عربىمشاهير

ياسر جلال لقب برشدي أباظة الجديد تألق منذ صغره مع كبار النجوم ويعيد دور شهريار للتلفزيون يكشف موقفه من الزواج ثانية

يعد الفنان المصري ياسر جلال، من أشهر نجوم الوسط الفني المصري والعربي، كيف لا وهو  نشأ في عائلة فنية فوالده هو المخرج الراحل أحمد جلال توفيق، وشقيقه الأصغر هو الفنان رامز جلال.

ياسر جلال ووالده

بدأ الفنان ياسر جلال، حياته الفنية في نهاية التسعينات من القرن الماضي من خلال مشاركته في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وذلك بعد أن أنهى دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأُطلق على ياسر جلال، لقب “رشدي أباظة الجديد”، نتيجة للشبه الكبير بينه وبين الفنان الراحل رشدي أباظة، حيث أنه اشتهر بوسامته ورجوليته، وحصل على الكثير من الجوائز المقدمة في عددٍ من المهرجانات.

ياسر جلال
ياسر جلال

أول عمل فني لياسر جلال

ياسر جلال، عشق الفن منذ طفولته، حيث شارك لأول مرة في مسلسل “محمد رسول الله” والذي تم عرضه في عام 1982،و فيلم “الراقصة والطبال” مع الممثل الكبير الراحل أحمد زكي وذلك عام 1984، حيث تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990 وكان الأول على دفعته، ليبدأ مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات.

وغاب ياسرجلال، لفترة عن الساحة الفنية لتأدية الخدمة العسكرية واستكمال دراسته أيضًا ثم عاد مرة أخرى وقدم دوره المتألق في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، والذي جسد فيه شخصية نبيل زوج سنية ابنة عبدالغفور البرعي، وذلك مع الفنان نور الشريف والنجمة عبلة كامل وذلك في عام 1996.

ياسر جلال

ياسر جلال ووحيد حامد

تحدث الفنان ياسر جلال، عن المؤلف وحيد حامد، مؤكدًا أنه هو من قدمه إلى السينما من خلال فيلم “النوم في العسل” مع الزعيم عادل إمام، وقال: “فتحت عنيا والأستاذ وحيد حامد كان صاحب والدي المخرج جلال الشرقاوي، ولي صور كثيرة معه من خلال مسرحية “7 تحت الشجرة” التي كان هو مؤلفها، وكنت حينذاك طفل صغير لكنني كنت أحبه كثيرًا”.

وأضاف: “سيظل الأستاذ وحيد حامد أحد أهم وأبرز أيقونات السينما المصرية والعربية، وسيظل التاريخ يذكر أعماله الخالدة والتي عبرت عن قضايانا بشكل موضوعي ومهم، وكنت سأظل أتعلم منه معنى الفن والإخلاص فأنا لا أنسى حبه لي وتقديره لنجاحي في أول بطولاتي في مسلسل “ظل الرئيس” فقد فوجئت به يهنئني بكلمات أخجلتني وأسعدتني للغاية، وأنا أتقدم بخالص العزاء لابنه المخرج مروان حامد وزوجته الإعلامية زينب سويدان”.

ياسر جلال

الحياة الشخصية لياسر جلال

تزوج الفنان ياسر جلال، من المحامية هبة عبدالمنعم، من خارج الوسط الفني، ورُزقا ببنت وولد هما قدرية وجلال.

تزوج الفنان ياسر جلال، من السيدة هبة عبدالمنعم، والتي تعمل محامية وهي من خارج الوسط الفني، تم الزواج في عام 2006 ورزق منها بطفلين هما قدرية التي أسماها على اسم والدته وجلال على اسم والده، وكان زواجهما زواج تقليدي لم يسبقه قصة حب ولكنه أعجب بجمالها ورقتها وأخلاقها وحجابها، وهي سر نجاحه في حياته وتقف دائمًا إلى جانبه وتسانده وقد كان يقول عنها أنها الجندي المجهول في حياته وسر نجاحه.

ياسر جلال وزوجته

شائعة ربطت بين ياسر جلال ونيكول سابا

أكد الفنان ياسر جلال، أن الأخبار التي نشرت حول خطبته للفنانة اللبنانية نيكول سابا، مجرد شائعات وأن الصورة التي نشرت له مع نيكول هي من كواليس مسلسل “نور مريم”.

ياسر جلال ونيكول سابا

سبب ابتعاد ياسر جلال عن السينما

كشف الفنان ياسر جلال، سبب ابتعاده عن السينما قائلًا: “منذ فترة وتحديدًا من وقت مسلسل ظل الرئيس بيجيلى عروض إنى أعمل أفلام سينما بس المشكلة إن بقعد أدور في الموضوعات اللى أقدمها في رمضان وده بياخد مني وقت ومجهود غير طبيعي والوقت كله بيخلص، بس احتمال قريب يكون في فيلم سينما قريب، لأن التواجد بشكل دائم في مسلسل في موسم رمضان من أصعب المصاعب وبتاخد مني وقت وتركيز غير طبيعي والرياضة بتاخد مني وقت كبير لأنى بتمرن كل يوم وباخد إجازة يوم الجمعة فقط، ومجهود طول الوقت ولكن إن شاء الله هيكون في مشروع سينما قريب”.

ياسر جلال

دور زوجة ياسر جلال في حياته

وتحدث ياسر جلال، عن زوجته ودرها في حياته قائلًا: “زوجتى هي الداعم الرئيسي ليا وواقفة في ضهري طول الوقت وسعيد جدًا بوجودها في حياتى لانى بحبها وفرحانة بنجاحي وأنا ممتن ليها وبشكرها على قوفتها جنبى طول الوقت”.

وعن اكتشاف موهبة التمثيل أو الغناء في أولاده قال ياسر جلال: “اه طبعا أولادى الاثنين قدرية وجلال موهوبين، قدرية بتحب الغناء وصوتها حلو جدًا وكانت بتغنى في المدرسة بتاعتها، وجلال بيحب التمثيل، والفن شيء عظيم وراقي ولا أمانع من دخولهم الوسط الفني ولكن بعد ما يخلصوا دراستهم لأنهم لسه صغيرين”.

ياسر جلال وزوجته

موقف ياسر جلال من الزواج للمرة الثانية

وكشف الفنان ياسرجلال، موقفه من الزواج للمرة الثانية، قائلًا: “معتقدش انى اقدر أعمل كده لأن انا بحب مراتى جدًا وعمري ما أفكر إني أجرحها بأي شكل من الأشكال”.

وأضاف ياسر جلال: “شغلى بياخد وقت كبير مني والوقت المتبقى لزوجتى وأولادي، ومقدرش اتجوز واحدة تانية لأن هاظلم ناس أنا بحبهم وبعدين لازم يكون في عدل وربنا سبحانه وتعالى قال: “وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ”، فهو أمر ليس هناك نقاش فليه الواحد يظلم حد معاه وده من وجهة نظرى”.

وتابع: “أنا انسان طبيعي وممكن انفعل ولكن بطبعي شخصيتي هادئة ولكن دايما بكون حريص انى مجرحش حد ولو بكلمة وبحترم كل الناس وفي المقابل الناس بتحترمني وبيكون انفعالي قليل جدًا ويكاد يكون مش موجود، وأنا بحب كل الناس وعارف حدودي وبحترم نفسي والناس بتحترمني فإنفعالي يكاد ميكونش موجود ولله الحمد وعلاقتي بزملائي جميلة جاد سواء اللي اشتغلت معهم أو مشتغلتش معاهم”.

ياسر جلال

 

تعليق ياسر جلال على أحداث غزة

أعرب النجم ياسر جلال، عن حزنه الشديد بسبب الأحداث الأخيرة التى وقعت على الأراضي الفلسطينية وقام بالتعليق علي هذه الأحداث بكلمات مؤثرة.

وقال ياسر، في بيان صحفي اليوم : “قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين”.

ياسر جلال

ياسر جلال شهريار الف ليلة وليلة الجديد

بعد سنوات يعود الفنان ياسر جلال، لتقديم شخصية شهريار في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل ويدور العمل في إطار اجتماعي تاريخي، وتظهر خلاله قصة عائلة شهرزاد وشهريار كما لم يتم تناولها من قبل بمعالجة وسرد مختلف ومميز، ويكشف عن أصل الحكاية والعقدة التي يعاني منها شهريار، وتجسد الفنانة ياسمين رئيس دور شهر زاد.

ياسر جلال

صور ياسر جلال مع ابنائه وعائلته

ياسر جلال
ياسر جلال وابنائه
ياسر جلال
ياسر جلال ووالديه
ياسر جلال
ياسر جلال

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى