بروفايلعربىممثلون

صورة نادرة عمرها 45 سنة.. الفنانة بدرية طلبة تشارك في فقرة فنية بحفلة مدرسية

تصدرت الفنانة بدرية طلبة محركات البحث على جوجل بعد انتشار صورة نادرة لها عام 1978 في طفولتها أثناء أدائها فقرة فنية في مدرستها بالمرحلة الابتدائية

بدرية طلبة

ومما لا شك فيه أن الصورة انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، وتفاعل معها آلاف المتابعين بسبب ملامح الفنانة بدرية طلبة البريئة في طفولتها، واختلافها بشكل كامل عن ملامحها بعد نضوجها

صورة نادرة من طفولة بدرية طلبة

وظهرت “بدرية” في صورة بالأبيض والأسود وهي طفلة صغيرة، ترقص وسط مجموعة من الأشخاص، وبجانبها صورتها وهي كبيرة بشكلها الحالي.

بدرية طلبة .. فى طفولتها تؤدى فقرة فى حفلة مدرسية

وكتبت بدرية طلبة في تعليقها على الصورة، “فرق كبير بين المؤدبة الحاجة بدرية واللى مقضياها رقص فى حفلات المدرسة”.

وتفاعل جمهور بدرية طلبة معها عبر الإعجابات والتعليقات، وكان من بينها، “يا حبيبتي والله لما أشوفك أشوف فيك الطيبة وانت كبيرة ولا الصغيرة “، و”قمر”، و”في كل أحوالك قمر”.

من هي بدرية طلبة ؟

اسمها بالكامل بدرية محمد طلبة محمد عبد العال، وولدت عام 1971 في مدينة الإسكندرية.

بدرية طلبة في صباها

عملت بدرية طلبة في بداية حياتها كمدرسة، وكانت محبة للفن ومتعلقة به، فكانت تذهب إلى قصر التمثيل عقب انتهاء عملها في المدرسة

بدرية طلبة في شبابها

مما عرضها للكثير من المضايقات من مدير المدرسة والذي دفعها للاستقالة من مهنة التعليم والتوجه إلى العمل الفني.

زواج بدرية طلبة

اكتشف بدرية طلبة زوجها المؤلف مصطفى سالم وقدمها في عمل من تأليفه وهو برج الأبجدية 2، من إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

بدرية طلبة وزوجها مصطفى سالم

ثم عملت بدرية بعد ذلك في المسرح، وأثناء عملها مع النجم سمير غانم والمنتج أحمد الأبياري في مسرحية دور مى فاصوليا، ومسرحية أنا ومراتي ومونيكا

بدرية طلبة وزوجها مصطفى سالم

شاهد المسرحية المخرج رائد لبيب وأٌعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي حسين على الهواء، وأنطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.

بدرية طلبة وبنتيها

أنجبت بدرية طلبةبنتان هما سلمى وهايدي

بدرية طلبة وبنتها

 

ونشرت بدرية طلبة رسائل قديمة من محادثتها مع منسقة إسرائيلية طلبت منها الحضور بمناسبة اليوم الوطني الاسرائيلي مبلغ مالي ضخم

بدرية طلبة وحفل اسرائيل

رفضت الفنانة بدرية طلبة دعوة لحضور حفل في الاحتلال إسرائيل في مارس 2023، ولم تكتفِ بالرفض فحسب، بل قامت أيضًا بنشر رسائل المحادثة التي تبادلتها مع الإعلامية التي قدمت لها الدعوة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك

وعلقت على الصور:الفنانين المصريين بينمروكم ويحطو عليكم عندي محادثة من شهر مارس بيني وبين صهيونية كده جه وقتها أنزلها.

بدرية طلبة

وتفاجأت بدرية طلبة بالدعوة المقدمة لها لحضور حفل في إسرائيل، والتي كانت مرفقة بعرض مالي قيمته 35 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه مصريا. وبينما يروج الحفل للترويج الثقافي والفني، قررت الفنانة أن تتخذ موقفًا واضحًا.

ونشرت بدرية نص المحادثة، بالتزامن مع الهجوم الذي يتعرض له كل من ساند القضية الفلسطينية وأخرهم الفنانة أنغام

بعد المشادة الكلامية التي كانت بينها وبين أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك على هامش الهجمات المتكررة التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة من المدنيين والعُزل والأطفال

سارا يعقوب وبدرية طلبة

وكانت قد راسلتها فتاة تدعى سارا يعقوب من قناة تل أبيب للحضور يوم 25 أبريل 2023 للاحتفال باليوم الوطني للاحتلال الإسرائيلي، وأوضحت لها أن الاحتفالية ستكون في المسجد الأقصى بتل أبيب.

وقدمت سارة عروض لبدرية طلبة من بينها تحمل الطيران والفندق بالإضافة إلى مبلغ مالي تحصل عليه، وعند سؤالها بدرية طلبة عن سبب اختيارها، اجابت: “هناك كوكبة من النجوم ستحضر وانت من ضمن تلك القائمة ولكن بشرط ان تأتي وحدك”.

وأكملت أن السفر سيكون من خلال الطيران الإسرائيلي عبر القاهرة، دبي، تل أبيب، ولن يكون هناك ختمم على الجواز التي تحمله، وعن الأجر سيتراوح من 25 ألأف دولار إلى 35 ألف دولار.

رد بدرية طلبة على حفل اسرائيل

لكن رفضت بدرية هذا العرض وقالت لها:” لا العنوان غلط أنا مش بروح حفلات”، وتجاوزت سارة في حديثها وقالت: “لا أتحدث مع مصريين ليس لهم تاريخ وسرقوا تاريخ غيرهم ونسبوه ليهم”.

ولم تكتفِ بذلك، بل قامت بنشر رسائل المحادثة التي تبادلتها مع الإعلامية التي قدمت لها الدعوة، بهدف إلقاء الضوء على موقفها وتوضيح أسباب رفضها.

بدرية طلبة تهاجم أفيخاى أدرعي

تضمنت بدرية طلبة برسالة هجوم موجة إلى أفيخاي أدرعي، رداً على التهديدات التي وصلت إلى أنغام، وكتبت بدرية “أفيخااااي واد يا فيخو باعت رسالة تهديد للأستاذة أنغام”.

وجاء في رسالتها أيضاً، أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام، ويا بختك يا سعدك إنها عبرتك أصلا وردت، أخطائكون كترت يا مفاضيح إحنا لو اخطأنا حنزعلكوا قوي وحنعتذر بردو عادي.

من هو أفيخاى أدرعى ؟

أفيخاي أدرعي هو مقدم في الجيش الإسرائيلي يشغل منصب رئيس قسم الإعلام العربي في وحدة الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، ونتيجة لمنصبه يحظى بشهرة واسعة في وسائل الإعلام العربية، وهو من أصول يهودية سورية ويهودية عراقية ويهودية تركية.

بدأ بالظهور المتكرر عبر قنوات فضائية عربية مثل قناة الجزيرة أثناء تغطيتها أحداث حرب لبنان 2006، واشتهر بانخراطه في العديد من المواجهات والتراشق الكلامي باللغة العربية مع متابعين وشخصيات من العالم العربي من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

أفيخاى أدرعى

تعود شهرته في العالم العربي لنشاطه باللغة العربية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث استقطبت حساباته الرسمية على موقعي تويتر وفيسبوك أكثر من مليون متابع.

حيث يواظب على التعليق على الكثير من الأحداث العربية، سياسية واجتماعية وفنية ورياضية، متعمد استخدام العبارات العربية الشعبية، والرموز والمصطلحات الدينية الإسلامية، إضافة إلى الفيديوهات التي يقوم بتصويرها مع جنود عرب أو مسلمين في الجيش الإسرائيلي.

إقرأ أيضا:

بعد أنغام.. أحمد العوضي يهاجم أفيخاي أدرعي: ممشينها سحت وسنكحة والأرض اللي عايش فيها مش أرضك ومغتصبها

أنغام ترد على رسالة تهديد إسرائيلية: لنا لقاء قريب وسنودعكم إلى مزابل التاريخ

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى