عربىمشاهيرمنوعات

أبو فلة يتأثر بوفاة الطفل الفلسطيني عوني الدوس.. وطالب متابعيه بتحقيق حلم الشهيد

ظهر اليوتيوبر أبو فلة، في فيديو مؤثر يتحدث عن طفل فلسطيني يسمي عوني الدوس بعد استشهاده هو وعدد من عائلته خلال القصف الإسرائيلي لغزة.

أبو فلة
أبو فلة

سبب بكاء أبو فلة خلال فيديو له

وبكي أبو فلة خلال الفيديو، بعد أن علم بخبر استشهاد الطفل عوني الدوس، مشيرا إلي أنه حريص على متابعة بعض الحسابات على إنستجرام، لمعرفة مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، ليتفاجأ بخبر استشهاد الطفل عوني الدوس.

وتأثر أبو فلة بعد أن فتح حساب الطفل الفلسطيني ليكتشف متابعة الشهيد له، وانهمرت دموعه عندما وجد بعض الرسائل من الشهيد ولكنه لم يفتح تلك الرسائل أو يقرأها.

وتحدث أبو فلة عن الشهيد وقال أن عوني الدوس كان حلمه أن يصبح يوتيوبر ويقدم محتوي جميل، لكنه أصبح من طيور الجنة.

وأشار أبو فلة إلي أن ما يحدث في فلسطين ليست حرب إنما إبادة وقتل وسف، طالبا من متابعيه بتحقيق حلم الشهيد والدخول على قناته على اليوتيوب وزيادة عدد المشتركين فيها ليصل إلي 100 ألف متابع.

أبو فلة
أبو فلة

من هو اليوتيوبر أبو فلة؟

اليوتيوبر أبو فلة اسمه بالكامل حسن سليمان، ولد عام 1998 أصله صومالي من مواليد الكويت، يقدم محتوي ترفيهي على اليوتيوب، يبلغ عدد مشتركي قناته 26.6 مليون شخص، ووصل عدد مشاهدات قناته إلي 3.6 مليار مشاهدة.

وترجع سبب شهرته خلال الفترة الأخيرة إلي الحملة التي عام 2022 لمساعدة اللاجئين تحت عنوان” لنجعل شتاءهم أدفأ” واستطاع أن يجمع 11 مليون دولار، وخلال أيام الحملة فتح بث مباشر على قناته وحبس نفسه داخل غرفة زجاجية  لمدة 12 يوما لجمع أموال التبرعات.

أبو فلة
أبو فلة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى