عربىمطربون ، مشاهير

أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا في التاريخ.. وتستعرض إنجازات الجيش المصري في 73

لقنت الفنانة أنغام درسا في التاريخ لمتحدث الجيش الإسرائيلي في التاريخ تذكره بانتصار أكتوبر واسترداد أرض سيناء بالإضافة إلي إرسال الإسري الإسرائيليين بالبيجامات الكستور، وهاجم أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي الفنانة أنغام من خلال حسابه على موقع تويتر، بعدما كتبت بوست قالت فيه: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”، وذلك عقب تدويناته التى أشار فيها إلى ضرب غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال.

 

أنغام
أنغام

أنغام توجه درس في التاريخ لأفيخاى أدرعي

وردت النجمة أنغام من خلال نشرها تدوينة على موقع “X” قائلة: “انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر”.

وتابعت: “الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين”.

وأضافت: “الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل”.

واستكملت: “شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم”.

واختتمت حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”.

أنغام
أنغـام

موضوعات متعلقة.. أنس جابر لاعبة تونسية تدوينتها أغضبت اتحاد التنس الإسرائيلي وطلبت بالتحقيق معها.. أول امرأة عربية تفوز بدورة “رولان جاروس” في فئة الشابات عام 2011

أنغام تقرر تأجيل حفلها في الإمارات

وتفاعلت أنغام، مع الهجمات الشرسة التي يتعرض لها قطاع غزة، من قِبل الكيان الصهيوني، والجرائم التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني والأطفال، إذ قررت تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقررًا لها إقامته مساء الغد بدولة الإمارات.

وكتبت، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة X: «نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفل يوم 20 أكتوبر في دبي».

وفي الوقت الذي وجهت فيه أنغام دعواتها لأبناء فلسطين بالنصر والسلامة، أيد عدد من جمهورها ومتابعيها، موقفها بشأن الغاء حفلها، ومدى اعتزازهم بها وبإنسانيتها وحرصها على دعم ومساندة الفلسطينيين في غزة.

ومنذ أيام، دعت عبر حسابها بـ انستجرام، إلى ضرورة التبرع لأهلنا في فلسطين، وتأكيدها أن المساعدات قد تكون عاملًا قويًا لتقويتهم وصمودهم إزاء مات يحدث في هذه الأيام الصعبة.

أنغام
أنغـام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى