مرأةموضة

4 سيدات يخطفن الأنظار ..أسبوع الموضة بالرياض محطة تاريخية في عالم الأزياء العالمية

رفعت هيئة الأزياء السعودية الستار عن “أسبوع الموضة” الذي تحتضنه العاصمة الرياض، لأول مرة، والذي يمثل حدثاً فريداً من نوعه في المملكة، ومحطة تاريخية في عالم الأزياء والموضة العالمية .

وتفصيلا، انطلق اسبوع الموضة في الرياض لأول مرة في المملكة يوم السبت الماضي 20 أكتوبر والذي تستمر فعاليته حتى 23 أكتوبر 2023 ، والذي يضم 30 مصمم ومصممة سعوديين، واللافت أن اليوم الأول من اسبوع الموضة بالرياض شهد حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير بجانب العارضين والعارضات المؤثرين في العالم .

وتستعرض كل النجوم في هذا التقرير أبرز الحاضرين المؤثرين الذي شاركوا في اسبوع الموضة بالرياض .

1– المؤثرة العالمية  ليوني هان

شاركت المؤثرة العالمية الحسناء “ليون هان” في أسبوع الموضة بالرياض، والتي اعتدنا علي رؤيتها في اسابيع الموضة العالمية، وظهرت “هان” تجلس في الصفوف الأمامية في العروض وقد شوهدت ترتدي فستانين من توقيع عربي اعتبرناهما الأجمل .

وكان فستان “هان” الأول عبارة عن فستان من الساتان دوشيس بلون عاجي يتسم بقصة خالية من الأكمام من توقيع المصمم السعودي محمد أشي، والتاني يتسم بطابع ميتاليكي معدني ينفذ بتقنية هندسية من تصميم السعودي تيما عابد.

 


2- السعودية يارا النملة

تألقت العارضة السعودية يارا النملة في اسبوع الموضة بالرياض ، بفستان أبيض مستقيم يتسع بياقة مقفولة وأكمام طويلة انطلاقا من عشقها للتصاميم السعودية، ونسقته مع غطاء للرأس وهو من تصميم نور الظاهري .

يارا النملة

3- السعودية لما العقيل

شاركت المؤثرة السعودية لما العقيل بفستان من الدانتيل الأسود الشفاف مع تنورة من الكريب الحريري المطبوع برسوم فنية ذو قصة منفوخة طويلة، وهو من توقيع دار رامزين، وحملت حقيبة ليدي ديور.

لما العقيل

4- كارن وازن

تعد كارن وازن إحدي المؤثرات في الشرق الأوسط والتي شاركت في اسبوع الموضة بالرياض بفستان محتشم باللون الأسود، واعتمدت على مكياج بني، لبلاشر بني، مع أحمر شفاه بني فاتح مطفي، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، وعيون سموكي، واختارت تسريحة الكعكة المرفوعة، مع الغرّة الطويلة على أحد الجانبين.

كارن وازن

وشهد اليوم الأول عرض أزياء من تصميم مصمم الأزياء السعودي الشهير محمد آشي، ليقدم أول عرض أزياء له في مسقط رأسه، وعلي مر الأعوام الخمسة عشر الماضية صنع آشي لنفسه اسمًا في عالم الأزياء في باريس وعلي المسرح الدولي ، ودخل التاريخ هذا الصيف بصفته أول مصمم سعودي يشارك في أسبوع الهوت كوتور في باريس، وتم قبوله رسمياً للانضمام إلى اتحاد الأزياء الراقية “هوت كوتور” .

ويشهد أسبو ع الموضة بالرياض خلال الأيام القادمة 16 عرضًا للأزياء، وتدعو الحضور لخوض رحلة عاطفية ومغامرة لاستكشاف الروح الفذة لقطاع الأزياء السعودي .

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى