عربىمشاهير

أنغام فى الصدارة نجمات تعبر عن فرحتها بعد فتح معبر رفح لدخول المساعدات إلى قطاع غزة

تفاعلت العديد من النجمات مع الأحداث الجارية داخل قطاع غزة بالفرح وذلك بعد فتح معبر رفح ودخول المساعدات التى تحمل المستلزمات والمواد الطبية لاغاثة الجرحى الذين اصيبوا فى فلسطين .

فتح معبر رفح

قامت الفنانة درة  بنشر فيديو لمرور الشاحنات من خلال معبر رفع، عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها: “تفريغ الشاحنات في فلسطين والعودة آمنة بإذن الله.. رجالة رجالة رجالة”.

فتح معبر رفح
فتح معبر رفح

بينما كتبت الفنانة آيتن عامر  عبر حسابها  الخاص على موقع التواصل “إنستجرام” بعد نشر صورة للشاحنات وهى تعبر من بوابة معبر رفح قائلة :” مصر فرضت إرادتها وتم فتح المعبر وأول شحنة تعبر إلى الأشقاء في غزة” ،وأرفقتها بتعليق يارب لك الحمد والشكر.

أما الفنانة أنغام نشرت  عبر صفحتها الخاصة على “انستجرام” مقطع فيديو للشاحنات التى دخلت إلى فلسطين وعلقت عليه قائلة ” الحمد لله”.

كما عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها مع بدء دخول المساعدات إلى قطاع غزة، من أدوات طبية وطعام ،وكتبت حنان مطاوع عبر حسابها على Facebook: “الشاحنات ابتدت تدخل معبر رفح، ألف حمد وشكر، فلسطين في القلب”.

فتح معبر رفح

والجدير بالذكر أنه  تم احتشاد مجموعة من  الفنانين المصريين أمام معبر رفح بشأن فتحه للسماح بالعبور وإدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ومساعدة الفلسطينين خاصة عقب قصف الاحتلال الإسرائيلى للآمنين واستشهاد مئات الأطفال.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  متواجدا”من أمام معبر رفح البري، هو ومجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان سامح حسين والفنان محمد محمود.

الفنان أشرف زكى ومحمد محمود وسامح حسين من أمام معبر رفح

وتحدث الفنان أشرف زكي من أمام المعبر قائلا” : أشعر بالحسرة بسبب حجم المساعدات اللي بينتظر دخولها لغزة في وقت أهل غزة بيعانوا فيه وبيحتاجوا لكل حاجة، إسرائيل هم قتلة الأطفال والشيوخ والنساء، وفين اللي بيتكلموا عن حقوق الإنسان والإنسانية وبيحاولوا يزيفوا الحقائق، إسرائيل ميعرفوش ربنا.

أشرف زكى من أمام معبر رفح

وأضاف : مشوفتش حسرة وألم ووجع في قلب كل الفنانين والمصريين قد الوجع اللي بيعانوا منه دلوقتي، وأتمنى المجتمع الدولي يكون محايد ويقف على صف واحد، الحقيقة قدامكم قولوا كلمتكم بلاش انحياز.

اقرأ أيضا”

بعد تضامنها مع أهالي فلسطين..  تفاصيل الأكواد الجديدة لشركات المحمول الجديدة وأرقام خدمة العملاء

بعدما لقنت أفيخاي أدرعي درساً في الإنسانية.. أنغام عن مشاهد الأطفال في غزة: يا رب يا منتقم انتقم من الظالمين

وخلال حديث الفنان أشرف زكى لأحد القنوات التليفزيونية صرح قائلا” : القوة الناعمة بتقول كلمتها قدام معبر رفح، وإحنا كفنانين يمكن من يومين عملنا وقفة تضامنية مع أهلنا في فلسطين وغزة والقضية الفلسطينية وأعلنا دعمنا الكامل للرئيس في قراراته العظيمة واللي تليق بمكانة وشعب مصر.

وأكمل أشرف زكي: الفنانون بعتوا رسائل يكشفون الحقائق لفنانين عالميين بلغات تانية مختلفة سواء فرنساوي وألماني، وكشفوا ما يقوم بيها الكيان الصهيوني، وعندنا قرار لن نتخلى عنه أبدا شطب أي فنان يتعاون مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية، وقريب هنعمل أوبريت حلم القدس وبنستعد لحاجة زي كده.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى