نجوم الرياضة

هدف عكسي يمنح بيراميدز صدارة الدوري على حساب مودرن فيوتشر

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، ليخطف بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد 4 جولات من البدايه.

 

بيراميدز يهزم فيوتشر بهدف عكسي

سجل هدف بيراميدز اللاعب محمد عبدالسلام مدافع فيوتشر بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 57 ليمنح الهدف العكسي بيراميدز 3 نقاط ويتعرض مودرن فيوتشر للهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم ويفقد الصدارة لصالح نادي بيراميدز.

وعقب نهاية مباراة بيراميدز  وفيوتشر تصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، بينما تراجع فيوتشر للمركز الثاني برصيد 9 نقاط.

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

تشكيل بيراميدو أمام فيوتشر

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز التشكيل الذي يخوض به مباراة فيوتشر في بطولة الدوري في المباراة على استاد القاهرة في إطار الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد سامي – محمود مرعي – كريم حافظ – محمد الشيبي
خط الوسط:  وليد الكرتي – عبد الله السعيد – مهند لاشين
خط الهجوم:  مصطفى فتحي – رمضان صبحي –  فيستون ماييلي
ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – أسامة جلال – أحمد توفيق – سيف جعفر – محمد حمدي – يوسف أسامة نبيه – محمود أوكا – دودو الجباس – فخري لاكاي.

بيراميدز
بيراميدز

تشكيل فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز بالدوري وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمود جنش
خط الدفاع: عمر كمال، خالد رضا، محمد عبد السلام، باسم علي
خط الوسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو، ناصر ماهر، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي
خط الهجوم: مروان محسن
ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي، محمد ربيعة،  محمد نصير، علي زعزع، محمود شعبان، عمر السعيد، محمد صادق، كيجالي درامي، اموراني حساني.

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

تاريخ مواجهات بيراميدز وفيوتشر

مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر من المواجات القوية في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة في ظل الصفقات القوية والعناصر المميزة في صفوف الفريقين وتعتبر مواجهة اليوم هي الثامنة بين الفريقين بعدما خاضا 7 مباريات سابقة حقق فريق فيوتشر الفوز  مرتين وانتصر بيراميدز مرتين ايضا وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، أحرز فريق بيراميدز 7 أهداف مقابل 5 أهداف سجلها فريق فيوتشر.

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

 

مباراة فيوتشر وبيراميدز
مباراة فيوتشر وبيراميدز

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى