نجوم الرياضة

دوري أبطال أوروبا .. العلامة الكاملة تراود ريال مدريد وبايرن ميونخ وفرصة مانشستر يونايتد الأخيرة

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران اليوم الثلاثاء بمواجهات من العيار الثقيل في الجولة الثالثة من دور المجموعات وسط حالة من الترقب والإثارة بين جماهير الأندية الكبرى ريال مدريد وبرشلونة وحامل اللقب مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وميلان في صراع المنافسة على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 خاصة أن هناك عددا من الأندية تسعى لتحقيق العلامة الكاملة على رأسهم ريال مدريد وبايرن ميونخ بينما ستكون هذه الجولة بمثابة الفرصة الأخيرة لبعض الأندية.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتحدى براغا

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سبورتنج براغا في البرتغال، بحثا عن وضع قدما في ربع النهائي متسلحا بالعلامة الكاملة والفوز في أول جولتين على يونيون برلين الالماني  في سانتياجو برنابيو ثم على فريق نابولي في عقر داره بملعب دييجو أرماندو مارادونا ليحقق العلامة الكاملة 6 نقاط ويبحث عن الانتصار لوضع قدمًا في الدوري المقبل في رحلة استعادة لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به ريال مدريد من قبل 14 مرة الأكثر تتويجُا.
وفي نفس المجموعة يستقبل فريق يونيون برلين في أول ظهور له بالشامبيونز ليج، نظيره نابولي الإيطالي حيث يتطلع الفريق الألماني لحصد اول النقاط بعدما تلقى هزيميتن في أول جولتين، بينما يمتلك الفريق الإيطالي 3 نقاط.

مانشستر يونايتد في لقاء الفرصة الأخيرة

وسيكون فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء الفرصة الأخيرة عندما يحل ضيفا على كوبنهاجن الدنماركي في مهمة صعبة على الشياطين الحمر لتصحيح المسار في دوري أبطال أوروبا بعدما تلقى العملاق الإنجليزي الهزيمة في أول جولتين ويتذيل جدول المجموعة بدون رصيد من النقاط.

في الوقت الذي يحل فيه بايرن ميونخ متصدر المجموعة والذي حقق العلامة الكاملة بالفوز في اول مواجهتين،  ضيفا ثقيلا على جالطة سراي التركي في صراع صداة المجموعة حيث يحتل العملاق البافاري الترتيب برصيد 6 نقاط بينما يمتلك الفريق التركي 4 نقاط وهو ما يزيد المواجهة إثارة ندية.

مانشستر يونايتد في لقاء الفرصة الأخيرة
مانشستر يونايتد في لقاء الفرصة الأخيرة

آرسنال وأشبيلية صراع إسباني إنجليزي

سيكون فريق إشبيلية على موعد مع مواجهة قوية أمام آرسنال الإنجليزي بحثا عن أول فوز في دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل في أول جولتين من أجل الحفاظ على فرصه أمام منافس قوي في المجموعة الثانية هو آرسنال.
ويأمل المدرب الجديد دييجو ألونسو في تغيير الأوضاع وتحقيق مفاجأة أمام الفريق الإنجليزي الذي يسعى لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام لانس الفرنسي

أما لانس الفرنسي فسيكون في مهمة صعبة امام أيندهوفن الهولندي الذي يتطلع هو الأخر لتحقيق أول انتصار في الشامبونزليج على أمل المنافسة على بطاقة التأهل.

أرسنال يتحدى أشبيلية
أرسنال يتحدى أشبيلية

إنتر في مهمة سهلة بالنمسا

يخوض ريال سوسيداد الإسباني مواجهة قوية وصعبة أمام بنفيكا في البرتغال من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة بعدما حقق فوز وتعادل في الجولتين الماضيتين، بينما يتطلع بنفيكا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة التوازن بعد الخسارة في أول جولتين.

وفي نفس المجموعة يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي في مباراة قد تكون سهلة نسبيا على النيراتزوري لتحقيق الفوز والاقتراب من حسم بطاقة التأهل لدور الـ16.

إنتر ميلان الإيطالي
إنتر ميلان الإيطالي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى