عربى

هل ستتزوج ديانا حداد من الوسط الفني؟

اعترفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بأنها لا تفكر “حاليًا” في مسألة الزواج، بعد أن خاضت تجربة زواج دامت نحو خمسة عشر عامًا وأنجبت خلالها ابنتين, ثم انتهت بالطلاق.

وأوضحت أنها تعيش حياتها الآن من أجل الفن وأطفالها، ولا تفكر في الزواج، خاصة الزواج من داخل الوسط الفني، مؤكدة أن الأمر أصبح شبه مستحيل؛ لأنه حينها يعرف جيدًا المجال الذي يعملان فيه ويدرك كافة مقوماته من إيجابيات وسلبيات، ووقتها يسود العلاقة الزوجية نوع من النفور.

وأضافت بقولها: ففي زيجتي السابقة والتي لا أرى إنها فاشلة، كانت من الوسط وظللت ما يقرب من 15 عامًا، وأنجبنا وكبرت ابنتانا، إلى أن وصلنا مرحلة دفعتنا إلى الانفصال، ولذلك أصحبت لا أهتم بالزواج ولا أعلم هل سأفكر فيه مرة ثانية أم لا.

ووصفت حياتها مع ابنتيها وقالت: ابنتاي دائمًا يغمراني بمحبة وسعادة، فهما أجمل شيء في حياتي، ولا أستطيع أن أعيش من دونهما، فأنا ربيتهما على الاحترام وبر الوالدين، ودائمًا أنصحهما بأهمية زيارة والدهما وألا تتدخلان في تفاصيل وأسباب انفصالنا؛ لأننا في النهاية أسرة واحدة، وأحب دائمًا أن أراهما مع والدهما تحبانه وتسعدان به، فأنا تعلمت ذلك من أمي, والآن عليَّ أن أنقل ما تعلمته إلى ابنتي، لأنني لا أحب أن أرى أي واحدة منهما تعيش في ضيق وحزن، كما أنني لا أجبرهما على شيء.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى