عربىفيديومنوعات

شاهد أول فيديو لأبناء وائل الدحدوح.. الخبر الأصعب في حياة مراسل الجزيرة

يقدم”كل النجوم” أول فيديو لأبناء وائل الدحدوح مراسل الجزيرة الذين استشهدوا خلال قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وكان الفيديو الذي قدمه أبناء مراسل الجزيرة بعنوان “help us to stay alive”  يتحدث عن الأوضاع في قطاع غزة وينقل صور للأنقاض وما أصبحت عليه غزة.

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

وتلقي وائل الدحدوح، مراسل الجزيرة في غزة، خبر استشهاد عدد من عائلته من بينهم زوجته وابنه وابنته، وكان قبل دقائق من القصف على الهواء ينقل ما تشهده غزة وتابع استهداف المنطقة التي تسكن فيها عائلته، وتلق بعدها خبر استشهاد أسرته.

الصحفي وائل الدحدوح مثله مثل غيره من الصحفيين المستهدفين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في محاولة لتكميم الأفواه عن نقل الحقائق باستهدافهم أو استهداف عائلتهم.

وفي خبر عاجل ظهر مذيع الجزيرة في الاستديو وهو يحاول التماسك وعدم البكاء لنقل خبر استشهاد أسرة مراسل القناة وائل الدحدوح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وائل الدحدوح
وائل الدحـدوح​

موضوعات متعلقة.. وائل الدحدوح مراسل الجريزة.. شاهد القصف وأصبحت عائلته هي الخبر.. فقد 3 من أسرته خلال غارات الاحتلال

وجاء الخبر كالصدمة على الصحفي وائل الدحدوح  وقال ، أنهم ينتقموا منهم بالأولاد، مشيرا أن دموعه دموع إنسانية وليست دموع جبن وانهيار “.

وبعد أن ودع الدحدوح زوجته وابنه وابنته ظهر على شاشة الجزيرة وقال إن الهدف أصبح واضح هو مسلسل استهداف الأطفال والنساء والمدنيين، هذا هو قدرنا وهذا هو خيارنا وهذا هو صبرنا ولن نحيد عن هذا الطريق.

الصحفي وائل الدحدوح، مراسل الجيزة اسمه بالكامل وائل حمدان إبراهيم الدحدوح، ولد في 30 أبريل 1970 في قطاع غزة، اعتقله الاحتلال هو في سن صغير ومكث في السجون الإسرائيلية 7 سنوات، عمل مراسل لعدة صحف في غزة قبل أن يلتحق بقناة الجزيرة في 2004.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى