عربىمشاهير

بديعة طفلة ريا وسكينة بعد 18 عام.. أصبحت شابة جميلة تلفت الأنظار

غالبا ما يلفت الأطفال المشاركون في الأعمال الفنية انتباه الجمهور، بسبب البراءة والصدق في الأداء، وبعد انتشار السوشيال ميديا أصبح تداول صور هؤلاء الأطفال سهل للغاية، وهذا ما حدث مع الطفلة نوران جاد أو بديعة بطلة مسلسل ريا وسكينة التى ظهرت علي الساحة مؤخراً بعد أعوام من الاختفاء والبعد عن التمثيل.

نوران جاد – بديعة

وقارن نشطاء مواقع التواصل ومتابعي هذا المسلسل الشهير بين شكل الطفلة “بديعة” أو نوران جاد قديماً وبين شكلها في الوقت الراهن حيث تبين أنها أصبحت شابة جميلة تلفت الانظار مع الإشارة إلى أنها ما زالت تحافظ على ملامحها البريئة الجميلة.

بديعة طفلة ريا وسكينة

ويعد هذا الدور هو الأشهر للطفلة نوران، و التي كانت سببًا في إعدام عائلتها بعد أن اعترفت على جرائمهم بعد أن استدرجها  الفنان فتحي عبدالوهاب، “المحقق”، لتعترف على أمها وخالتها ويتم إدانتهم بعدها ومحاكمتهم وبرعت في أداء هذا الدور رغم عمرها الصغير أقنعت الجمهور بأدائها.

نوران جاد – بديعة

واشتهرت نوران، خلال المسلسلسل بأداء دور البنت “الرخمة”، وطوال العمل كانت تردد كلمة “هاتي مليم”، وكذلك مقولة “أنا جعانة وعايزة أكل”.

من هي نوران جاد – بديعة في ريا وسكينة؟

ولدت نوران في عام 1996 ودخلت عالم التمثيل وهي في طفلة، قدمت أول أعمالها وهي في الرابعة من عمرها عندما شاركت في مسلسل “عندما تثور النساء”

توالت أعمالها الفنية مع كبار النجوم والنجمات وجاءت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسلسل ريا وسكينة الذي عرض عام 2005 وهي في عمر التاسعة حيث قدمت دور بديعة ابنة ريا، كما قدمت شقيقتها الأصغر نفس الدور.

نوران جاد – بديعة

وشاركت نوران في مسلسل من أهم المسلسلات وهو العندليب وبدور علية شقيقة العندليب في طفولتها ثم شاركت مع الفنان محمد صبحي في مسلسل “رجل غني فقير جداً” والذي تم عرضه في عام 2007 وشارك في بطولته النجمة وفاء صادق، الفنان الراحل عزت أبو عوف وهو من تأليف وإخراج محمد صبحي.

نوران جاد – بديعة

كما شاركت مع الفنانة يسرا في مسلسل “في إيد أمينة” والذي تم عرضه في عام 2008. أما فيما يتعلق بالأعمال السينمائية قدمت فيلم “كبارية” والمركب عام 2011

نوران جاد – بديعة

وكان مسلسل “القاصرات” هو آخر عمل شاركت به عام 2013 وكان عمرها 17 عامًا.

حفل زفاف نوران جاد

اختفت نوران جاد عن الساحة وقررت الاهتمام بدراستها، حتى فاجئتنا بزفافها على الدكتور هشام خليل الذي حضره الكثير من نجوم الفن،وكانذلك في عام 2020، بفندق “الريتز كارلتون” مجموعة من نجوم الفن والمجتمع

زفاف نوران جاد وهشام خليل

أبرزهم المنتج محمد فوزي وحرمه الفنانة وفاء عامر والفنانة نهال عنبر والفنانة رشا أمين والمنتج ممدوح شاهين.

نوران جاد – بديعة

وأحيا حفل زفاف نوران جاد النجوم تامر حسني ورامي عياش ومحمود العسيلي بمجموعة من اجمل الأغنيات مع تفاعل الحضور.

ألبوم صور حفل زفاف نوران جاد والدكتور هشام خليل

 

ألبوم صور حفل زفاف نوران جاد والدكتور هشام خليل

 

إقرأ أيضا:

شاهد الطفلة نوران التي قدمت شخصية بديعة بمسلسل “ريا وسكينة” بعد أن أصبحت عروس لن تتخيل جمالها

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى