نجوم الرياضة

الرباط الصليبي ينهي موسم نيمار مع الهلال السعودي ودقيقة اللاعب بـ250 ألف دولار

تحدث النجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي، لأول مرة عقب إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 وهو الأمر الذي وقع مثل الصدمة في نادي الهلال السعودي حيث سيغيب تحتاج إصابة نيمار بالرباط الصليبي لفترة طويلة للعودة للمباريات قد تمتد لنهاية الموسم وي الرباط الصليبي ينهي موسم نيمار مع الهلال السعودي .

 

أول تعليق من نيمار بعد الإصابة

ونشر نيمار بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: إنها لحظة حزينة للغاية، الأسوأ في حياتي.. أعلم أنني قوي ولكن هذه المرة أحتاج إلى دعم عائلتي وأصدقائي.. ليس من السهل أن تتعرض لإصابة، وتخضع لعملية جراحية، ثم تصاب مجددا بعد 4 أشهر فقط.. لدي إيمان، وأترك الأمر في يد الله”.

وعلق تامر الشهراني المستشار الطبي الرياضي في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد” على إصابة نيمار بالرباط الصليبي أن أكثر إصابات نيمار كانت في الكاحل وغاب على إثرها 900 يوم، والتواء الكاحل تكرر معه 5 مرات في ذات الكاحل، والأفضل له أن يعود لمزاولة كرة القدم بعد 9 أشهر من الإصابة الأخيرة.
وقال الدكتور أيمن الحماد، استشاري علاج وتأهيل الإصابات الرياضية إن نيمار يحتاج من 7 إلى 9 أشهر حتى يعود إلى الملاعب إذا كان منضبطا تماما في برنامجه التأهيلي وأجرى العملية بشكل سريع، ونحن ننصح في هذا النوع من الإصابات بعدم الاستعجال لأنها صعبة جدا ويجب أن تكون الركبة سليمة 100 % قبل العودة للمشاركة في المباريات.

لحظة إصابة نيمار
لحظة إصابة نيمار

إقرأ أيضا

إصابة نيمار وصدمة الهلال السعودي .. الرباط الصليبي يهدد موسم اللاعب مع الزعيم بعد مباراة البرازيل وأوروجواي

نهاية موسم نيمار

قالت تقارير صحفية إن إصابة نجم المنتخب البرازيلي نيمار بالرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة البرازيل وأوروجواي، وقعت كالصاعقة و صدمة للهلال السعودي حيث انتهي موسم  اللاعب بشكل نهائي مع نادي الهلال السعودي حيث يخضع النجم البرازيلي نيمار إلى عملية جراحية في الركبة لتكون صدمة كبيرة لنادي الهلال السعودي الذي تعاقد مع نيمار بمبلغ مالي كبير جدا.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن  إصابة نيمار تمثل ضربة جديدة وصدمة الهلال السعودي، الذي تعاقد مع نيمار وهو مصاب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يتعافى اللاعب ويشارك في مباريات الهلا مؤخرا وذكرت شبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أن نيمار يعاني من التواء خطير في أربطة الركبة، بانتظار نتائج الفحوصات أما شبكة ESPN  فذكرت أن إصابة نيمار يثير الشكوك والتكهنات بشأن وجود مشكلة في أربطة الركبة والرباط الصليبي .

5 مباريات بـ90 مليون دولار

انتهى موسم البرازيلي نيمار بعد الإصابة بالرباط الصليبي واكتفى نيمار بالمشاركة في 5 مباريات فقط مع نادي الهلال السعودي قبل أن يتعرض للإصابة ليكون الأمر صدمة لنادي الهلال الذي تعاقد مع نيمار مقابل 90 مليون يورو حصل عليها نادي باريس سان جيرمان قيمة الصفقة، بالإضافة لقيمة عقد نيمار مع الهلال والتي تتخطي الـ100 مليون دولار في الموسم بالإضافة إلى إمتيازات كبيرة جدا.

وشارك نيمار في 386 دقيقة مع نادي الهلال السعودي خلال الـ5 مباريات التي لعبها بجميع المسابقات أحرز هدف وصنع 3 أهداف لينتهي موسمه مع الزعيم لتكون دقيقة لعب نيمار مع الهلال السعودي بما يعادل ربع مليون دولار خاصة أنه من الصعب جدا أن يلحق بأي مباريات خلال الموسم حيث يحتاج لفترة لن تقل عن 8 شهور بعد اجراء عملية الرباط الصليبي والغضروف.

وكان نادي الهلال السعودي تعاقد مع نيمار، وهو مصاب حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافى من إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، وأبتعد عن الملاعب حتى سبتمبر الماضي قبل أن يعود ويشارك للمرة الأولى مع الهلال في مباراة الرياض في دوري روشن السعودي.

الهلال يعلن التعاقد مع نيمار
الهلال يعلن التعاقد مع نيمار

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى