أبراج وفلكمنوعات

الأبراج الهوائية.. ماهي ومميزاتها وعيوبها؟

يهتم الكثير بمعرفة ومتابعة الأبراج الفلكية ويبحث عن برجه ومعرفة هل هو هوائي أم ترابي ويبدأ في البحث عنه والتعرف عليه لقراءة ومعرفة ما هو متوقع وتتمثل الأبراج الهوائية في التالي:

الأبراج الهوائية:

1- برج الدلو

هو من الأبراج الهوائية وهو البرج الحادي عشر الواقع في دائرة الأبراج المميزة والمعروف عنها الذكاء العالي والتي تتميز بالقدرة العالية لديها على التواصل مع الكثير من الأشخاص من حولها كما أنه يعب الخداع لهم بالكامل وهو من مواليد 20 يناير حتى مواليد 18 فبراير والمعرف عنه الغرابة العالية والتمرد المعروف.

2- برج الميزان

يعتبر برج الميزان هو أحد الأبراج الهوائية المميزة والتي تكون من مواليد 23 سبتمبر إلى مواليد 23 أكتوبر وهو تمن الأبراج الشهيرة بالقدرة العالية على التواصل مع الجميع بالإضافة إلى العديد من علاقات الود المختلفة والعمق الكبير الخاص به والذكاء العالي على التواصل مع الجميع من حوله.

3- برج الجوزاء

يعد من أهم الأبراج الهوائية الشهيرة وهو 3 الأبراج الفلكية والذي يكون له الرمز على شكل شخصين ويضم مواليد 21 أيار حتى 20 حزيران ما يوافق مواليد 21 يونيو حتى مواليد 21 يوليو وهو من الأبراج المميزة بالذكاء العالي والقدرة الكبيرة والملحوظة على التواصل مع الجميع من حولهم بالإضافة ‘إلى القدرة على الكتابة والتحدث باللباقة المطلوبة والمخصصة ودراته على إتمام الأشياء بالكامل.

توجد الكثير من الأبراج الهوائية المميزة والشهيرة التي يكون لها الكثير من الصفات المميزة والمحمودة والتي تتمتع بالقدرة العالية على الفهم والتواصل مع الجميع والتي يكون لها الصفات الطيبة المحمودة بالكامل والذي يهتم الكثير من الأشخاص البحث والتعرف عليها.

مميزات الأبراج الهوائية:

هناك عدة مميزات يختص بها مواليد الأبراج الهوائية، من أهمها ما يأتي:

يتميزون كونهم من الشخصيات التي تحب الحرية والانطلاق.
يتميزون بالذكاء وحب الاطلاع والثقافة.
شخصيات اجتماعية تحب تكوين الكثير من العلاقات.
يتميزون بتفكيرهم العميق والعقلاني.
شخصيات مترددة، قد تتخذ قرارات سريعة ومتهورة.
يحبون خوض الجدالات والناقشات.
شخصيات مرحة تحب التجمعات، ومعرفة الأشياء الجديدة، وخوض المغامرات.
شخصيات فضولية تهتم كثيراً بالتفاصيل.
متقلبو المزاج، فكثيراً ما يتحولون من قمة الرزانة والهدوء إلى قمة العصبية.
يحبون الظهور والشهرة، وعادةً ما يكونون محط أنظار الآخرين.
سريعو الشعور بالقلق والتوتر، كما أنهم ملولون ويكرهون الروتين.

عيوب الأبراج الهوائية:

تحدثنا عن بعض عيوب هذه الأبراج في البند السابق لأنها تندرج ضمن صفات مواليدها المميزة، ولكننا فيما يأتي سنتحدث تفصيلاً عن عيوب كل برج ينتمي إليها:

-عيوب برج الجوزاء: يتسم مولود برج الجوزاء بتقلب المزاج والتسرع في اتخاذ القرارات، والسطحية، والتشتت، وعدم القدرة على التركيز لفترة طويلة، ويجد صعوبة في استكمال الأعمال التي بدأ بها.

-عيوب برج الدلو: يعاني مولود برج الدلو من التقلبات المزاجية والعصبية وعدم تقبل الانتقاد، كما أنه عنيد يتشبّث برأيه، ويجد صعوبة في إدخال أحد إلى قلبه بسهولة، ويخاف من الارتباط لأنه لا يستطيع التخلي عن حريته.

-عيوب برج الميزان: يعد مولود برج الميزان شخصية مترددة، إذ إنه بطيء في اتخاذ قراراته، كما أنه يعاني من التقلبات المزاجية، إلى جانب أنه كثير التفكير.

موضوعات متعلقة: من هم مشاهير برج شهر أكتوبر وأهم صفات مواليده؟

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى