عربىمنوعات

أخر فيديو قدمه وائل الدحدوح قبل تلقيه نبأ استشهاد زوجته واثنين من أبنائه.. لا أدري حقيقة أي الكلمات استخدم وأي المفردات اتحدث لأصف هذا المشهد

يقدم ” كل النجوم” أخر فيديو قدمه وائل الدحدوح، مراسل الجزيرة في غزة، قبل تلقيه نبأ استشهاد زوجته واثنين من أبنائه في قصف إسرائيلي داخل مخيم.

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

وقال وائل الدحدوح، لا أدري حقيقة أي الكلمات استخدم وأي المفردات اتحدث لأصف هذا المشهد الذي تشاهدونه، حي بأكمله شمال غزة دُمر بالكامل.

وتابع خلال فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” واصفا حجم الدمار بالحي، نيران وحرائق ودخان وأناس يجهشون بالبكاء وأخرون يبكرون ويهللون لانهم انتشلوا اطفال وأناس أحياء بعد كل هذا الدمار وكل التدمير الذي حل بهذه المنطقة وآخرين يصرخون أين الإسعاف؟، أين النقالات؟، أين رجال الدفاع المدني الذين موزعون في جنابات هذا المكان المترامي الأطراف.

وائل الدحدوح يفقد زوجته وابنه وابنته في الغارات الاسرائيلية

وكان وائل الدحدوح يؤدي رسالته وينقل الأخبار وتلق بعدها خبر استشهاد عدد من أفراد عائلته منهم زوجته وابنه وابنته في قصف إسرائيلي.

الصحفي وائل الدحدوح مثله مثل غيره من الصحفيين المستهدفين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في محاولة لتكميم الأفواه عن نقل الحقائق باستهدافهم أو استهداف عائلتهم.

وفي خبر عاجل ظهر مذيع الجزيرة في الاستديو وهو يحاول التماسك وعدم البكاء لنقل خبر استشهاد أسرة مراسل القناة وائل الدحدوح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وجاء الخبر كالصدمة على الصحفي وائل الدحدوح.. وقال، أنهم ينتقموا منهم بالأولاد، مشيرا أن دموعه دموع إنسانية وليست دموع خوف أو انهيار”.

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

موضوعات متعلقة.. وائل الدحدوح مراسل الجريزة.. شاهد القصف وأصبحت عائلته هي الخبر.. فقد 3 من أسرته خلال غارات الاحتلال

أول تصريح من وائل الدحدوح بعد وداع عائلته

وبعد أن ودع وائل الدحدوح زوجته وابنه وابنته ظهر على شاشة الجزيرة وقال إن الهدف أصبح واضح هو مسلسل استهداف الأطفال والنساء والمدنيين، هذا هو قدرنا وهذا هو خيارنا وهذا هو صبرنا ولن نحيد عن هذا الطريق.

من هو الصحفي وائل الدحدوح؟

الصحفي وائل الدحدوح، مراسل الجيزة اسمه بالكامل وائل حمدان إبراهيم الدحدوح، ولد في 30 أبريل 1970 في قطاع غزة، اعتقله الاحتلال هو في سن صغير ومكث في السجون الإسرائيلية 7 سنوات، عمل مراسل لعدة صحف في غزة قبل أن يلتحق بقناة الجزيرة في 2004.

أخر فيديوهات وائل الدحدوح قبل تلقي خبر استشهاد ابنائه وزوجته 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى