نجوم الرياضة

القائمة الموحدة تكتسح انتخابات الزمالك .. حسين لبيب رئيسًا ونصر يهزم العتال في اللحظات الأخيرة

فاز حسين لبيب بمنصب رئيس نادي الزمالك باكتساح في انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت يوم الجمعه لاختيار مجلس إدارة جديدة لنادي الزمالك حتي 2027 بعدما حسم حسين لبيب مقعد رئاسة الزمالك بفارق كبير جدا عن منافسه فاروق جعفر ليكون حسين لبيب رئيسًا للزمالك كما حسم مقعد نائب الرئيس هشام نصر بعد منافسة قوية جدا مع هاني العتال استمرت حتى اللحظات الأخيرة.

واسفرت نتائج انتخابات الزمالك 2023 عن اكتساح تام للقائمة الموحدة والتي حسمت جميع المناصب الـ12 منصب الرئيس والنائب وأمين الصندوق والعضوية فوق السن والعضوية تحت السن.

رئيس نادي الزمالك : حسين لبيب

نائب الرئيس : هشام نصر

أما منصب أمين الصندوق فحسمه  حسام المندوه بفارق كبير عن منافسيه.

الأعضاء فوق السن حسمت القائمة الموحدة المقاعد الـ6  بفوز كلا من: أحمد سليمان – هاني شكري – هاني بيرزي – عمرو أدهم – محمد طارق – حسين السيد

وفي العضوية تحت السن أيضا كانت المقاعد الثلاثة من نصيب القائمة بفوز : نيره الأحمر – أحمد خالد حسنين – رامي نصوحي.

 انتخابات نادي الزمالك 2023
انتخابات نادي الزمالك 2023

غلق باب التصويت في انتخابات الزمالك

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك 2023 إغلاق باب التصويت في تمام الساعة السابعة مساء وفقا للموعد المحدد للتصويت رغم الزحام الشديد.
وقررت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الزمالك السماح فقط للأعضاء الذين قدموا كارنيهاتهم وبطاقات الرقم القومي لرؤساء اللجان الفرعية بالتصويت، دون السماح بدخول أي أعضاء جدد إلى داخل الخيمة الانتخابية للإدلاء بأصواتهم بعد إغلاق باب التصويت في السابعة مساءً وبدأت في فرز الأصوات في حضور مندوبي المرشحين.

ظهور زكريا عزمي

حرص زكريا عزمي الرئيس الأسبق لديوان رئيس الجمهورية، على الظهور في انتخابات الزمالك 2023 والتواجد بمقر النادي من أجل المشاركة في انتخابات الزمالك.

وأدلى زكريا عزمي بصوته في انتخابات الزمالك 2023 لانتخاب مجلس إدارة ورئيس جديد بعد مرتضى منصور في الدورة الانتخابية 2023 – 2027 والتي يتنافس بها اكثر من 60 مرشح، كما تواجد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق للمشاركة في انتخابات الزمالك 2023.

زكريا عزمي يشارك في انتخابات الزمالك
زكريا عزمي يشارك في انتخابات الزمالك

شحاته والثعلب والرموز في انتخابات الزمالك

حرص حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني السابق لمنتخب مصر، على التواجد والمشاركة والتصويت في انتخابات الزمالك 2023 التي تقام اليوم الجمعة وسط أجواء مثيرة وساخنة.
كما ظهر حازم إمام لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة داخل النادي وقام بالإدلاء بصوته في انتخابات الزمالك 2023 وظهر ايضا نجوم ورموز كرة القدم والألعاب الجماعية على رأسهم أحمد الأحمر نجم كرة اليد وأحمد عيد عبدالملك وأيمن يونس وغيرهم من أساطير النادي.

حازم إمام يشارك في انتخابات الزمالك 2023
حازم إمام يشارك في انتخابات الزمالك 2023

 

اشتباكات وفوضى في انتخابات الزمالك

تسببت هدايا المرشحين في انتخابات الزمالك 2023، في حدوث اشتباكات بسيطة بين الأعضاء الراغبين في الحصول على الهدايا وذلك بسبب الزحام الشديد ورغبة الأعضاء في الحصول على هدايا المرشحين التي قاموا بتوزيعها على الأعضاء أمام لجان التصويت في انتخابات الزمالك 2023 لانتخاب مجلس إدارة ورئيس جديد لنادي الزمالك بعد مرتضى منصور.

وفتح في التاسعة صباح اليوم الجمعة باب التصويت في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التسجيل في كشوف الحضور والتصويت حتى السابعة مساء اليوم.

اشتباكات في انتخابات الزمالك
اشتباكات في انتخابات الزمالك

صراع لبيب وجعفر في انتخابات الزمالك

يعتبر منصب رئيس مجلس الإدارة الأقوى والأهم في انتخابات نادي الزمالك، حيث اشتعل الصراع بين حسين لبيب المرشح على رئاسة الزمالك ضمن القائمة الموحدة والذي يحظى بدعم كبير داخل الجمعية العمومية خاصة وأنه كانت له تجربة سابقة عندما كان رئيسا للجنة المؤقتة التي ادارة النادي لفترة وحقق إنجازات كبيرة في كل الألعاب وعلي الصعيد الإداري وهو ما يجعل حظوظه أكبر في حسم منصب الرئيس وانتظار نتائج انتخابات الزمالك 2023 والاعلان عن مجلس إدارة ورئيس النادي  الجديد بعد مرتضى منصور.

في المقابل يتواجد في صراع الرئاسة فاروق جعفر أحد نجوم وأساطير كرة القدم في الزمالك، والذي ينافس بقوة على رئاسة النادي ويحظى بدعم من رموز ونجوم كرة القدم، كما أنه يحظى بدعم وتأييد مرتضى منصور رئيس النادي السابق وهو ما يزيد من سخونة الأجواء والمنافسة في انتخابات الزمالك على منصب الرئيس.

فاروق جعفر
فاروق جعفر

فتح باب التصويت في انتخابات الزمالك

وتم فتح باب التصويت أمام أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، في انتخابات نادي الزمالك من التاسعة صباحا وسط أجواء مثيرة والمقرر أن يغلق في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وربما يتم مد التصويت في حال وجود أعداد كبير لم تتمكن من التصويت قبل الموعد المحدد لغلق باب التصويت في اللجان.
ويختار أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك مجلس إدارته الجديد في انتخابات الزمالك 2023، والمكون من رئيس ونائب وأمين صندوق، بالإضافة إلى 6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن.

فتح باب التصويت في انتخابات الزمالك 2023
فتح باب التصويت في انتخابات الزمالك 2023

وقف التصويت في انتخابات الزمالك 2023

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك 2023، إيقاف باب التصويت أمام أعضاء الجمعية العمومية في القلعة البيضاء، بسبب اختراق قواعد الانتخابات عقب فتح باب التصويت في انتخابات الزمالك 2023 وانتخاب مجلس ورئيس جديد للنادي بعد مرتضى منصور.

وأوقفت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، باب التصويت مؤقتا، بسبب تواجد المرشحين داخل الخيم حيث تواجد مرشحين من القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب وكذلك تواجد فاروق جعفر وبعض المرشحين المستقلين على رأسهم هاني العتال.
وجاء ذلك بعد أن مارس المرشحون داخل الخيمة الانتخابية، الدعاية أمام اللجان الانتخابية على انتخابات الزمالك، مما أجبر اللجنة على إيقاف الانتخابات مؤقتا.

لجنة انتخابات الزمالك 2023
لجنة انتخابات الزمالك 2023

إقرأ أيضا

صراع اليد والقدم في انتخابات الزمالك .. لبيب يستعين برموز كرة اليد.. وجعفر يخشي مصير الثعلب الكبير

 

انسحاب خالد لطيف من انتخابات الزمالك

قرر خالد لطيف المرشح على منصب أمانة الصندوق في انتخابات الزمالك الاعتذار عن عدم استكمال انتخابات الزمالك المقبلة قبل ساعات من فتح باب التصويت لانتخابات المقرر اقامتها صباح اليوم الجمعة.

ونشر خالد لطيف بيانا رسميا موجه إلى السيد عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك قائلا فيه بداية، أقدم لسيادتكم أسمى آيات التقدير والعرفان على كل ما قدمتموه بأمانة وإخلاص لخدمة النادي، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائكم الرائع.
وأضاف: في هذا الوقت العصيب الذي تمر به أمتنا العربية جراء الاعتداءات الإسرائيلية تجاه أهلنا في قطاع غزة، وفي ظل تصاعد الأمور يوما بعد يوم، وانشغال الشعب المصري العظيم بهذه الأحداث المحزنة، ووقفته خلف قيادته السياسية، ليس من المناسب أو المعقول أن تجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المزمع إقامتها غدًا الجمعة 20 أكتوبر 2023، خاصة في ظل القوة القاهرة بحكم القانون المصري.

خالد لطيف
خالد لطيف

وواصل البيان: الأمر الثاني.. هناك أكثر من طعن يخص الانتخابات أمام المحكمة الإدارية العليا، وتم تحديد موعد جلساتها بعد إجراء الانتخابات للفصل فيها، وهو ما يعرض العملية الانتخابية للبطلان، ومن ثم دخول نادي الزمالك في مهاترات مستقبلية تهدد استقرار النادي، وتمسك بعض المرشحين وإصرارهم على الاستمرار بالحق القانوني على حساب استقرار النادي، ومصالح جماهيره وأعضائه رغم صعوبة الموقف الراهن داخل نادي الزمالك.
وأضاف: الأمر الثالث.. الدولة المصرية أعلنت حالة الحداد تضامنا مع أهل فلسطين الذين يتعرضون للقتل منذ ما يقرب من أسبوعين، فكيف تجرى انتخابات في هذا الوقت وهناك حالة الحداد؟ إن التاريخ سيذكر الموقف الذي اتخذه الشعب المصري العظيم مع قيادته السياسية لمساندة القضية الفلسطينية في 2023، كما سيذكر التاريخ من تكالب على مناصب بنادي الزمالك.
واختتم بيانه: وبناء عليه.. أنأى بنفسي عن المشاركة في انتخابات نادي الزمالك والمعرضة للبطلان بنسبة مائة في المائة، بعد إجرائها في الوقت الذي يتعرض فيه الشعب الفلسطيني للقتل كل ساعة في مشهد حزين جدا خارجيا وداخليا بحثا عن الكراسي والمناصب، بغض النظر عن المصلحة العامة لنادينا الحبيب العظيم، وأعتذر عن المشاركة في تلك الانتخابات.
وختم: أتوجه بخالص الشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك التي أحاطتني بالحب والود خلال الفترة الماضية، معتذرا لهم عن عدم خوض الانتخابات، متمنيا لنادينا العظيم وجماهيره الغفيرة كل التوفيق والنجاح.

بيان خالد لطيف
بيان خالد لطيف

 

المرشحين في انتخابات الزمالك

منصب الرئيس: حسين لبيب –  فاروق جعفر – عمر هريدي – ماجد فاروق – ميرفت سيد.

منصب النائب: هاني العتال – هشام نصر – أحمد محمد عبد الغني.

أمين الصندوق: خالد لطيف – حسام المندوه، – عبد المجيد سليم – كريم محمد – محمد ممدوح – محمد قدري.

العضوية فوق السن: أحمد سليمان، أحمد عفيفي، أحمد عبادة، أحمد فودة، أشرف إمام، الحسيني سمير، السيد متولي، حاتم البيباتي، حسام مندور، حسين السيد، حمدية كمال، رجب رواش، رفعت شبل، سامح سوني، سماح سعيد، شريف إسلام، سيف الإسلام محمد، شيرين الفقي، طارق العقرب، علاء مقلد، عمرو أدهم، ماهر محمد، مجدي صادق، محمد رشاد، محمد طارق، محمود سامي، مروة الرفاعي، مصطفى عبد الخالق، نجلاء خليفة، نجلاء الناجي، هاني شكري، هاني عيد، هاني برزي، هشام كاسب، هشام يكن.

العضوية تحت السن: أحمد خالد، أحمد النمس، أحمد هاني زادة، إيهاب عصمت، آية هشام، خالد الزيات، رامي نصوحي، علي العطفي، محمد الصادق، محمد عودة، محمد ياسر، ياسمين الشريف، هشام نصر، نيرة الأحمر.

قائمة المرشحين في انتخابات الزمالك 2023
قائمة المرشحين في انتخابات الزمالك 2023

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى