عربىمنوعات

مع توأمها عز وزين.. زينة تنشر صورًا لزيارتها وتبرعها للهلال الأحمر

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومتابعيها، عدة صور لها برفقة أبناءها في أول ظهور لهما، وذلك من خلال تطوعها في الهلال الأحمر المصري، للمساهمة في المساعدات والمساندات التي تذهب إلى قطاع غزة.

زينة في الهلال الأحمر

نشرت الفنانة زينة مجموعة من الصور لها خلال تطوعها في الهلال الأحمر المصري برفقة أبنائها عز الدين وزين الدين.

شاهد أيضا:

زينة في الهلال الأحمر

وعبر حسابها على انستجرام ظهرت زينة تتطوع في الهلال الأحمر من أجل مساعدة ضحايا غزة وعلقت زينة على الصور

زينة في الهلال الأحمر

توأم زينة عز وزين يتضامنون مع فلسطين

“احلي حاجه حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الاحمر مش بس ان عز وزين كانوا معايا بس احلي حاجه اننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين الف حمد وشكر لله …تجربة لن ننساها انا وولادي … اللي يقدر يروح وياخد ولادة ويتبرع

زينة مع أبنائها التوأم

لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من اهلنا …شكرا جمعية الهلال الاحمر المصري علي مجهودهم شكرا لكل الشباب والشابات المتطوعين”.

وشارك عدد من النجوم في الوقفات الاحتجاجية أمام منصة النصب التذكاري، من أجل دعم القضية الفلسطينية.

زينة في الهلال الأحمر

وكان من بين النجوم المتواجدين في الوقفة الاحتجاجية كل من المغنية رنا سماحة والمغنية هايدي موسى والممثل كريم الحسيني ومؤدي أغاني المهرجانات حمو بيكا ومقدمة البرامج غادة فتحي.

زينة مع أبنائها التوأم

كما تواجد عدد كبير من النجوم في وقت سابق أمام معبر رفح في انتظار فتحه لوصول المعونات والأدوية للفلسطينيين المحاصرين من الجيش الإسرائيلي.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مع عزوز عادل وسامح حسين ومحمد محمود ومنير مكرم.

زينة في الهلال الأحمر

وتجمهر المئات من شباب الفرق الإغاثية أمام بوابات معبر فرح، للتعبير عن غضبهم من استمرار إغلاق المعبر أمام دخول المساعدات لقطاع غزة، في الوقت الذي يعاني فيها الملايين من سكان القطاع بسبب نقص المواد الغذائية والمستلزمات الطبية.

زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها عز وزين

احتفلت الفنانة المصرية زينة، بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين، واللذان أصبحا في عمر 9 سنوات الآن بعد ولادتها لهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونجحت الفنانة زينة، في إبعاد توأمها عن الإعلام ولم تنشر أي صور لهما عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص دائمًا على إخفاء ملامح وجههما، ولكن هناك صورة واحدة فقط واضحة جدا تم تسريبها لهما وهما في المدرسة.

إقرأ أيضا:

زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها شاهد أول صورة لهما والتفاصيل الكاملة حول أزمتها مع أحمد عز ورفضه الاعتراف بطفليه

زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها شاهد أول صورة لهما والتفاصيل الكاملة حول أزمتها مع أحمد عز ورفضه الاعتراف بطفليه

وعلقت زينة على صورة عيد الميلاد وقالت: “زي النهاردة كان أحلى يوم في حياتي، اليوم اللي غير الدنيا في قلبي وعقلي وخلاني أحس إن لحياتي لازمة وإني مهمة وإن لوجودي معنى”.

ورغم حرص زينة على عدم نشر صور لتوأمها بخلاف الصورة التي تم تسريبها، إلا أنها دائمًا تتحدث عن طفليها وتوضح أنها من محبي الرياضة خاصة كرة القدم، وخاصة اللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

صورة توأم زينة المسربة

وكان توأم زينة قد تم تسريب صورة لهما من داخل المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة، وهي أول صورة تنشر لتوأم زينة بوجيههما، والتي كشفت عن ملامحهما للمرة الأولى.

توأم زينة لا يشبهان أحمد عز

ولاحظ الجمهور أن الصورة الوحيدة الواضحة لزين الدين وعز الدين وهما في المدرسة لا تشبه أحمد عز ولكنهما يشبهان زينة إلى حد كبير جدا.

وقال البعض إن التوأم يشبه زينة في كل ملامح الوجه سواء الأنف أو الابتسامة أو حتى شكل الحواجب والعيون، ولكن الشبه بعيد جدا من أحمد عز.

تفاصيل أزمة أحمد عز وزينة

 

تزوج الثنائي أحمد عز وزينة، في الولايات المتحدة الأمريكية بعقد زواج عرفي، ومن ثم علمت الفنانة زينة بخبر حملها، وعندما علم الفنان أحمد عز، اتفقا على الزواج بشكل رسمي بعد الولادة، ومم ثم عادا إلى مصر، ومن هنا بدأت المشاكل تدب بينهما إلى أن وصلت لساحات المحاكم، فبعد انكار أحمد عز عام 2014 نسب الطفلين، لجأت الفنانة زينة إلى محكمة الأسرة لإثبات نسب طفليها، وطلبت إجراء تحليل DNA، لكن الفنان أحمد عز رفض إجراء التحاليل، وانتهي الأمر وقتها بإثبات رفض أحمد عز عمل التحاليل.

وكان القضاء المصري، قرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، وتضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي أعطت زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما.

وفي نهاية 2019  قام محامي الفنانة زينة معتز الدكر بتقديم دعوي لمحكمة الأسرة بمدينة نصر ضد الفنان أحمد عز يطالبه فيها بدفع المصروفات الدراسية لأبنائه عن الأعوام 2018 و2019 والتي تقدر بنحو 900 ألف جنيه مصري، وقد تقدم محامي زينة بالمستندات والأوراق التي تثبت ثروة الفنان أحمد عز وأنه يستطيع دفع تلك المصروفات لأبنائه، فقامت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ 700 ألف جنيه مصري كمصروفات دراسية لطفليه من الفنانة زينة.

وكان محامي أحمد عز، عمر عبدالرحمن، قد قام برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة يطلب فيها نقل طفليه إلى مدرسة أخرى، بدلًا من المدرسة المقيدين بها حاليًا، وقد حملت الدعوى رقم 5180 لسنة 2019، والتي طلب فيها الإشراف التربوي على طفليه من زينة، ونقلهما إلى مدرسة أخرى تكون أقل في المصروفات من المدرسة الحالية المقيدين فيها، ولكن تم رفض الدعوى.

نجوم ساندوا زينة في أزمتها ضد أحمد عز

وتعتبر الفنانة مي عز الدين، من أكثر الصديقات المقربات في الوسط الفني لزينة ووقفت بجانبها في أزمتها مع أحمد عز، الذي تم النسب الطفلين له بحكم القانون.

كما أن الفنانة ريم البارودي، صديقتها من أكثر الداعمين لها حيث أكدت في أكثر من لقاء تلفزيوني لها، أن طفلي زينة بها واحد صورة طبق الأصل عن أحمد عز، والذي يرفض الاعتراف بهما رغم قرار المحكمة.

صور شهر عسل أحمد عز وزينة

 

 

شاهد أيضا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى