عربىمشاهير

تضامنا مع فلسطين ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة الإسرائيلين بالصور وتعلق هذه هى حقيقتهم

تضامنا مع فلسطين قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر مجموعة من الصور التى تستعرض من خلالها حقيقة الإسرائيلين ونواياهم الخبيثة والإجرامية .

ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة عبر حسابها الخاص  بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” مجموعة من مقاطع لفيديوهات مكتوباً عليها عبارة: “هم إذا كنتم قد نسيتم”، يظهر من خلالها عدد من الإسرائيليين وهم يحملون بين أيديهم علم الكيان الصهيوني، يوجهون كلمات نابية موجهة للفلسطينين، ويتمنون لهم الموت، وتأكيد أنّ نهاية الشعب الفلسطيني ستكون داخل مخيمات للاجئين.

ياسمين عبد العزيز

ومن بين المقاطع التي نشرتها ياسمين عبدالعزيز، مطالبة أحد الإسرائيليين خلال مسيرة، بضرورة انتقال أبناء فلسطين للعيش في تايلاند، بزعم أنّ غزة هي أرض الكيان الصهيوني من الأساس، وترديد عبارات مثل الموت للعرب.

سلمى أبو ضيف وأحداث غزةتفاعلت الفنانة سلمى أبو ضيف مع الأحداث الجارية في فلسطينوكتبت معلقة على حسابها بموقع انستجرام أن الحل الوحيد هو اتحاد العرب ،وأضافت
ياسمين عبد العزيز

وجاء ذلك بعد انتشار جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة، ومايقومون به قصف وتدمير للمستشفيات والكنائس والمساجد والمنازل، ما ترتب عليه من سقوط آلاف الشهداء والضحايا من الأطفال  والأبرياء .

ياسمين عبد العزيز

ومن جهة أخرى قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر مقطع فيديو يتضمن مشاهد حقيقة للعنف والإبادة الإنسانية التى تتعرض لها غزة.

ومن جهته وفى إطار حرص الفنانين والمشاهير العرب على دعم أهالي فلسطين وغزة والتضامن مع القضية الفلسطينية ، ومن قبل ياسمين عبد العزيز فنانات آخريات قاموا بالتنديد والرفض لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلى تجاه الفلسطينيون ومنهم :

الفنانة يسرا وأحداث غزة

وكانت الفنانة يسرا  عبرت عن حزنها بسبب قصف مستشفى المعمداني في غزة، ونشرت عبر حسابها بموقع انستجرام صورة للعلم الفلسطيني وكتبت معلقة “مات الطبيب والمسعف والجريح”

وتابعت “حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية و وفعلة وحشية ومنتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق.. اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في غزة.

الفنانة زينة وأحداث غزة

كما أدانت الفنانة زينة تصعيد القصف الإسرائيلي على غزة، والذي وصل لقصف مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر حسابها على الخاص”بانستجرام”  كتبت زينة”حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة اطفال ولا عملوا اي حاجه لاي مخلوق ، كل مشكلتهم انهم انولدوا في عالم ظالم بلا انسانيه …هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم يارب اسمع منهم ومنا نجي الباقي وانتقم من القا  تل…فوضنا ليك الامر يا صاحب الامر يارب يرضيك كده يارب”.

اقرأ أيضا”

ياسمين صبري تدعم القضية الفلسطينية.. 3 طرق تضامنت بهم مع أطفال غزة.. أولها رفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه

بعدما لقنت أفيخاي أدرعي درساً في الإنسانية.. أنغام عن مشاهد الأطفال في غزة: يا رب يا منتقم انتقم من الظالمين

سلمى أبو ضيف وأحداث غزة

كما تفاعلت الفنانة سلمى أبو ضيف مع الأحداث الجارية في فلسطين وكتبت معلقة على حسابها بموقع انستجرام أن الحل الوحيد هو اتحاد العرب ،وأضافت “لا أصدق ما يحدث فهو أسوأ من الكابوس”

وهذة ليست المرة الأولى التى تتضامن فيها سلمى أبو ضيف مع أهل غزة ولكنها قامت بنشر الكثير من الرسائل باللغة الإنجليزية على حسابها بموقع انستجرام ونشرت الكثير من صور الاعتداء الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى