عربىمشاهير

عمرو دياب يتضامن مع الشعب الفلسطيني ويتبرع للهلال الأحمر بخمسة ملايين جنيه وأبرز مواقف دعم النجوم

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وذلك فيما يتعرض له من تدمير واستهداف لقطاع غزة على مدار أكثر من 11 يومًا متواصلة وكان اخرها قصف مستشفى المعمداني ومدرسة تابعة للأونروا تضم عددًا كبيرًا من المدنيين.

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب، قام بتغيير صورته الشخصية على صفحته بموقعي “فيس بوك، و أنغامي”، واستبدالها بعلم فلسطين، وجاء ذلك بالتزامن بقصف مستشفى المعمداني بغزة من قبل الاحتلال.

كما قام الفنان عمرو دياب، بالتبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

ووجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الانسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

عمرو دياب وفلسطين
عمرو دياب وفلسطين

أبرز مواقف دعم النجوم للهلال الأحمر لدعم أهالينا في غزة

ياسمين صبري وانضمامها للهلال الأحمر

وحرص عدد من النجوم على التبرع للهلال الأحمر أو الانضمام إليه وشاركت الفنانة ياسمين صبري، في عمل تطوعي مع الهلال الأحمر، ونشرت مقطع فيديو لها وهي تقوم بجولة داخل مقر الهلال الأحمر، وبعدها شاركت في تعبئة بعض الصناديق التي سترسل إلى غزة وطلبت من جمهورها التبرع.

ياسمين صبري والهلال الاحمر

تامر حسني

كما حث الفنان تامر حسني، جمهوره ومتابعيه على دعم الفلسطينيين ومساعدتهم في التصدي لما يتعرضون له من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ودعا جمهوره للتبرع لصالح الهلال الأحمر المصري من أجل مساندة الفلسطينيين المقيمين داخل قطاع غزة.

وقال في منشور عبرصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “تبرعوا للهلال الأحمر المصري لمساندة إخوتنا وأطفالنا وأهالينا أبرياء غزة.. المرة دي أكتر من أي مرة أرجوكم أرجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء وبأي رقم ولو بسيط ياريت ميتأخرش”.

تامر حسني والهلال الاحمر

ميرهان حسين

كما قامت الفنانة ميرهان حسين، بنشر فيديو وهي تصور المعونات التي سيتم إرسالها لفلسطين عبرصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكتبت تطالب جمهورها بالتبرع قائلة: “تبرعوا لجمعية الهلال الأحمر المصري لمساعدة إخواتنا في فلسطين ، أي تبرع مهما كان بسيط هايعمل فرق، ربنا يلطف بيهم وينصرهم”.

ميرهان حسين وفلسطين

حمادة هلال

حمادة هلال، أيضاً كان قد وجه نداءات إلى متابعيه عبر حساباته الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يطالبهم فيها بضرورة التبرع لأهالي غزة المحاصرين، موضحاً أن عملية جمع تلك التبرعات تتم في صورة تنظيمية هائلة من قِبل التحالف الوطني للعمل التنموي التابع للدولة المصرية.

حمادة هلال وفلسطين

وقفة نقابة المهن التمثيلية

ونظمت نقابة الممثلين أيضاً وقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني، داخل نادي نقابة المهن التمثيلية بمحافظة الجيزة، استنكاراً لما يحدث بالأراضي الفلسطينية واستمرار الغارات الجوية من جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضد مدينة غزة والضفة الغربية، ومن المتوقع أن تشهد تلك الوقفة حضوراً واسعاً من الفنانين ممن أعربوا عن رفضهم تلك الانتهاكات.

وقفة الفنانين دعما لفلسطين
وقفة الفنانين دعما لفلسطين
تامر حسني والهلال الاحمر
ياسمين صبري والهلال الاحمر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى