عربىمشاهير

دنيا بطمة وشقيقاتها يتجاهلن تهديدات طليقها وينشرون صور لابنتها التي خطفت الأنظار بجمالها

تجاهلت شقيقات الفنانة المغربية دنيا بطمة، تهديدات المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة دنيا بطمة بسبب نشر صور لابنتها ليلى روز على مواقع التواصل الاجتماعي، وواصلت أسرة دنيا بطمة نشر صور لهم مع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ابنة دنيا بطمة

سبب تهديد محمد الترك طليق دنيا بطمة

وكان محمد الترك، قد أعلن عن اعتراضه لنشر صور ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن ظهرت مع والدتها للمرة الأولى في حفل عيد ميلادا، مؤكدًا أن رغبته في عدم نشر ابنته  خوفًا عليها من الحسد خاصة أنها خطفت الأنظار بجمالها بمجرد ظهورها.

وأضاف “الترك”: “أنا قلت لما البنت لما تكبر شوي نزل صورتها، العين حق، من حقي كأب أقول صورة بنتي لا تنزل في السوشيال ميديا، ولما أقول لا أحد ينزلها يتحمل نتيجة ذلك، البنت ما شاء الله تبارك الرحمان حلوة فالناس ما تعرف تقول ما شاء الله، هما لو يخافون عليها أول شيء يحطونه في عقلهم هو العين لكن هما ما عندهم مخ”.

وتابع: “كل واحد راح ينزل صورة أقسم بالله أني راح أخليك تندم على اليوم اللي تنزل فيه صورة، أنا ما أحب أسوي شيء ولكن أنا ما أحب أسوي شيء بس علشان بنتنا”.

محمد الترك

انفصال دينا بطمة ومحمد الترك

ظهرت الخلاف بين الفنانة المغربية دنيا بطمة، والمنتج البحريني محمد الترك، بعد ظهور محمد الترك في مجموعة من مقاطع الفيديو والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي وهو يعتذر لـ زوجته ويطلب الصلح منها، ليأكد محمد الترك رسميًا انفصاله عن دنيا بطمة وذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لينتهي الأمر بذهاب دنيا والترك إلى محكمة مراكش الابتدائية.

وانطلقت قضية الطلاق بعد تقديم دنيا بطمة مقال لدى محكمة مراكش من أجل الطلاق من زوجها محمد الترك، الذي وجهت إليه في شكوتها مجموعة من الاتهامات، منها الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في تسبيقات حفلاتها بصفته مدير أعمالها، والتشهير والقذف والخيانة.

دنيا بطمة

حكم المحكمة لدنيا بطمة

حكمت محكمة الأسرة الابتدائية بمراكش، يوم 29 ديسمبر 2022، بطلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، وتذهب حضانة ابنتهما إلى دنيا بطمة، وحبس محمد الترك 3 شهور واجب التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة التحريض على الفساد، وحبس فتاة تدعى وصال مديرة أعمال المنتج محمد ترك،3 أشهر وغرامة مالية 3000 درهم، وكانت تهمة الفتاة وصال بتهمة السرقة والتحريض على الفساد.

دنيا بطمة
ابنة دنيا بطمة
ابنة دنيا بطمة
ابنة دنيا بطمة
دنيا بطمة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى