نجوم الرياضة

تضامنًا مع فلسطين .. 4 قرارات تاريخية للنادي الأهلي وشعار الزمالك يتزين بالعلم الفلسطيني

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي 4 قرارات تاريخية للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان من الاحتلال الإسرائيلي في الفترة الأخيرة وقصف متواصل لقطاع غزة .

اجتماع مجلس إدارة الأهلي
اجتماع مجلس إدارة الأهلي

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب 4 قرارات لدعم والتضمان مع الشعب الفلسطيني الشقيق وهي:

• إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي الأهلي والموقع الرسمي وكذلك قناة النادي التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.
• دعوة أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة – الشيخ زايد -مدينة نصر – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.
• ارتداء كل فرق النادي الاهلي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.
• تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في الدوري الأفريقي المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

النادي الاهلي
النادي الاهلي

الزمالك يعدل شعاره ويضيف علم فلسطين

أجرى نادي الزمالك تعديلًا على شعاره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مبديًا رد فعل تجاه ما يحدث من هجمات وغارات للاحتلال الإسرائيلي على فلسطين.
وأضاف نادي الزمالك علم فلسطين إلى شعاره، دعمًا وتعاطفًا مع أهالي فلسطين الذين يتعرضون لهجمات عنيفة وغادرة من الاحتلال الإسرائيلي.
وتعرض قطاع غزة لقصف غادر من الاحتلال الإسرائيلي على مستشفى المعمداني، أمس الثلاثاء، أودى بحياة مئات الفلسطينيين، ووصلت حصيلة الضحايا منذ 7 أكتوبر إلى 3 آلاف شهيد ونحو 13 ألف جريح.

شعار الزمالك يتزين بعلم فلسطين
شعار الزمالك يتزين بعلم فلسطين

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى