عربىممثلون

سوزان نجم الدين: السحر هدم بيتي ولجأت لشيوخ فكوه.. وحاولت التخلص من حياتي مرتين

تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين محركات البحث خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها الجريئة بشان محاولتها التخلص من حياتها مرتين وتعرضها للسحر

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن أنها عانت من حسد شخصيات عديدة منهم زميلات في مجال التمثيل، وتعرضت لمحاولات إيذاء بواسط الأعمال السحرية.

سوزان نجم الدين والسحر

وقالت سوزان نجم الدين خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “زمن” المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية: “بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى”.

سوزان نجم الدين

وأضافت: عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء علي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر.

شاهد أيضا:

وتابعت: بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق.

سوزان نجم الدين تحاول التخلص من حياتها

روت الفنانة سوزان نجم الدين تفاصيل إقدامها على محاولة انتحار، أثناء دراستها في المرحلة الثانوية.

وقالت سوزان نجم الدين: رغم كل إيماني فكرت في الانتحار مرتين، مرة منهم وأنا صغيرة في البكالوريا من الضغط والخوف قبل التقدم للامتحان.

إقرأ أيضا:

طفلى الصغير كبر.. سوزان نجم الدين تحتفل بتخرج ابنها – صور

بالفيديو – سوزان نجم الدين تتعرّض لتهديدات بالذبح… وتتحدث بصراحة عن الحجاب والتجميل

وأضافت: وقتها طلعت السطح وشربت حبوب كتيرة، وطلعت فوق خزان على السطح وصرت أدعي الله وأبكي، وبعدها خفت ونزلت البيت وتقيأت الحبوب.

وتابعت: المرة الثانية كانت أثناء تصوير مسلسل شوق، بسبب معاناتي من عذاب نفسي وجسدي يفوق الحقيقة، ودور روز كان عن بنت حقيقية، وأنا وطنية وأحس بوجع الناس، بالإضافة إلى إن التصوير كان في ذروة الشتاء في سوريا، وتمنيت الانتحار لكن ما عملت شيء.

سوزان نجم الدين وزواجها من حارسها الشخصي

كشفت النجمة السورية سوزان نجم الدين، حقيقة زواجها من الحارس الشخصى لها، بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر بها مع رجل عملاق، مؤكدة أن هذه شائعة لا أساس لها من الصحة، كما أن الصورة قديمة تعود تاريخها لأكثر من 5 سنوات، مشيرة إلى أنها تواصلت مع محاميها لمعرفة المتسبب في هذه الشائعة.

سوزان نجم الدينوحارسها الشخصي

وقالت سوزان: هذه شائعة ليس لها أساس من الصحة، استيقظت بسببها على 1000 رسالة ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة ولا أعرف ما هدفهم منها.

وتابعت: تحدثت مع المحامى لأعرف السبب وراء هذه الشائعات والتشوية الذي نتعرض له وكم الأذى والقلق الذي يشعر به أهلنا.. لابد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه ومعاقتبه ..هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا.

سوزان نجم الدين في شبابها

وأضافت: هذه الصورة المنتشرة يعود تاريخها لخمس سنوات ماضية.. كنا وقتها في برنامجStars On Board، وكان هو المرافق لي خلال هذه الفترة هناك.. حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وسأعلن عنه.

من هي سوزان نجم الدين؟

سوزان نجم الدين، ممثلة سورية مواليد 1966م في بلدتها الدريكيش.

بعدما أنهت سوزان نجم الدين الثانوية في الدريكيش توجهت لدمشق لإنهاء الهندسة وتخصص هندسة العمارة بحيث كانت من أوائل الدفعة.

سوزان نجم الدين في شبابها

دخلت صدفة مجال الفن في بداية التسعينات في مسلسل “الدخيلة” مع الممثل جهاد سعد ومن هنا بدأت مشوارها الفني.

أبدعت سوزان نجم الدين في المسلسل الذي نال إعجاب الجميع “نهاية رجل شجاع” إلى جانب الفنان أيمن زيدان بدور لبيبة الشقرق عام 1993م ومنه إلى دورها في مسلسل “خان الحرير” عام 1996م.

زواج سوزان نجم الدين

وللفنانة سوزان نجم الدين أربعة أبناء وهم سهير، وسارة، وحيان، وحازم من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في الولايات المتحدة مع والدهم.

سوزان نجم الدين وزوجها الاول

أعلنت سوزان نجم الدين، في 2018 خطوبتها على رجل اعمال خليجي، من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

سوزان نجم الدين

وبحسب المعلومات التي أوردتها جريدة السوسنة الأردنية، فإن خطيب سوزان نجم الدين والذي لم تعرف هويته بعد، يُعد واحد من الاثرياء بعد، وقد جرى حفل الخطوبة تحت تكتم شديد وسرية تامة.

ألبوم صور للفنانة سوزان نجم الدين:

سوزان نجم الدين

 

سوزان نجم الدين

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى