أسواق اليوم

شركات المحمول في مصر تتضامن مع الفلسطينين برسائل ومكالمات دولية مجانية لمدة أسبوع

أعلنت شركات المحمول الثلاثة العاملة في مصر التضامن مع الفلسطينين وأسرهم بإتاحة الفرصة للمصريين في الاطمئنان عليهم مجاناً، وذلك في ضوء دعمهم  حق الجميع في الاطمئنان على ذويهم.

ودائما ما تبادر شركات المحمول المصرية في دعم الدول العربية الشقيقة في حالات الكوارث الطبيعية أو الحروب.

اتصالات مصر تتضامن مع الفلسطينين

تضامنا مع الفلسطينين وأسر المصريين هناك ، أعلنت شركة اتصالات  مصر إتاحة المكالمات  الدولية إلى قطاع غزة مجانا لمدة أسبوع لمساعدة العملاء بالتواصل والاطمئنان على ذويهم ، وذلك بالتنسيق والموافقة  للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ، وبالفعل بدأ العرض من اليوم الخميس 19 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع

وقالت اتصالات مصر في بيان لها  : ” اتصالات دايمًا معاك عشان كده عملتلك أسبوع مكالمات مجانية ، تكلم بيهم غزة عشان تطمن على أهلك وأصحابك بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات “.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها اتصالات مصر مساعدتها للدول العربية الشقيقه في أزماتها ، إذ قدمت مسبقا مكالمات مجانية إلى كل من ليبيا ضمن مسئوليتها المجتمعية.

كما أعلنت اتصالات مصر مساعدتها للمغرب 11 سبتمبر الماضي عندما تعرضت لزلزال عنيف بلغت قوته 7.2 درجة ، وكان هذا الزلزال هو الأكبر من حيث عدد الضحايا في المغرب منذ عام 1960، حيث قامت آنذاك بإتاحة 15 دقيقة مجانية لعملائها، بمعدل 5 دقائق مجانية يومياً لمدة ثلاثة أيام .

اتصالات مصر تعلن تضامنها مع أهالي غزة
اتصالات مصر تعلن تضامنها مع أهالي غزة

كما رفعت اتصالات مصر أيضاً من قبل التكلفة عن جميع المكالمات والرسائل الدولية، من مصر إلى سوريا وتركيا ، وذلك في شهر فبراير الماضي، وقت وقوع الزلزال لمدة سبعة أيام .

أورانج تعلن دعمها للأسر الفلسطينية

أعلنت شركة أورانج تضامنها أيضاً مع أسر المصريين  بفلسطين، وقررت اتاحة مكالمات دولية إلى غزة مجانا لمدة 7 أيام بداية من اليوم أيضاً، وذلك حتى تسنح الفرصة للمصريين للإطمئنان على سلامة ذويهم في غزة في ظل الأحداث الراهنة .

شركة أورانج مصر تتضامن مع أهالي غزة
شركة أورانج مصر تتضامن مع أهالي غزة

فودافون مصر تنضم لمبادرة دعم أسر المصريين بغزة

ولم تتجاهل شبكة فودافون مصر مبادرات شركتى اتصالات مصر وفودافون للتضامع مع أسر المصريين في فلسطينين، لتعلن هي أيضاً مكالمات مجانية لمدة أسبوع لأهالي غزة .

حيث جاء نص البيات كالآتي: “حرصاً منا في ڤودافون مصر، على مساندة ودعم عملائنا، للإطمئنان على سلامة ذويهم. في ظل الأحداث الراهنة في غزة، سيتم إتاحة المكالمات والرسائل الدولية إلى غزة. وذلك بشكل مجاني، لمدة سبعة أيام، بدءاً من اليوم الخميس،  كما قمنا بتسهيل لعملائنا إمكانية التبرع عن طريق خدمة فودافون كاش للإغاثة الإنسانية في غزة.

في حين استكملت البيان بقولها: نتمنى السلامة لأشقائنا في غزة، يرجى العلم أن المكالمات قد تتأثر بالأضرار التي لحقت بالشبكات المحلية”.

يذكر أن الأيام القلائل الماضي تفاجأ العالم بمشهد إطلاق صواريخ من غزة، وتسلل مسلحين فلسطينيين إلى المستوطنات الإسرائيلية واحتجاز رهائن وأسر جنود ومواجهات وتبادل إطلاق النار مع القوات الإسرائيلية.

وعلى الفور سرعان ما أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ عملية ضد أهداف تابعة لحماس في قطاع غزة، وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن الجيش الإسرائيلي يشن غارات واسعة على قطاع غزة ، ليزداد عدد الضحايا والشهداء يوماً تلو الآخر .

فودافون مصر تتضامن مع أهالي غزة
فودافون مصر تتضامن مع أهالي غزة

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى