مجتمع النجوممشاهير

كيم كاردشيان تتعرض للانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لتجاهلها علم فلسطين في ردها على ابنتها

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، مع ابنتها نورث ويست، في بث مباشر، ولكن  حدث خلال البث مفاجأة لم تكن تتوقعها كيم بسبب سؤال ابنتها، عندما سألت ابنة كيم عن علم فلسطين، والمنتشر بكثرة في التعليقات.

وتسبب رد كيم كاردشيان، في حالة غضب كبيرة بين متابعي صفحتها وذلك بسبب تعمدها الكذب على ابنتها  عندما قالت لابنتها: “هذا علم برازيل .. إنها بلد نيمار .. لأننا كنا نتحدث عن كرة القدم”.

واستنكر الكثير من جمهور كيم كاردشيان، كذبها على ابنتها على الرغم من الاختلاف الكبير بينعلم فلسطين وعلم البرازيل، ولكنها تعمدت الكذب على ابنتها بعد سؤالها مرتين.

كيم كاردشيان وابنتها

ورأى البعض أن كيم لم ترد ابنتها أن تبحث عن فلسطين وتتعرف على ضحايا الإبادة الجماعية التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني، كثير من الجمهور يرى أنها تعمدت تجاهل العلم الفلسطيني لأنها داعمة لإسرائيل.

وكانت كيم بالفعل قد نشرت دعماً لإسرائيل بعد هجوم حماس، وكتبت “أقف مع إسرائيل” وذلك عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” من خلال حسابها على انستجرام، واعتبر العديد من النشطاء أن رد كيم كارداشيان هو موقف مؤسف إنسانيًا تجاه القضية الفلسطينية.

كيم كاردشيان وابنتها

أبناء كيم كاردشيان

وكانت كيم قد أعلنت انفضالها عن كاني ويست،  بشكل قانوني في مارس2022، كما أسقطت كارداشيان كلمة “ويست” من اسم عائلتها.

أمرت محكمة كاني ويست بدفع مبلغ 200 ألف دولار شهريا إلى كيم كارداشيان، لإعالة أطفالهما ضمن تسوية الطلاق، وسيشارك مغني الراب السابق ونجم تلفزيون الواقع في الحضانة المشتركة لأطفالهما الأربعة.

كيم كاردشيان وابنائها

وتقدّمت كارداشيان بطلب الطلاق في عام 2021، بعد ثماني سنوات قضتها مع ويست، الذي غير اسمه قانونيا إلى يي، ويأتي ذلك بعد أن قطعت عدة شركات علاقاتها مع يي بسبب الخلافات، بما في ذلك التعليقات المعادية للسامية.

كيم كاردشيان وابنائها
كيم كاردشيان وويست
كيم كاردشيان وويست

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى