عربىمنوعات

بسمة وهبة توجه رسالة بالعبرية لإسرائيل: اسألوا رئيسكم ليه مش مهتم بالأسرى في غزة

أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب رسالة كتبتها باللغة العبرية ووجهتها إلى الشعب الإسرائيلي.

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة باللغة العبرية إلى الشعب الإسرائيلي، طالبتهم فيها بمساءلة رئيسهم وحكومتهم عن سر تجاهلهم مصير الأسرى الموجودين في غزة، في ظل القصف المتواصل لها.

بسمة وهبة تتحدث بالعبرية لإسرائيل

وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة المحور بعد رسالتها بالعبرية: “طلبت منهم في رسالتي يسألوا رئيسهم وحكومتهم ليه مجابش سيرة الأسرى ومش مهتم بيهم”.

وأضافت: “ليه بيغامر بالأسرى وهم في المكان اللي قاطع عليهم المياه والنور والكهربا والأكل والشرب، وبتنزل عليهم القذائف، يبقى إنت مش همك شعب إسرائيل”.

بسمة وهبة تناشد الشعب الاسرائيلي

وناشدت الإعلاميين الإسرائيليين لإعادة الحسابات والبحث عن حل حتى يعيش الشعبان الإسرائيلي والفلسطيني في سلام، قائلة: “لابد أن تعرفوا أن فلسطين أرض للفلسطينيين ولا يوجد نص إلهي يقول إن إسرائيل مكانها فلسطين”.

وأوضحت أن هناك أشخاصا في إسرائيل يدركون حقيقة ما يحدث ومنهم نائب في الكنيست الإسرائيلي عندما صرّح بأن ما يحدث في غزة هو “الهولوكوست”، والذي تفعله إسرائيل في غزة مثل الذي فعله هتلر في اليهود، وتم فرض الإقامة الإجبارية على هذا النائب، والحكومة الإسرائيلية كذابة في كل شيء.

بسمة وهبة

وبررت بسمة وهبة حديثها باللغة العبرية قائلة: “عاوزة الشعب الإسرائيلي يعرف بنيامين نتنياهو بيعمل فيهم إيه لأن معظم البوستات المنشورة على السوشيال ميديا نحن فقط الذي نراها لأنها عليها بلوك وتعتيم”، وفق تعبيرها.

بسمة وهبي والحجاب

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة لها وهي ترتدي الحجاب، وعبرت من خلالها عن اشتياقها له.

وعلقت بسمة وهبة على الصورة قائلةً: “عزيزي الحجاب اشتقت إليك”، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي شجعتها على العودة إلى الحجاب، ومنها: “بداخلك ضمير حي وقلب ينبض بالإيمان أبشري بالخير من الله”، “ربنا يهديكي وتلبسيه من تاني كلنا تهنا في الدنيا بس الحمد لله ربنا هدانا برحمته مفيش بينا وبين الموت غير شعرة ربنا يثبتنا على دينه وفرائضه يارب”، “ربنا يردك إليه ردًا جميلًا”، “بحبك يا ست بسمة وربنا يشفيكي ويردك إليه ردًا جميلًا”.

سبب تخلي بسمة وهبة عن الحجاب

اشتهرت الإعلامية بسمة وهبة، من خلال البرامج الدينية التي قدمتها في قناة “اقرأ”، ببداياتها وناقشت خلالها العديد من الموضوعات الدينية وشرح للآيات، وكانت حينها محجبة، وتدعو الفتيات للحجاب، ومن ثم قررت خلعه بشكل مفاجئ.

إقرأ أيضا:

بسمة وهبة تظهر بفستان سعره 100 ألف دولار في “العرافة”

من أمام الكعبة … بسمة وهبة تدعو لـ دلال عبد العزيز

بسمة وهبة، اختفت لفترة وظهرت في برنامج “اللعب مع الكبار”، مرتديةً ملابس عصرية وخلعت الحجاب وظهرت بشعر ذهبي اللون، وحاورت خلاله العديد من النجوم، منهم: وردة الجزائرية، إليسا، محمد هنيدي، يسرا.

وعن سبب خلع الحجاب قالت بسمة وهبة خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج “الجريئة والمشاغبون”، على قناة “نايل سينما”: كنت مريت بأزمة نفسية قاسية جدًا، الانثى لما تتعرض لمشكلة وأزمة بتفقد الثقة في نفسها، وأنا فقدت الثقة في نفسي وقتها، وندمانة إني قلعت الحجاب، وبتمنى أرجعله في يوم من الأيام.

عقب عودتها من جديد، أشيع خبر طلاق الإعلامية، من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، والد أبنائها، عبدالرحمن وعبدالعزيز، وذهب البعض إلى أن خلع الحجاب كان سببا للطلاق.

زوج بسمة وهبة السعودي

تزوجت بسمة وهبة من رجل أعمال سعودي الجنسية يُدعى أسامة السيد، وأنجبت منه ولدين وهما: (عبد الرحمن وعبدالعزيز)، كما كانت حياتهما تتسم بالاستقرار والهدوء

أبناء بسمة وهبة

ولكن كان قرار بسمة بخلعها الحجاب ما أفسد سعادتهما، فأدى هذا الأمر إلى خلاف كبير بين الزوجين ما وصل بهما إلى الطلاق

بسمة وهبة وابنها

ثم تزوجت عام 2010 من زوجها الثاني وهو ضابط الشرطة علاء عابد وتركت نجليها مع والدهما في السعودية وعاشت مع زوجها الثاني في مصر وأنجبت منه ابنتها الصغرى التي اسمتها (خديجة).

بسمة وهبة وزوجها علاء عابد

بعد انفصال بسمة وهبة،  احتفلت بزواجها من ضابط الشرطة علاء عابد، في أحد أكبر الفنادق بالقاهرة، إلا أنهما انفصلا، لتعود بسمة له من جديد، وعادت بسمة من جديد للأضواء، من خلال فضائية osn، لتقديم برنامج “بـ100 راجل” لاستضافة النماذج النسائية المؤثرة والناجحة، الأمر الذي لم يكتب له الاستمرار، بسبب اكتشافها الإصابة بسرطان الثدي.

مرض بسمة وهبة

وعاشت بسمة وهبة، رحلة طويلة مع جلسات الكيماوي، والعمليات الجراحية، عاشتها الإعلامية، حتى تم شفائها في النهاية، وطوال هذه الفترة كانت تطلب من جمهورها بالدعاء لها، وكذلك زوجها “علاء عابد” الذي كان داعمها وسندها، مشارك برحلتها العلاجية، مطالبا بالدعاء لها.

شاهد أيضُا:

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى