نجوم الرياضة

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا

يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواصلة التألق مع نادي النصر السعودي وتسجيل الأهداف في مباراة النصر والدحيل القطري على ملعب الأول بارك في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بعدما تواجد رونالدو في التشكيل الأساسي لفريق النصر باللقاء الذي ينطلق بعد قليل.

فرحة رونالدو بهدف فوز النصر
فرحة رونالدو بهدف فوز النصر

رونالدو وماني في هجوم النصر

وأعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودى التشكيل الرسمي للفريق ضد نظيره الدحيل القطرى، خلال المباراة التي تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2023-2024.
تشكيل النصر ضد الدحيل
حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الاله العمري، إيمريك لابورت، محمد قاسم
خط الوسط: عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو
خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو

ترتيب النصر في دوري أبطال آسيا

يخوض فريق النصر مواجهة الليلة متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة جمعها من الفوز فى مباراتين وعدم تلقي أى خسائر، وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدف، فيما يأتى فريق الدحيل فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
ويسعى النصر السعودى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، بنتيجة 3-1 سجل فيها رونالدو أول أهدافه مع النصري على الصعيد الآسيوي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد “الأول بارك”، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2024 والتي تضم بجانبهما الدحيل القطرى وبرسيبوليس الإيراني.
وافتتح  الفريق السعودى مشواره في دوري المجموعات بالفوز على مضيفه فريق برسيبوليس الإيراني بثنائية نظيفة على ملعب “أزادي” في الجولة الأولى من المسابقة الآسيوية.
وتأهل النصر لمرحلة المجموعات بدورى أبطال آسيا 2024، بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2

رونالدو يتصدر ترتيب الهدفين في دوري روشن
رونالدو يتصدر ترتيب الهدفين في دوري روشن

النصر يسعى للثأر من الدحيل

يبحث فريق النصر السعودي عن الثأر من فريق الدحيل القطري في مباراة اليوم على ملعب أول بارك، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.
كما يخطط رفاق كريستيانو رونالدو لمواصلة صدراة المجموعة، وتحقيق العلامة الكاملة، بعد الفوز في أول جولتين على بيرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه الطاجيكي لوضع قدمًا في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وهذه المباراة هي الخامسة في تاريخ مواجهات الفريقين بالبطولة الآسيوية بنظامها الجديد، حيث سبق وفاز الدحيل (لخويا سابقا) مرتين مقابل تعادلين في دور المجموعات بنسختي 2015 و2016، ولم يحقق العالمي أي انتصار.
ويطمح النصر لمعادلة سجله مع الأندية القطرية عموما في البطولة الآسيوية، حيث خاض 12 مباراة، حقق خلالها 3 انتصارات، مقابل 4 هزائم و5 تعادلات.
ويتسلح النصر بسجل مميز في مبارياته ضد الأندية القطرية بالرياض، حيث حقق 3 انتصارات مقابل تعادلين وهزيمة واحدة.
وهذا اللقاء هو الثالث الذي يجمع النصر بالأندية القطرية على ملعب أول بارك، بعد أن فاز ذهابا وإيابا على السد (3-1) و2-1 في دور المجموعات بنسخة 2021 التي استضافتها الرياض.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى