عربىمنوعات

ياسمين صبري تدعم القضية الفلسطينية.. 3 طرق تضامنت بهم مع أطفال غزة.. أولها رفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند جوجل وذلك بعد تضامنها مع فلسطين، حيث غردت الفنانة ياسمين صبري في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور إنستجرام

ياسمين صبري

طالبت ياسمين صبري من خلالها الشعب المصري للانضمام للوقفة التضامنية للفنانين تضامنًا مع أحداث القضية الفلسطينية.

ياسمين صبري تطالب الجمهور بالنزول للمنصة

طالبت الفنانة ياسمين صبري الشعب المصري بالنزول عند المنصة للتضامن مع أحداث القضية الفلسطينية، وذلك على حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

وقالت ياسمين صبري: اليوم بعد صلاة الجمعة عند المنصة، وقفة تضامنية لإخواننا في غرة من أجل وقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه.. حفظ الله الأمة العربية، صلاة الجمعة فلسطين.

ياسمين صبري تتضامن مع فلسطين

عبرت الفنانة ياسمين صبري، عن استيائها الشديد لما يحدث لأهالي غزة، ودعت لوقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

وبعد ساعات قليلة تصدرت محركات البحث بسبب تضامنها مع الشعب الفلسطيني والقيام بدورها كفنانة مؤثرة ولها جمهور كبير داخل وخارج مصر، وأشاد بها المتابعون على السوشيال ميديا ومن موقفها الإيجابي

ياسمين صبري في الهلال الأحمر

وكانت قد أعلنت الفنانة ياسمين صبري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري، عن تواجدها داخل مؤسسة الهلال الأحمر المصري.

ياسمين صبري في الهلال الأحمر

والجدير بالذكر أن ياسمين صبري، كانت قد دعمت القضية الفلسطينية وشعبها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتب مُعلقة: اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم.

إقرأ أيضا:

أحمد أبوهشيمة يتابع نجمة ليبية بعد طلاقه من ياسمين صبري.. شاهد جمالها

ياسمين صبري تخطف الأنظار بظهورها بالحجاب والعباءة في مسجد أبو زيد بأبو ظبي.. شبهت نفسها بالسعوديات

ووجهت ياسمين صبري الشكر لجمعية الهلال الأحمر على جمع تبرعات غزة، عبر تدوينة على حسابها بإنستجرام، وعلى إتاحة المشاركة والتطوع والتبرع للجمعية التي توصيل المساعدات الطبية والغذائية الى غزة.

خطفت النجمة ياسمين صبري الأنظار في ظهورها الأخير بمسجد أبو ظبي بالحجاب والعباءة.

ياسمين صبري بالحجاب

وظهرت ياسمين في الفيديو مرتدية “عباءة وحجاب” وهي تتجول في مسجد الشيخ زايد.

ياسمين صبري بالحجاب

وعلقت ياسمين :” شكراً جزيلاً حكومة أبو ظبي و دائرة الثقافة والسياحة – أبو ظبي على الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير، شكراً جزيلاً على طيبة أخلاقكم، زيارة تسعد العين والروح”.

ياسمين صبري بالحجاب

ياسمين صبري تتشبه بالسعوديات

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين صبري بالحجاب، سبق وظهرت به كثيرا، وفي أحد الفيديوهات ظهرت وهي تسأل صديقاتها تشبه أي جنسية، وردت عليها صديقتها “السوريين”، لترد ياسمين قائلة: “السعودية أحسن ناس”.

كما ظهرت ياسمين صبري في العديد من المناسبات بحجاب وعباءة، ولم تكتف بذلك فقط، بل ظهرت في رمضان 2023 بالنقاب أثناء زيارتها لمنطقة الحسين في القاهرة.

ياسمين صبري بالحجاب

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ياسمين صبري، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

كما اختارت ياسمين صبري، أن تضع حجاب باللون الأبيض على شعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها.

والد ياسمين صبري يكشف تفاصيل خلافهما

كشف الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري ، سبب خلافاته معها، مشيرًا أنه تزوج على والدتها بعد انفصالهما.

والد ياسمين صبري

وقال صبري: عندنا مبادئ في عيلة والمبادئ دي لو متنفذتش، بعتبر أنا بره القصة خالص، ياسمين مش صغيرة ودي تاني جوازه ليها ..حتى لما هي بتقول ده بابا أتجوز مرة واثنين وثلاثة هي مبتبصش لنفسها ليه ؟.. هي زعلانه إني اتجوزت غير مامتها.. مع إن مامتها نفس الحكاية.

وأضاف أشرف صبري: الحياة فيها حاجات كتير ملناش يد فيها دايما مجرى الحياة بتاخد الواحد وفي لحظة بيحصل انفصال وفي لحظة تانية بتكون حبيت شخصية وتقول أه هي دي وتتجوز وبعدين تقولي لا أنا اتسرعت.

والد ياسمين صبري

وتابع والد الفنانة ياسمين صبري: الحقيقة دي دروس احنا بناخدها في حياتنا الخاصة ولكن مبيأثرش على حياتنا العملية اهتمامي بشغلي زيادة عن الزوم كان هو ليه تأثير في حياتي الخاصة لأني مشغول طول الوقت.. والزوجة دايما عايزة تسمع كلام حلو.

أزواج ياسمين صبري

زوج ياسمين صبري الأول يدعي محمد وكان يعمل كطبيب في مدينة الإسكندرية، ويمتلك مستشفى خاص، وتعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وكان يكبرها بسنوات وذلك قبل دخولها عالم الفن والشهرة، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى كموديل إعلانات.

زوج ياسمين صبري الاول

ياسمين وافقت على الإرتباط بزوجها الأول سراً، وسافرت إلى أميركا، حيث تعيش والدتها، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وإنفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

وكان طليقها دائما ما يعترض على تعلقها الدائم بالفن، وتركها لإبنتها في أميركا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً إحتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فتم الطلاق بينهما في عام 2018 بعد علاقة استمرت 5 سنوات .

ياسمين صبري وأبو هشيمة

في مارس عام 2022، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وبدأت التعليقات، حول هوية الرجل الذي يظهر عبر عدسات النظارة، وخمن الكثيرون أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

بعدها بأيام، نشر “أبو هشيمة” صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر على يد الفتاة.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

في 13 مارس أعلن “أبو هشيمة” خطوبته رسميًا للفنانة ياسمين صبري، وفي 17 أبريل 2020، تم عقد قران الثنائي، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

مع تبادل الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حذف الصور المشتركة، وإلغاء كل منهما، خاصية متابعة حساب الآخر عبر موقع “إنستجرام”، تبين انفصالهما بعد عامين من زواجهما

شاهد ألبوم صور لياسمين صبري بالحجاب:

ياسمين صبري بالحجاب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى