منوعات

فيديو يظهر اخر التطورات الصحية لطفلة فلسطين “شام”

اثارت الطفلة الفلسطينية “شام حسن ابو شفقة”، قلقا لدى كل من شاهدها وتعاطف معها الجميع خشية استشهادها او إصابتها بأى مكروه مما دفع الجميع لمتابعة حالتها الصحية منذ ظهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وظهرت طفلة فلسطين “شام” للمرة الأولى وهى تتفحص ماحولها بعينيها فى حالة من الصدمة وقلبها يخفق بشدة، وبرغم صغر سنها لم تصرخ أو تبكي، حالة من الهدوء التام والغريب على طفلة لم تتجاوز العامين،.

ونشر مقطع فيديو للطفلة “شام” وهى مغمضة الأعين يمسح وجهها الطبيب بمستشفى الشفاء بقطاع غزة، مؤكدا سلامتها ونجاتها من القصف الذى طال منزل اهلها، واكد الطبيب أنها كانت مصابة ببعض الجروح مما ادى لنقلها لمستشفى الشفاء للإطمئنان على حالتها.

 

@mno3atarab الطفلة شام من غزة التي اصيبت تحت القصف الحمدلله هي بخير #فلسطين #palestine #free_palestine🇵🇸 #اكسبلورexplore #حقوق_الانسان #foryou #foryoupage #humanrights #gaza#gaza ♬ الصوت الأصلي – منوعات العرب

 

الحالة الصحية للطفلة “شام”

أكد الصحفى الفلسطينى “احمد حجازى”، سلامة  الطفلة “شام” وخروجها من المستشفى مع اهلها بعد ان تماثلوا ايضا للشفاء  بعد تعرض منزلهم للقصف من قوات الإحتلال الإسرائيلى على قطاع غزة ليطمئن كل المتابعين لحالة الفتاة وتاكيدة على عدم وفاة اهلها حيث اقدم بعض المتابعين لتبنى الفتاة فى حالة عدم نجاة اهلها وتكفلهم بها وبتربيتها.

 

التقارير الصحية فى الوقت الحالى:

أكدت منظمة اليونيسف ان عدد الوفيات قد وصل ل 2,360 طفل وإصابة 5,364 آخرين بسبب الهجمات المتواصلة، أى ما يعادل أكثر من 400 طفل إما قُتل أو أصيب يومياً بسبب القصف المستمر من جانب الإحتلال على قطاع غزة على مدى الأيام الثمانية عشر الماضية.

ودعت منظمة اليونيسف لوقف اطلاق النار وإيقاف الحرب وسرعة ادخال المساعدات لإنقاذ المدنيين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى