عربىمشاهير

حمادة هلال يكشف عن جذور زوجته الفلسطينية وعائلتها ويعلن عن موقف صعب تعرض له عائلتها

تحدث الفنان المصري حمادة هلال، للمرة الأولى عن علاقة القرابة التي تجمع زوجته بإحدى العائلات الفلسطينية في غزة، وكشف خبرًا حزينًا عن إحدى قريباتها.

وقال حمادة خلال لقائه في برنامج “رؤيا مصر”، والمذاع عبر منصة “watch it”، على هامش حضوره الوقفة التضامنية لاتحاد النقابات الفنية لنصرة الشعب الفسطيني، ولتي أقيمت داخل نقابة الممثلين بالقاهرة، عن استشهاد إحدى قريبات زوجته جراء القصف في غزة.

وقال حمادة هلال: “أنا أهل مراتي من غزة، وامبارح واحدة من عيلة مراتي اتوفت، اللي بنتها لقوها في حضنها عايشة من بيت القيشاوي اللي هو حمايا”.

وأضاف: “إن شاء الله ربنا ينصرهم”، وبدت على ملامح حمادة هلال حالة حزن كبيرة بسبب الأحداث التي تتعرض لها غزة والتي طالت عائلة زوجته.

حمادة هلال

حمادة هلال يروي قصة حبه مع زوجته

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل قصة حبه لزوجته أسماء سميح والتي تزوج بها في عام 2009، والتي وصفها بأنها قصة حب قديمة وكبيرة، وأنجب منه راما ويوسف.

وقال حمادة هلال، خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس، إن قصة حب كبيرة جمعت بينه وبين زوجته منذ أن كان عمرها 13 عاما، مضيفًا: “أعرفها من وهي عندها 13 عامًا، وكنت دايما بدعي ربنا أنها تكون من نصيبي، ولما دخلت الجامعة قررت أتكلم مع والدتها في الموضوع، وهي استغربت وقالت لوالدتها ده عمره ما قالي أنا بحبك”.

وتابع: “أنا كنت بخاف حتى أمسك إيدها، كنت خايف ميحصلش نصيب وأظلمها معايا، وربنا يعينها ويحفظها لأنها تعبانة معايا جدا”.

حمادة هلال وزوجته
حمادة هلال وزوجته

موقف صعب تعرض له حمادة هلال

وعن أصعب المواقف التي تعرض لها قال إنه  كان عند إصابتها بفيروس كورونا وتناولها دواء أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل أخافه للغاية، وهو ما دفعه إلى نشر صورتها عبر حسابه على “إنستجرام”، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالشفاء، وقال في منشورة: “يارب يشفيكي ويحفظك ويباركلي في عمرك ياحته من قلبي يا أم عيالي اسألكم الدعاء أسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللى طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها”.

حمادة هلال وزوجته

موقف إنساني لزوجة حمادة هلال

وكشف حمادة هلال تفاصيل موقف إنساني لزوجته في بداية زواجهما عندما رحبت زوجته بالعيش برفقة والدته في نفس المنزل دون اعتراض، قائلا: “لما عرفت أن والدتي عايشة معايا مرفضتش أو طلبت بيت مستقل ليها زي أغلب البنات ما بتطلب، وكانت أحن على أمي مني”.

حمادة هلال وزوجته
حمادة هلال
حمادة هلال وزوجته

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى