نجوم الرياضة

تعرف على موعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي ، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الأفريقي بالنسخة الأولى غدا الجمعة، حينما يواجه سيمبا بطل تنزانيا في ذهاب الدور ربع النهائي، حيث يسعى المارد  الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية خلال مشواره نحو اللقب، من أجل إضافة بطولة جديدة إلى سجل بطولاته التاريخي في القارة السمراء بصفته الاكثر تتويجًا بالألقاب والبطولات في أفريقيا.

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي بذهاب ربع النهائي في السادسة مساء غدا الجمعة على  الملعب الوطني مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام بحضور جماهيري كبير من نادي سيمبا الذي يسعى لتحقيق نتيجة جيدة والفوز على الأهلي.

إقرأ أيضًا

الأهلي في الدوري الأفريقي.. كاف يعلن عن الجوائز المالية للبطولة.. البطل يحصل على 4 مليون دولار.. والأحمر يبدأ المشوار أمام سيمبا

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

ويتساءل جمهور العملاق القاهري عن القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي، حيث سيتم إذاعة المباراة على قناتين فقط هما قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة والتي حصلت على حقوق البث الفضائي لبطولة الدوري الأفريقي، كما أعلنت قنوات أون تايم سبورت الرياضية الحصول على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الأفريقي  على قنواتها المفتوحة وعلى التردد التالي:

قناة أبو ظبي الرياضة
قناة أبو ظبي الرياضة

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

  •  التردد: 11526.

  • معدل الترميز: 27500.

  • معدل الاستقطاب: أفقي.

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد أون تايم سبورت 1

  • القمر الصناعي: نايل سات

  •  التردد: 11861

  • معدل الترميز: 27500.

  • معدل الاستقطاب: رأسي

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أون تايم سبورت
أون تايم سبورت

معلق مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية تعيين المعلق المصري عصام عبده معلقًا على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قناة أبو ظبي سبورت 1 يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة ٦ مساءً في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي على أن يكون الأستوديو التحليلي قبلها بفترة.

قائمة الأهلي في بطولة دوري السوبر الإفريقي

تضم قائمة النادي الأهلي كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.
خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومعتز محمد، وخالد عبدالفتاح، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، ومحمد هاني
خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية.
خط الهجوم: حسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ورضا سليم، ومحمد الضاوي كريستو، وأنتوني موديست، وصلاح محسن، ومحمود كهربا.

الأهلي في الدوري الأفريقي
الأهلي في الدوري الأفريقي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى