)

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى