عربىمطربون ، مشاهير

تفاصيل حالة زينة عماد الصحية.. فنانة سعودية تغني بـ3 لهجات

زينة عماد موهبة سعودية صاعدة، صعدت سلم النجومية من خلال صوتها الجميل وإحساسها المرهف، موهبتها وإصرارها ساعدوها على حجز مكانها بجوار كبار النجوم في الوطن العربي، وقد أعلنت الفنانة السعودية، مرضها ونشرت صورة لها وهي بالمستشفي وطلبت من متابعيها الدعاء لها بالشفاء، وجاء ذلك بعد يومين من مشاركتها في افتتاح الألعاب العالمية القتالية، وقد أدت الأغنية الرسمية للدورة، في الحفل الذي أقيم بالصالات الخضراء في الرياض.

زينة عماد
زينة عماد

تفاصيل حالة زينة عماد الصحية

كما كتب وُجود عماد، شقيقة الفنانة زينة عماد، تدوينة على مواقع التواصل “X” تناولت تفاصيل حالتها الصحية، وقالت “أختي أحلى إنسانة عرفتها في حياتي مِعطاءة دائمًا .. دائمًا موجودة من أجل الجميع ولديها دائمًا أكبر قلب وأجمل إبتسامة، الآن تم تشخيص إصابة طفلتي بإلتهاب الكبد الحاد، ولا تستطيع أن تأكل وبالكاد نرى إبتسامتها، يارب ألطف بحالها”.

زينة عماد
زينة عماد

من هي الفنانة السعودية زينة عماد؟

والفنانة زينة عماد أسمها بالكامل زينة عماد صويلح من مواليد المنطقة الشرقية عام 1998، بدأت رحلتها الغناية في سن صغير من خلال الحفلات المدرسية، قبل أن تحلق بسلم الشهرة في سن الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طرحت أول أغنية خاصة بها عام 2018 بعنوان “كثر العتب”، لتحقق فيها نجاحاً كبيرا ومزيدا من الشهرة، مما ساعداه على مزاحمة كبار نجوم الفن في الفعاليات الفنية.

ومن أسباب شهرتها أنها تمسكت بتقاليدها وعاداتها حيث أن شهرتها لم تمنعها أن تظهر  بالزي السعودي المحتشم ، وتقدم الأغاني باللهجات السعودية والمصرية واللبنانية، بجانب اللغة العربية الفصحى.

أنطوانيت نجيب.. كانت أجمل ممثلة عربية في تاريخ الفن واحتفظت بجمالها بعد سن الـ90 ورحلت بسبب الفشل الكلوي

زينة عماد
زينة عماد

وقدمت عدة أغان شهيرة لفنانين معروفين، مثل “فاضي شوية” للفنان حمزة نمرة” وعدد من أغاني الفنان محمد حماقي.

وطرحت مؤخراً أغنية خاصة لها بعنوان “الوردة البيضا”، هي أولى الأغاني التي تقدمها زينة عماد باللهجة المصرية، ومن كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد نجم، وصورتها بطريقة الرسوم المتحركة “الأنيميشن”.

وكانت قد شاركت الفنانة السعودية في حفل “روائع الموجي”، وقدمت باللهجة المصرية أغنية “يامه القمر على الباب” للفنانة الراحلة فايزة أحمد على بحضور نخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

حصلت أيضاً على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدّمة من وزارة الثقافة السعودية، والتي تهدف إلى تقدير العازفين والفنانين السعوديين فوق 21 عاماً.

تحيي حفلات جماهيرية في العديد من المناسبات، هذا إلى جانب مشاركتها مع محمد حماقي حفلتين غنائتين في السعودية، وقد نالت إعجاب الكثيرين.

في عام 2022، حجزت لها مكاناً في قلوب السعوديّين والجمهور العربي، وحملت حصاداً وفيراً لها، كغنائها مع الفنان محمد عبده، الإنجاز الذي تقول عنه “أكبر تحدٍّ وأسعد لحظات حياتي”.

زينة عماد ومحمد عبده
زينه عماد ومحمد عبده

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى