عربىمشاهير

أبرزهم محمد رمضان فنانون أعلنوا عن التبرع بأجورهم فى الحفلات لصالح غزة

تضامنا مع فلسطين أعلن الفنان محمد رمضان عن التبرع بأجره فى الحفلات الغنائية التى يقيمها لأهالى غزة ونشر  الفنان محمد رمضان ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستجرام” وعلق قائلا: “كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية و خارجها لمساندة أخوتي في غزة”.

محمد رمضان يتبرع بأمواله لغزة

وكان الفنان محمد رمضان قد أثار جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب صمته على أحداث غزة، وظهوره في ظل الأحداث في مقطع فيديو غريب أثناء خضوعه لجلسة مساج وتنظيف للبشرة، وتسبب هذا الأمر في حالة من الغضب للمتابعين عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

ونشر رمضان فيديو أخر على عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الأمر الذي أثار انفعال عدد كبير من المتابعين المتضامنين مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة، وظهر رمضان في الفيديو وهو برفقة سيدة إفريقية للتحضير لعمل غنائي جديد في الفترة المقبلة، خاصة بعد ترشيحه للمشاركة بالغناء في كأس الأمم الأفريقية، بإطلالة غريبة.

وعاد رمضان ليرد على كل المنتقدين بفيديو هو الأقوى في التعبير عن أحداث غزة والعدوان على  المدنيين الأبرياء وقدم رسالة إلى جميع متابعيه بأن يطالبوا حكوماتهم بالعمل على مواقف قوية تجاه العدوان الجاري حاليا ضد الأبرياء في غزة ، وعبر بانفعال شديد عن ضرورة وجود قرار حقيقي لدى الحكومات العربية من شعوبها.

ولم يكن محمد رمضان أول من أعلنوا عن  التبرع بأرباح حفلاتهم لغزة  ولكن سبقه عدة فنانون أبرزهم الفنان عمرو دياب والمطلاب محمد ثروت .

المطرب محمد ثروت يتبرع لغزة

وفى نفس السياق أعلن المطرب محمد ثروت، تضامنه التام مع  فلسطين وأضاف محمد ثروت “قررت التبرع بكافة أرباح حفلاتي لأطفال غزة، وأيضًا إرسال قوافل طبية من مؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف على أطفالنا في غزة وعلاجهم” .

وقال محمد ثروت، في بيان صحفي تعليقًا عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها قطاع غزة: “إحساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل و يقدر يقدمه ساعة الأزمات لأخواته”.

المطرب محمد ثروت

اقرأ أيضا”

قصة استشهاد الطفل يوسف الفلسطينى التى اجتاحت السوشيال ميديا بالحزن والأسى

تضامنا مع فلسطين ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة الإسرائيلين بالصور وتعلق هذه هى حقيقتهم

عمرو دياب يتبرع  لغزة

كما  أعلن الفنان  عمرو دياب  عن تبرعه بـ5 ملايين جنيه لمؤسسة الهلال الأحمر، كما ألغى حفلًا كان مقررًا له مساء يوم الجمعة، وغير صورة صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى العلم الفلسطيني، ووجه الشكر لجميع المتبرعين والمتطوعين في كل المبادرات الإنسانية لمساندة شعب غزة.

وحرص الفنان محمد حماقى على التبرع بأرباح حفلاته في الفترة المقبلة لصالح الهلال الأحمر المصري، وكتب حماقي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “طول عمر الفن ليه قوة بتظهر فى المواقف الصعبة وبما إن السلاح اللى فى إيدى هو فنى فقررت أستخدمه من النهارده حتى انتهاء أزمة أهلنا فى فلسطين “.

محمد حماقى

أحمد فهمى يتبرع لغزة

كما أعلن الفنان أحمد فهمي عضو فرقة” واما “عن  التبرع بنسبة من أرباح سلسلة مطاعمه الخاصة لصالح ضحايا غزة، وإعمار فلسطين.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين وشعبها الأبرياء».

أحمد فهمى

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى