أبراج وفلكمنوعات

لو برجك هوائي.. اعرف الأبراج التي تتوافق معك عاطفيا

يبحث أصحاب الأبراج الهوائية لمعرفة مدى توافقهم مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعلاقات العاطفية، وتتضمن الأبراج الهوائية ثلاثة أبراج، وهم الجوزاء والدلو والميزان، ومن خلال كل النجوم سنعرض لكم مدى توافق هذه الأبراج مع الأبراج الأخرى في الحب.

برج الجوزاء

يتوافق برج الجوزاء مع برج الدلو والميزان والأسد والحمل، إذ يتسم مواليد برج الجوزاء إلى حبهم للعاطفية، ولكنهم يتخذون قراراتهم التي تتعلق بحياتهم الشخصية بعقولهم وقلوبهم معًا، فهم يكرهون القيود مثل أصحاب الأبراج النارية، ولهذا يجب إعطائهم مساحتهم الشخصية.

ويبحث مواليد برج الجوزاء عن الأشخاص الذين يمتلكون صفات تتناسب مع قوتهم، وهذا يتناسب مع مواليد الدلو والميزات والأسد والحمل.

برج الميزان

يتوافق مواليد برج الميزان مع مواليد الدلو والجوزاء والقوس والأسد، فعندما تنشأ علاقة بين صاحب برج الميزان وأحد هذه الأبراج تكون العلاقة ناجحة، فمواليد برج الميزان يميلون إلى التغيير وتجربة أشياء جديدة والمغامرة.

برج الدلو

يتوافق هذا البرج مع الجوزاء والميزان والقوس والحمل، عندما تنشأ العلاقة بين الدلو وأحد هذه الأبراج، تكون العلاقة مليئة بالنشاط والحيوية، إذ إن كل منهم يميل إلى الاستقلالية، ويحتاج إلى مساحة شخصية لنفسه، ولهذا فهم يتفهمان هذا ويحترمانه، ويميلان إلى السفر واكتشاف الأمان الجديدة.

يود الكثير معرفة مدى توافق الأبراج الهوائية في الحب، إذ يتسم أصحاب هذه الأبراج بالذكاء والحرص على إقامة علاقة عاطفية ناجحة، وكل برج من الأبراج الهوائية يتناسب مع الكثير من الأبراج الأخرى في الحب والعلاقات العاطفية.

موضوعات متعلقة: الأبراج الهوائية.. ماهي ومميزاتها وعيوبها؟

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى