عربىمشاهير

نجوم تلقوا تهديدات بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية تعرف على أول رد لهم

حرص عدد من النجوم على دعم القضية الفلسطينية وسكان غزة، بعد عمليات القصف المتواصلة التي يتعرضون لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ولكنهم تلقوا العديد من التهديدات بعدها.

باسم سمرة يرد على تلقيه تهديدات

قال الفنان باسم سمرة، إنه  تلقى دعوة من الفنان أشرف زكي، للمشاركة في الوقفة التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية لمساندة أهالي غزة، موضحًا أن الأخير طلب من الفنانين التحكم في أعصابهم وعدم التلفظ بكلمات خارجة.

قال باسم سمرة: “أثناء الندوة في نقابة المهن التمثيلية حصل قذف على المستشفى في غزة، وأطفال كتير ماتت وكان معانا الرئيس الفلسطيني وهو اللي صرح بالكلام ده، فأنا أنفعلت وقولت أفتحوا الحدود وهنقضي عليهم”.

باسم سمرة

وأضاف،  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه نهال طايل، عبر فضائية “صدى البلد 2″، أنه  تلقى عدة إتصالات هاتفية من أرقام مجهولة وبعدها رسالة موجه له، تلقى فيها تهديدات من إسرائيليين وذلك على خلفية دعمه لفلسطين.

ووجه باسم سمرة، رسالة لصاحب التهديد قائلا :”أنا ساكن في الهرم وأنت جبان من جيش “بامبرز” مش هتعرف تيجي ورجاء أبعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال.. والفلسطينيين في قلبنا وأخواتنا وفي دمنا والواحد حزين على اللي بيحصل”.

باسم سمرة

جيجي حديد وعائلتها

وكانت عارضة الأزياء العالمية  ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، قد قامت بنشر منشورات داعمة لقضية بلدهم الأم، كتبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 28 عامًا عبر منشور على إنستجرام: “لا يوجد شيء يهودي في موقف الحكومة الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين.. إدانة الحكومة الإسرائيلية ليست معاداة للســـ ـامية ودعم الفلسطينيين لا يعني دعم حماس”.

الأمر الذي جعلهم عرضة للإنتقادات وصلت إلى حد التهديد حسب ما ذكر تقرير نشرته TMZ ولم تعلق عائلة “حديد” على الموضوع، إلا أن مصادر مقربة منها قالت لـ TMZ أن جيجي وبيلا وأنور ووالدهم محمد ويولاندا، جميعهم تلقوا رسائل مشبوهة جعلتهم يخشون على حياتهم.

جيجي حديد

المصدر ذكر أن التهديدات وصلتهم عبر وسائل متعددة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وحتى الهواتف المحمولة، واضطرت عائلة حديد، إلى تغيير أرقام هواتفهم بعد تسريبها وتلقيهم تهديدات عليها، كما فكر والدهم في اللجوء إلى مكتب التحقيقات الفيدرالية.

عائلة جيجي حديد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى