عربىممثلونمنوعات

غادة عادل في أحضان شريف رمزي بخاتم الخطوبة في يدها اليمنى.. هل يعيشان قصة حب ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة غادة عادل برفقة الفنان شريف رمزي، ويظهر واضحاً في يدها اليمنى خاتم يشبه خواتم الخطوبة

غادة عادل
غادة عادل

وأكدوا إعلان الثنائي الارتباط رسمياً في حفل أقيم بحضور عدد من نجوم الفن، عقب أيام قليلة من زفاف زوج غادة السابق المخرج مجدي الهواري على منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود.

غادة عادل وشريف رمزي

وتبين أنها منشورة بالفعل عبر حساب الفنان شريف رمزي على إنستجرام، ولكنها ليست من حفل خطوبته على غادة عادل، وإنما من حفل زفاف المطرب محمود العسيلي، ونشرت يوم 13 يناير من العام 2020ـ وأعاد عشاق فبركة الشائعات نشرها، لترويج أنباء خطوبة غادة عادل.

رد شريف رمزي على صورته مع غادة عادل

علق الفنان شريف رمزي على الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة، بشأن ارتباطه بالفنانة غادة عادل، بعد أيام من زواج طليقها مجدي الهواري، الذي احتفل بزفافه خلال الأيام الماضية.

غادة عادل وشريف رمزي

وفي أول تعليق من شريف رمزي على ارتباطه بـ غادة عادل، قال الفنان: غادة أختي وصديقتي، وأنا أساسًا مرتبط، وأولادها أصحابي وبتمرن معاهم في الجيم كل يوم، وأعرفها هي وطليقها مجدي الهواري، لأن غادة أخت عزيزة وكلنا أصحاب، بالإضافة إني أساسًا مرتبط.

رد غادة عادل على صورتها مع شريف رمزي

التزمت غادة عادل الصمت، ولم تعلق على أنباء ارتباطها، بعد زواج طليقها مجدي الهواري، حيث أن الفنانة لم تعلق على الأمر سواء بالتأكيد أو النفي، فهي دائمًا تُفضل عدم مشاركة حياتها الشخصية مع الجمهور، لذلك فلم ترد على تلك الشائعات.

3 شائعات زواج لاحقت غادة عادل

يذكر أن غادة عادل لاحقها ثلاث شائعات خطوبة بمجرد إعلان خبر زواج طليقها المنتج والمخرج مجدي الهواري من منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود

غادة عادل
غادة عادل

وأكدت الشائعة الأولى زواج غادة من رجل أعمال مصري شهير بعلاقاته العاطفية مع نجمات الفن، وبعدها تم ترويج شائعة زواج غادة عادل من ثري خليجي وتواجدها برفقته في الإمارات لقضاء شهر العسل، وأخيراً تم ترويج شائعة ارتباطها بالفنان شريف رمزي.

شريف رمزي متزوج من ريهام أيمن

المعروف أن شريف رمزي متزوج بالفعل من الفنانة البعيدة عن الأضواء ريهام أيمن، وتواظب الأخيرة على نشر الصور الرومانسية لها برفقة زوجها، وسبق لشريف الزواج من منة ابنة الفنان حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين ولم ينجب منها.

شريف رمزي وريهام أيمن

تعليق غادة عادل على زواج مجدي الهواري

صرحت غادة عادل، من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية عن رد فعلها عند مجيئ يوم زفاف مجدي الهواري قائلة: “لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته”.

وأضافت: “قرار زواجي مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي”.

غادة عادل

سبب انفصال غادة عادل عن مجدي الهواري

كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن مجدي الهواري قائلة: “مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه”.

وأضافت: “مجدي شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل. كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له”.

مجدى الهوارى وغادة عادل
مجدى الهوارى وغادة عادل

وتابعت: “مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر”.

غادة عادل
غادة عادل ومجدي الهواري

إقرأ أيضا:

بعد “اللفظ غير اللائق”.. أول رد من شاكوش على أنباء ارتباطه بغادة عادل

أول رد فعل لغادة عادل بعد زواج طليقها مجدي الهواري من دنيا عبدالمعبود

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى