عربىمشاهير

مسلسل صوت وصورة يتصدر الأكثر مشاهدة وأول تعليق لحنان مطاوع على نجاح دورها بالعمل ومواعيد عرضه

تصدر مسلسل “صوت وصورة“، الذي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة ” watch it”، وذلك بعد عرض 8 حلقات من العمل.

 

اعتادت الفنانة حنان مطاوع، خلال الفترخيرةعلى انتقاء أعمالها الفنية والتي تتصدر بها محركات البحث حتى أصبحت أدوارها من أكثر  الأعمال مشاهدة حتى في رمضان ورغمزخم الأعمال الفنية إلا أنها استطاعت التصدر بمسلسل “وعود سخية”، والذي قامت ببطولته.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

أما هذه المرة فعادت حنان مطاوع بعمل جديد ومختلف بمسلسل “صوت وصورة”،  والذي تجسد فيه دور أم ومتزوجة من وليد فواز، ولديها ابنة تدافع عن حقوقها، وجسدت دورها الطفلة لافينيا نادر، التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع حنان مطاوع، قائلة عبر حسابها الشخصي  “إنستجرام”: “أحلى حاجة حصلت لي في حياتي إني مثلت دور بنتك في المسلسل لأن بجد بحبك أوي أوي أوي”.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة
حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

قصة مسلسل صوت وصورة

قصة مسلسل “صوت وصورة”، حول وسائل التواصل الاجتماعي والمساوئ التي تسببها للأسر وتأثيرها الكبير على المجتمع من حيث التضليل للواقع، وتقدم فيه شخصية “رضوى”، وهي سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب “عصام” ويجشد شخصيته “مراد مكرم”، كانت  تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل وذلكعلى الرغم من علمها أنسمعته غير جيدة ولكن الحاجة دفعتها للعمل لديه.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

وتقع رضوى، ضحية الاعتداء الجنسي من قبل الطبيب، وقامت برفع قضية عليه ولكنه أفلت من العقاب وبات هناك انتقاد شديد لها من قبل المجتمع لذلك قررت الانتقام والتخلص من رجل الاعمال الذي دمر حياتها وتحرش بها ولكنه أفلت من العقاب بسبب السوشال ميديا وغيرها من الاثباتات التي قدمها للنيابة.

و قامت رضوي بالذهاب إلي مقر عمل الدكتور عصام، من أجل الحصول علي حقها كما هو يدور بالحلقة السادسة والسابعة وانتهت الحلقة السابعة علي اقتراب المحامي صدقي صخر، الذي يجسد دور لطفي عبود، المحامي للعديد من الاثباتات التي سوف يقدمها إلي النيابة من أجل الحصول علي براءة رضوي من الحكم المنسوب اليها من قتل الطبيب المتحرش.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

و أثناء الجلسة قدم المحامي لطفى عبود، عدة أدلة تبرئ رضوى من تلك القضية،أابرزها أن هناك ساعة كاملة اختفت من تفريغ الكاميرات المتواجدة في عيادة الطبيب، بالإضافة إلى فيديو جديد يوضح أن هناك فبركة في شكل ووجه رضوى عن طريق الذكاء الاصطناعي.

وبالفعل تخرج رضوى، من الحبس وتظهر الصور الفرحة الكبيرة علىوجهها بعد تبرئتها من تهمة قتل الطبيب.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

تعليق حنان مطاوع على نجاح صوت وصورة

وتواصل الفنانةحنان مطاوع التواصل مع جمهورها منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل للوقوف على أرائهم حول الدور والقضية وهل هناك مبالغة في رد فعل رضوى أم لا؟

وعلقت حنان مطاوع، على نجاح المسلسل قائللة: “العمل بيتشاف وأشكركم جدًا علي دعمكم الدائم ليا وللمسلسل صوت وصورة، ربنا ينصر فلسطين ويلطف بأهلها وبأطفالها الكرام، وربنا يحرث مصر”.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

أوقات عرض مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يعرض عبر منصة watch it، وأيضا على مجموعة قنوات dmc يوميا من السبت حتى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى والمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

كما تُعرض حلقات مسلسل صوت وصورة عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء.

حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة
حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة
حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة
حنان مطاوع ومسلسل صوت وصورة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى